"مصر .. تنطلق" هو شعار يوم الهندسة المصرى لعام 2102


(أبو أنس المصري) #1

[CENTER]

[RIGHT]يوم الهندسة المصرى الحادى عشر يبدأ 2 سبتمبر تحت شعار “مصر… تنطلق”

تحت شعار “مصر تنطلق” وتحت رعاية الدكتور هشام قنديل رئيس وزراء مصر تعقد رابطة خريجى العقد الأخير بجمعية مهندسى الكهرباء والإلكترونيات فرع مصر.

IEEE GOLD Egypt فعاليات يوم الهندسة المصرى فى عامه الحادى عشر على التوالى فى الفترة من 2 إلى 3 سبتمبر 2012 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

يعتبر يوم الهندسة المصرى واحدا من أهم البذور التى زرعها شباب مصر لمد المجتمع بثمار من مختلف مجالات التنمية والهندسة والصناعة والتكنولوجى، فقد مضى بنجاح متواتر على مدار عشر سنوات وها نحن فى العام الحادى عشر والعام الأول على مشارف العقد الثانى، ويأمل الشباب القائم على هذا الحدث الجليل استكمال خدمة مصرنا الحبيبة.

وقد صرح الأستاذ الدكتور أحمد درويش - رئيس جمعية مهندسى الكهرباء والإلكترونيات - فرع مصر بأن يوم الهندسة المصرى وضع نفسه على خريطة التنمية فى مصر، حيث أصبح الملتقى الذى يستشرف منه المهنيون خريطة مستقبل مصر فى السنوات المقبلة، وأشار أن الحدث يمثل نقطة التقاء تدفع بالتطور الهندسى فى مصر على النحو.

الذى نطمح إليه إذ يتيح فرصة للصناعة والتعرف على الإبداع والابتكار فى أفكار وطرق تنفيذ مشروعات الطلاب حديثى التخرج.

ويضيف د. درويش أن أهم ما يميز هذا اليوم هو أنه سيمفونية من العمل التطوعى يقوم على تنظيمه شباب خريجى العقد الأخير، والذين قرروا أن يمدوا يد العون لإخوانهم حديثى التخرج فى مثال ينبغى أن يحتذى فى سائر المجالات ويمثل أملا مشرقا لمنظومة القيم المصرية.

“مصر … تنطلق” هو شعار يوم الهندسة المصرى لعام2102 ، وأكدت الرابطة أنه يعد رمز للتطلع إلى المرحلة الانتقالية للهندسة والتكنولوجيا فى مصر، بعد عشر سنوات من مناقشة مواضيع مختلفة من خلال مبادرات سنوية تتمثل فى شعار يوم الهندسة المصرى فهذه السنة شعار المؤتمر يتواكب مع الأحداث الجارية، حيث أنه وقت انطلاق مصر
لتسترد مكانتها العربية والعالمية.
[/right]
[/center]


(محمد الجنوبي) #2

الله يعطيك العافيه ومشكور على هذا الخبر


(محمد الألماني) #3

سيكون افضل من المرات السابقة ان شاء الله


(Hussin2) #4

جزاكم الله خيرا والى الامام

اتمنى ان تكون هناك فرصة لتقديم الطاقة الحرة كمشروعات تخرج مفيدة