هروب أحمد شفيق من مصر الى الامارات

هروب أحمد شفيق من مصر الى الامارات يثير غضب عمال المطار و يتهمون الفريق ’ خربتوا البلد و بعدين بتهربوا ’

[CENTER]

[/center]

[RIGHT]أكد مصدر أمني بمطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء أن المرشح الرئاسي الخاسر الفريق أحمد شفيق قد غادر القاهرة الي امارة أبوظبي في الاماراة العربية المتحدة , مشيرا الي أنه سيعود بعد عشرة أيام .
[B][FONT=Georgia]
و قد أكد المصدر أن شفيق سوف يقضي اجازة قصيرة في الامارات التي توجه لها فجر اليوم ثم سيغادر الي السعودية لاداء مناسك العمرة , مشيرا الي ان اخطار السفر الخاص بشفيق يؤكد انه سيعود الي القاهرة بعد 10 أيام عقب ادائه مناسك العمرة .

و كان شفيق قد غادر فجر اليوم متجها إلي الإمارات علي الرحلة رقم 650 علي طيران الاتحاد المتجهة إلي أبو ظبي , و كان بصحبة اثنين من بناته الثلاثة .

و قد وصل شفيق إلي المطار قبل مغادرة الطائرة بنصف ساعة , يرتدي بدلة بدون ربطة عنق , و توجه إلي صالة السفر إلي صالة سفر رقم 1 بالمطار القديم , و منها إلي الطائرة عبر سيارة خاصة تابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي , و توجهت بناته الثلاثة إلي الطائرة في أوتوبيس الركاب .

و قبل ركوب شفيق الطائرة تهجم عليه بعض العاملين في المطار , و قالوا له ’ حسبي الله و نعم الوكيل , خربتوا البلد و بعدين بتهربوا ’ , و لم يرد شفيق علي من هاجموه و اكتفي بالصمت .

و كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أصدر أمس قرارا ببدء التحقيق مع شفيق و الرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية إهدار مال عام , لكنه رفض منع شفيق من السفر .

جدير بالذكر أن اللواء عمر سليمان و أسرته كانوا قد سافروا إلي الإمارات قبل ساعات من إعلان نتيجة جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة , و التي أسفرت عن فوز الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية و العدالة بمنصب رئيس الجمهورية .

و في أول تعليق له علي سفر الفريق أحمد شفيق علي متن الطائرة المغادرة من مطار القاهرة الي العاصمة الإماراتية أبو ظبي فجر اليوم الثلاثاء , قال الكاتب و السيناريست بلال فضل علي حسابه بموقع تويتر , أن سفر شفيق لابد ان يكون مبرر لأنه و بالصدفة البحتة يتواجد اللواء عمر سليمان نائب المخلوع مبارك هناك .[/font][/b][/right]

باي باي يا فلة.

العنوان فى ناحية والموضوع فى ناحية تانية خالص

ليه يا هندسة كل حاجة في العنوان موجودة في المقال

انا افتكرت انه هرب على طول لاقيته هرب 10 ايام بس وكمان رايح يعمل عمره

انت بتصدق، عمرة آيه، دي عمرة سلملي على سليمان