25 قصة نحاح , كتاب في قمة الروعة

[SIZE=“4”][SIZE=“5”][SIZE=“6”][CENTER]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف صحتكم أخوتي إن شاء الله تكونوا بأحسن حال

قرأت كتاب للمؤلف رؤوف شبايك ولم أستطع النوم قبل إنهائه و أنا علقان الآن بالكتاب الثاني له

فتمنيت أن تقرأوا هذا الكتاب الرائع جداً وهو :

25 قصة نجاح من البدايات الصعبة و العثرات القوية إلى النهايات الناجحة .

http://www.mediafire.com/view/?j8hvv649ggjkke5

قراءة ممتعة :)[/center][/size][/size][/size]

بارك الله فيك يا يامن، عساك الآن بخير إن شاء الله وأحوالك تكون أحسن.

فينك من زمان ليه مش بنشوفك؟

على فكرة، هذه كانت الباقة الأولى، وأنا وجدت الباقة الثانية وفيها 25 قصة أخرى وهذا هو رابطها
http://dc388.4shared.com/download/J2XO2WhL/25_____.pdf?tsid=20121031-095309-3ac5e6d1

وأنا بصراحة أحب لو أشتري هذا الكتاب، لكن صاحبه يتبع طريقة نشر الكتاب بنفسه ولا يعتمد على دور النشر، ولذلك لا يمكن شراؤه من خارج مصر إلا عن طريق موقع lulu وأظن هذه المواقع ستكلف تكاليف شحن تفوق قيمة الكتاب.

أهلاااااااااااااً و سهلاااااااااااً بيك يا أستاذ أبو أنس و جزاك الله خير على مروركم الطيب :slight_smile:

أنا الحمدلله أموري بخير مشتاق للمنتدى و للطيبين فيه والله يا ريت لو تعذروني على الانقطاع الطويل الفترة الماضية حيث كنت عم حاول أكمل دراسة البكلريوس و أرجو أن تعذروني خلال الفترة القادمة لأني على الأغلب سأسافر إلى اليمن لإكمال البكلريوس هناك.

و شكراً على الجزء الثاني من الكتاب :slight_smile: و جار التحميل.

و كــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــام و أنتــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــر
:slight_smile: :slight_smile: :slight_smile:

ربنا يوفقك، بس ليه تطلع على اليمن، ليه ما تيجي مصر أحسن مع احترامي الكامل لشعب اليمن وهم أهل كرم عظيم ومشهود له، لكن أطباع المصريين قريبة أكثر لأطباع السوريين، وهاتحصل سوريين الآن كتير في مصر، وما هاتشعر بفرق معاملة بين المصريين والسوريين على الإطلاق.
المهم ربنا يوفقك.

والله يا أستاذ أبو أنس أنا حاولت كتير كتير إني أتواصل مع جامعات مصر الحكومية و أرسلت لهم فاكسات و إيميلات و ذهبت للقنصلية المصرية بجدة لكن دون فائدة و لكن كل هذا الكلام قبل قرار الرئيس مرسي و بهذه الأثناء كان لي أصدقاء باليمن قاموا بإجراء معادلة لي باليمن و الجامعة رخيصة و قد عادلو لي سنتين من أصل 4 سنوات دراسة و الحمدلله .
شكراً لك أستاذ أبو أنس على اهتمامك :slight_smile: