بتر قدم الشيخ ابو اسحاق الحوينى ادعو له بالشفاء


(system) #1

[FONT=“Times New Roman”]كشف مصدر وثيق الصلة، بالشيخ أبوإسحاق الحوينى، أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، وأن الأطباء المتابعين لحالته الصحية، قاموا بـ"بتر" ساقه اليسرى منذ 4 أيام، وليس اليوم الإثنين، وأن المستشفى الذى يعالج به، ملئ بالمواطنين الذين توافدوا للاطمئنان على حالته الصحية، مما يدفع الأطباء إلى القول بأن الشيخ الحوينى غادر المستشفى، حتى لا يزداد الازدحام عليهم.

وقال المصدر لـ"بوابة الأهرام" إن إصابة الشيخ الحوينى بمرض السكر، كانت السبب الرئيسى فى بتر ساقه اليسرى، مشيرًا إلى أن “أبى إسحاق” خرج اليوم الإثنين من غرفة العناية المركزة، إلى حجرة المتابعة، ورفض المصدر الإفصاح عن اسم المستشفى الذى يعالج به الشيخ الحوينى، حتى لا يتوافد المواطنون عليه بكثافة، وقال بالنص: “الأطباء مش عارفين يتصرفوا إزاى مع الزيارات”.

وأضاف أن الشيخ الحوينى يشكو من عدة أمراض أخرى، وليس السكر فقط، وقال: “شيخنا حالته النفسية طيبة ويتحدث بشكل طبيعى مع الفريق المعالج له… والحمد لله على كل حال”.

وأوضح المصدر أن الطبيب المعالج للشيخ الحوينى، سيعرض الحالة الصحية بشكل تفصيلى فى مداخلة هاتفية مساء اليوم الإثنين، مع الإعلامى خالد عبد الله على قناة الناس[/font]


#2

ربنا يشفيه ان شاء الله


(system) #3

اللهم اشفه يارب العالمين


(أبو أنس المصري) #4

أنا علمت بهذا الخبر ولم أستطع أن أنقله هنا أو حتى أن أتحرى صدقه من كذبه تمنياً أن يكون الخبر كذباً، ولكن يبدو أن الخبر حقيقي.

أسأل الله أن يعافي الشيخ الفاضل وأن يعيده إلينا نبراساً كما كان، فلكم نحن والله -أحباؤه وتلامذته- نفتقده في الملمات حتى يخرج إلينا برأيه الحصيف.

ولا أدل على حكمته وعقله ووعيه من الأحداث الأخيرة أحداث ثورة يناير وإصراره أن لا يكون له موقف فيها رغم إبدائه سعادته بهلاك نظام مبارك، إلا أنه أصر أن يعتزل الأحداث بعد الثورة من قبل أن يحدث أي خلاف لعلمه بما سيحدث حتماً من خلاف وتنازلات.

والأيام أثبتت أن أغلب من أبدى ندماً عاد ليعتذر للشيخ الحويني، اعتذر وسام عبد الوارث للشيخ الحويني لمخالفته له في بعض الأمور، والبعض أبدى الندم على المشاركة في السياسة وترضى على الحويني.

وهذا مقطع صغير من خطبة أنت الجماعة ولو كنت وحدم والتي ألقاها في مرضه الأول وهي موجودة بكاملها في المنتدى بهذا العنوان وفيها وصية مهمة هذا مقطع منها، وهي طبعاً كانت قبل الثورة وفيها ركز الشيخ جداً على الشباب

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=3u1dFjzMU_U


(زهير عميري) #5

اللهم اشفه و اشف جميع مرضى المسلمين