هروب أحمد شفيق من مصر الى الامارات


(أبو أنس المصري) #1

هروب أحمد شفيق من مصر الى الامارات يثير غضب عمال المطار و يتهمون الفريق ’ خربتوا البلد و بعدين بتهربوا ’

[CENTER]

[/center]

[RIGHT]أكد مصدر أمني بمطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء أن المرشح الرئاسي الخاسر الفريق أحمد شفيق قد غادر القاهرة الي امارة أبوظبي في الاماراة العربية المتحدة , مشيرا الي أنه سيعود بعد عشرة أيام .
[B][FONT=Georgia]
و قد أكد المصدر أن شفيق سوف يقضي اجازة قصيرة في الامارات التي توجه لها فجر اليوم ثم سيغادر الي السعودية لاداء مناسك العمرة , مشيرا الي ان اخطار السفر الخاص بشفيق يؤكد انه سيعود الي القاهرة بعد 10 أيام عقب ادائه مناسك العمرة .

و كان شفيق قد غادر فجر اليوم متجها إلي الإمارات علي الرحلة رقم 650 علي طيران الاتحاد المتجهة إلي أبو ظبي , و كان بصحبة اثنين من بناته الثلاثة .

و قد وصل شفيق إلي المطار قبل مغادرة الطائرة بنصف ساعة , يرتدي بدلة بدون ربطة عنق , و توجه إلي صالة السفر إلي صالة سفر رقم 1 بالمطار القديم , و منها إلي الطائرة عبر سيارة خاصة تابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي , و توجهت بناته الثلاثة إلي الطائرة في أوتوبيس الركاب .

و قبل ركوب شفيق الطائرة تهجم عليه بعض العاملين في المطار , و قالوا له ’ حسبي الله و نعم الوكيل , خربتوا البلد و بعدين بتهربوا ’ , و لم يرد شفيق علي من هاجموه و اكتفي بالصمت .

و كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أصدر أمس قرارا ببدء التحقيق مع شفيق و الرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية إهدار مال عام , لكنه رفض منع شفيق من السفر .

جدير بالذكر أن اللواء عمر سليمان و أسرته كانوا قد سافروا إلي الإمارات قبل ساعات من إعلان نتيجة جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة , و التي أسفرت عن فوز الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية و العدالة بمنصب رئيس الجمهورية .

و في أول تعليق له علي سفر الفريق أحمد شفيق علي متن الطائرة المغادرة من مطار القاهرة الي العاصمة الإماراتية أبو ظبي فجر اليوم الثلاثاء , قال الكاتب و السيناريست بلال فضل علي حسابه بموقع تويتر , أن سفر شفيق لابد ان يكون مبرر لأنه و بالصدفة البحتة يتواجد اللواء عمر سليمان نائب المخلوع مبارك هناك .[/font][/b][/right]


(أبو أنس المصري) #2

باي باي يا فلة.


#3

العنوان فى ناحية والموضوع فى ناحية تانية خالص


(أبو أنس المصري) #4

ليه يا هندسة كل حاجة في العنوان موجودة في المقال


#5

انا افتكرت انه هرب على طول لاقيته هرب 10 ايام بس وكمان رايح يعمل عمره


(أبو أنس المصري) #6

انت بتصدق، عمرة آيه، دي عمرة سلملي على سليمان