تعلم استخدام تويتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع تويتر موقع فكرته جميلة وممكن أن يتم استخدامه بصورة رائعة جداً ولكن لأن فكرته غير معتادة ومختلفة نسبياً عن طريقة مواقع التواصل الاجتماعي التي تعود عليها كثيرون فانتشر استخدام هذا المواقع لمن هم دون الثلاثين وبقي الجيل القديم :slight_smile: مش عارف يستخدمه لأنه محتاج حد يعلمه طريقة عمل الموقع ونظراً لأنه ما اتعودش إن حد يعمله إنترنت وإنه مستخدم محترف للنت فيسارع بقوله “أنا عندي حساب في تويرت بس مش شايف لتويتر فايدة علشان كده ما بأحبش استخدمه” والحقيقة أن الجهل بالموقع وفائدته هو السبب.
ويبقى هناك سبب آخر وهو قلة المتابعين فيشعر وأنه ينادي في صحراء، ولكن إذا عرف أن كل المغردين الآخرين كانوا في يوم بلا متابع واحد وبعضهم متابعوه بلغوا قرابة المليون متابع، علم أنه ليس ببعيد عنه ذلك، وأنا بصراحة أقول له الأفضل أن يقل متابعوكوأن يكثر من تتابع لكي تسمع أكثر مما تتكلم ويصبح لديك فرصة لاستدارك ما تخطئ فيه خير لك من أن تقول الكلمة بالخطأ فتبلع الآفاق.

في النهاية، هذا رابط لكتاب مجاني صغير ومفيد إن شاء الله يعلمكم طريقة استخدام تويتر لمن يزال يقول “أنا عندي حساب في تويرت بس مش شايف لتويتر فايدة علشان كده ما بأحبش استخدمه” :slight_smile:

http://g.abunawaf.com/2011/12/19/Osama/TwitWithTwitter.zip

وفيه هاشتاج جميل موجود أظن اللي عمله وائل غنيم
#جديد_في_تويتر‬‏

مشكوووور للموضوع