هل هناك معهد معتمد يقدم دورة سوليدورك في الرياض ؟

السلام عليكم

احبتي

من فترة طويلة وانا ابحث عن معهد يقدم دورة سوليد ورك ولكن لم اجد …

هل هناك معهد معتمد في مدينة ( الرياض ) يقدم دورة في هذا البرنامج العملاق ؟

ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم
أخي فيزيقي
الأستاذ أحمد عايش هو مدير الدعم الفني لبرنامج السوليد بالسعودية
وسوف يرد على سؤالك بالجواب اليقين إن شاء الله

أخونا فيزيقي أنا زعلان منك، لأنك ليك فترة كبيرة غايب، وبعدين كمان في ورطة وليك فترة كبيرة بتدور وما افتكرتنا إلا بعد طويل غياب. والله لو إنك كنت جيت من الأول وسألت كنت حصلت مو دورة واحدة، لا دورتين والله ومعتمدين ومعاهم تذاكر مجانية لدخول الاختبار ودعم درجة احترافك من الشركة الأم مباشرة وكنا كمان هانتوسط لك ونعطيك حسم على الدورة، ولكن قدر الله وما شاء فعل.

أولاً كما قال أخونا عزام أن المشرف أحمد عايش هو مدير الدعم الفني لشركة ديديكاتيد سوليوشنز وكيل البرنامج في السعودية، وأظن إنه الحين بالرياض سارع بالمراسلة معه يمكن يكون فيه دورة قريبة وقله إنك جاي من عن طريق المنتدى علشان نضغط عليه بحسم مخصوص لك :slight_smile:

وثانياً شركة كاد كام سيم وكيل البرنامج في مصر والسعودية والإمارات أيضاً لهم فرع بالرياض ومدير دعمهم الفني زميلنا lovesolidworks المهندس معتز يمكنك مراسلتهم وبردو تعرفهم إنك جاي لهم عن طريق منتدى المهندس وهم إن شاء الله لازم يعطوك حسم ولو ما حصلش كلمني، بس ربنا يستر بعد المكالمة ليغلوها عليك

ومع احترامي وتقدير لهاتين الشركتين الزميلتين التي نشكر دعمهم لنا كثيراً فجزاهم الله عنا خيراً، أيضاً أقول لك إن منتدى المهندس لو إنك استمريت فيه وتابعت دروس مشرفنا أحمد عايش (بوجهه الآخر كمشرف معنا غير مسماه الوظيفي :)) وطرحت اسألتك فأنا أجزم أنك ستجيد البرنامج في اقل من شهر، ولو تابعت دروس العبقري مشرفنا عزام بالذات دروس الحيل أو دروس السيارة الأودي فانا أتحداك إن لم تصبح محترفاً في أقل من أسبوعين إضافيين.
ثم تأتي لفنان المنتدى وواسطة عقده مشرفنا محمد الألماني ومكتبته الرائعة وتتابع كيف بنى أجزائه، فعلاً بجد سيبك من أي حد تاني، ستصبح فنان محترف للبرنامج.

والجديد
هو برنامجنا القادم في منح الشهادات الاحترافية للبرنامج لعلك تتقدم للحصول عليها، ببلاش

السلام عليكم
سيدي العزيز اعرفك بنفسي
انا احمد عايش
مهندس الدعم الفني والتدريب في شركة dedicated Solutions
موقعنا في جدة
نحن الوكلاء الوحيدون المعتمدون لتقديم خدمات المبيعات والدعم الفني والتدريب على البرنامج في الممكلة العربية السعودية
في الرياض لا يوجد مركز معتمد للتدريب (نحن المعتمدون حصريا للتدريب في المملكة العربية السعودية)
اذا عندك استفسار اتمنى نتراسل على الرسائل الخاصة

ابو انس شكرا
لخصلك الموضوع باقل من 30 صفحة

انت مش كاتب يا جدع إنك غايب على المنتدى، آيه اللي جابك علشان تتريق علي بس :slight_smile:

نحن الوكلاء الوحيدون المعتمدون لتقديم خدمات المبيعات والدعم الفني والتدريب على البرنامج في الممكلة العربية السعودية
في الرياض لا يوجد مركز معتمد للتدريب (نحن المعتمدون حصريا للتدريب في المملكة العربية السعودية)

طبعاً كلامي السابق مبني على معرفتي الشخصية بالموضوع، والكلام المقتبس فصحته على مسؤوليته الشخصية وبصفته الفنية وليس بصفته كمشرف (وشه التاني يعني :)).

السلام عليكم
اهلا بكم اخواني

لي الشرف اني احد اعضاء هذا المنتدى … والله لم اجد منتدى متعاون مثل هذا المنتدى واستفدت منه الكثير

ويعلم الله اني ادعو لكم بظهر الغيب

كم كنت اتمنى لو انضممت لاحدى دوراتكم … ولكن انشغالي الشديد حال دون ذلك .

واتشرف ان انضم لكم في دوراتكم القادمة .