هاااااااااام لازم تدخل وتشارك

فعلا التصميم اخى السبع ليس ظاهر كما اتمنى منك ايضا ان تقوم بتصميم بانر لمنتدى هندسة الميكاترونيات طبعا مش محتاج توصية لانى واثق فى قدراتك الابداعية ولك جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز

بارك الله فيك على عمل الخير والجديد
اخي العزيز
بنسبة الى البنر المذكور للطيف ولا اقول لك جدا لاكن يوجد بعض الاخطاء الفنية ارجو منك متابعة
1- نسبة القياس لجهاز الكمبيوتر
2-وجود الاحرف العربية بقرابت نهاية البكراوند
3-وجود الملصق الورقي او ما شابه بصورة عفوية اي موضوع على اساس عفوي
4- الغاء الفلتر الجاهز للشعاع لان البكراوند فيه نسبة علية من الجودة ويغطي هذا الشعاع جمالية العين الموجودة
5-البنر خالي من الشدو ويفضل وضع نسبة قليله من الشدو على صورة الكمبيوتر
6-العنوان وهذا يا اخي مهم والله اختر نوع الخط نسخ جدة وغير الخط الحالي او ما يسمى الخط الكيفي وختر خط عريض او نوع الفونت عريض مقرؤ ودخل علية تعديلات في برنامج الفوتو شوب من الاختيار بفل

ارجو ان لا تنزعج من ملاحضاتي واذا تريد اي مساعدة في برنامج الفوتو شوب اي شي يخطر ببالك او اي برنامج تصميم اخر مثل الكورل ادراو او البوربوينت او الثريدي ماكس او البرمير او الاوتو كاد فقط اطلب وساكون جاهز لك انشاء الله
ارجو منك ان تراجع بعض المجلات العالمية او الدخول الى منتدى المهندس وحمل الدروس الموجودة فانها مفيدة والله لقد افادتني وانا لدية اختصاص وشهادة في مجال التصميم حاول ان تكون اكثر خيال بمجال التصميم ونظر الى الوحات التجارية في اعلى المحال التجارية الموجودة في كل العالم فهية مصممه على الفوتو شوب بطريقة تجارية

ولك مني الف شكر اخوك علي الطيار

جزاك الله خيرا اخى العزيز الطيار على التعليقات الهامة جدا والمفيدة ونرجو منك مساعدتنا فى عمل بنرات لمنتدى المهندس