طرق العناية بالشعر المجعد الثائر ( للنساء)


(محمد الجنوبي) #1


يمكنك السيطرة على الشعر المجعد بتجفيفه على حرارة متدنية مع مستحضرات التصفيف المناسبة.نوصى باستخدام Bumble & bumble Hair Conscious Crème وtigi Catwalk Curls Rock Curl Booster

وللعناية المنزلية المكثفة:
ولتبقي التجعدات ملساء،ضعي علاجا ملطفا مرة واحدة في الاسبوع. ويقول مصفف الشعر كيفين مورفي: "دلكي الملطف في الشعر المجفف بالمنشفه، ثم لفيه بها واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل.

حاولى الا تغسليه جيداً، حيث أن ترك القليل من الملطف بين خصلات الشعر يجعل التجعدات مرتبة، واستخدمى الكونديشينر الذى يترك الشعر من دونشطفه بالماء ."ننصحك باستعمال Kevin Murphy Staying Alive، وهو علاج يمكن تركه على الشعر ويحتوى على مستحضر اوراق الزتيون، وكذلك استعملى Pantene Pro-v Repair&Protect 2 Minute Hair Repair Treatment
تراجع وزوال لون الصبغة
استعينى دائماً بمستحضرات تجديد اللون الفورية المحسنة والملطفة للصبغة . جربى Pantene Pro- v Color Expressions Intensive لذوات الشعر الأشقر والبنى والاحمر.
وتقول المديرة الفنية وخبيرة الشعر فى كيراستاز، جين بارنيت: " إذا كان نسيج الشعر ضعيفا فإن زيت اللوز يزول بسرعة. ويمكن لمصفف الشعر أن يجري اختبارا بسيطا للتحقق من ذلك ومن ثم وصف برنامج مكثف، مثل Kerastase Strengthening Ritual. احرصى أيضا على زيارة الصالون بشكل منتظم لتفقد اللون وتعديله عند الحاجة لتظل خصلات شعرك براقة ومحافظة على لونها المتألق.

من بين أجمل مستحضرات العناية المنزلية للشعر ، اخترنا لك:
1-Silk Groom Serum من Kiehl’s
2-Lemon + Sage Conditioning Rinse من Biss
3-Shear Splendor Anti-Aging Daily Conditioning Shampoo من "فيلوزوفي"
4-Velvet Shine Intensive Cream Mask منNivea Hair Care

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر : طبيبك كوم

(adham505) #2

كل الشكر والتقدير للموضوع الشيق الجميل واتمنى لحضرتك المزيد من التقدم
[LEFT][COLOR=#000000]

[/color][/left]