هل المنتدي ممكن يساعد الاعضاء في دخول الامتحانات

كان عندي استفسار بخصوص الامتحانات
هل المنتدي يمكن مساعدة الاعضاء بدخول الامتحانات
شكرا

حياك الله اخي سوزوكي
انا شخصيا ليس عندي ما افيدك به
لكن ارجع للأخ احمد عايش اتوقع ان لديه ما يفيدك به

والله يا أخي الكريم، إذا كنت تقصد بالمساعدة أي الحصول على تذاكر مجانية فنحن نقدمها عن طريق وكلاء البرنامج الذين يساعدوننا في دعم هذا المنتدى مثل شركة كاد كام سيم وربما إذا أرادت أيضاً شركة ديديكاتيد سوليشنز بس صراحة نحن ليس لنا معهم أي تعامل فعال حتى هذه اللحظة. وعند إتاحة التذاكر فنحن ننشر الخبر في المنتدى والكل له نفس فرصة الحصول عليها دونما أي تمييز أو متطلبات ولا اشتراطات سوى عضوية المنتدى فقط.

أما إذا كنت تقصد بالمساعدة أي التأهيل فهذه ممكنة إن شاء الله وأعتقد أنه يوجد لدينا نماذج اختبارات محلولة بالفعل يمكنك التدريب عليها.

شكرا علي الردود وانا أقصد فعلا التذاكر المجانية
وأتمني أن تنشر التذاكر المجانية عما قريب
شكرا لكم

وانا كذلك انتظر ان شاء الله

للجميع تحياااااااااااتى

المتاح الآن في حسابي أنا الشخصي هو 1/3 تذكرة :slight_smile: وسعرها يقدر بـ 33 دولار وهي تخص core2 في اختبار المحترف لأن الأولى أنا ضيعتها والثالثة اليوم أهديتها للأخ صاحب هذا الموضع
احتاج مساعدة بطريقة دخول امتحانcswp

إن شاء الله سأتابع مع شركة كاد كام سيم الراعي الداعم سابقاً لمنتدى المهندس وكذلك مع شركة ديديكاتيد سوليوشنز في محاولة منا لتنشيط التفاعل معهم وفور توفر التذاكر سيتم عرضها إن شاء الله للجميع وسيتم توزيعها على الجميع على حد السواء إذا كانت غير محدودة وإذا كانت محدودة فستكون بأسبقية الطلب فور توفرها ولا يجد حجز مسبق.
ربنا ييسر وتتاح لنا قريياً إن شاء الله.

يمكنكم أيضاً مراسلة إيميل المنتدى من أجل تسجيل طلبكم للحصول على التذكرة لأجل تذكيركم بها حين إتاحتها إن شاء الله.
إيميل المنتدى ستجدونه إن شاء الله في هذا الموضوع
مكتب الخدمات الهندسية من منتدى المهندس لرواد منتدى السوليدووركس

سؤال معلش هو ممكن تبادل ال voucher ؟

والله تقريباً الأمر فشل :frowning:
ولكن لو فيه طريقة فأنا في أتم الاستعداد لمنح هاتين التذكرتين بقيمة 66 دولار لو ينفع تتحول.

أو فكرة واحد ممكن يكسب ثواب فيا ويدخل الامتحان مكاني :slight_smile:

أنت خلصت أنى segment ???

تقصد ضيعت أي سيجمنت :slight_smile:
الأول
وباقي الثاني والثالث، بس على ما أظن إنهم الثلاثة ما هم مرتبطين ببعض لا من حيث الشراء ولا من حيث الترتيب. ولكن الشهادة تمنح بعد اجتياز الثلاثة.

الاول و التانى فى التصميم و التالت فى التجميع
بس التالت سهل جدا مش عارف أنت ضيعتو أزاى ؟؟؟

بس أنا عابز أعرف الامتحان الشركة بتغيروه كل قد إيه ؟؟؟

أنا ما ضيعت الثالث، الثالث باقي لو حد ينفع ياخده، أنا ضيعت الأول والسبب كان في الوقت لأنني لا أستخدم البرنامج بصفة مستمرة، بل تكاد تكون نادره اهتمامي بالبرنامج نابع من هواية ورغبة في نشر المعرفة أكثر منه استخداماً عملياً للبرنامج فأنا اعتمد حالياً بصورة رسمية على الأوتوكاد.

بس بجد عرفوني لو فيه طريقة أنقل فيها التذاكر لحد منكم فأنا في غاية الاستعداد.

عايزك تعرفلى بس الامتحان الشركة بتغيره كله قد إيه ؟؟؟
علشان لو بيتغير كل وقت طويل يبقي فرجت