فتح مكتبة خاصة بقسم الهندسة الكيميائية و البترول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي احمد اقترح فتح مكتبة خاصة في قسم لهندسة الكيميائية و البترول يتم فيها تجميع كل الكتب المنشورة في هذا القسم

الرجاء الرد على اقتراحي في اقرب وقت و شكرا

أنا بصفتي الشخصية ليس من صلاحياتي البت في مثل هذا القرار. ولكن لدي حل بديل في حال وجدت صعوبة في اقناع الإدارة بذلك، وهذا الحل تم استخدامه في بعض المنتديات، وهو الحل الذي ندنن عليه كثيراً في مثل هذه المواضيع وهو “الفهارس” بأن يتم عمل موضوع مثبت ويكون مغلقاً أيضاً بحيث تقتصر فيه المشاركة على المشرفين فقط، ويتم مثلاً فتح المواضيع فيه بحيث يكون الترتيب أبجدي كل مشاركة تبدأ بحرف أو مجموعة حروف معينة، أو أن يكون بالمواضيع، فمثلاً مواضيع الترشيح في مشاركة واحدة، ومواضيع التقطير في مشاركة أخرى، ومواضيع اللدائن مثلاً في مشاركة ثالثة وهكذا. على أن يواظب المشرفون على إدراج رابط أي موضوع جديد في مثل هذه المواضيع في مكانه المناسب في الفهرس فور إدراجه بالمنتدى.

هذه فقط مجرد فكرة اقترحها في حال عدم تحقيق الطلب، ولا يجوز ان تستخدم كبديل للطلب أو يكون لها تأثير على قرار الإدارة، فمثل هذه الصلاحيات ليس لي كمشرف عام فيها شأن.

جزاك الله خيرا فعلا هو بديل رائع اكيد سالجا اليه في حال عدم الموافقة على طلبي لان القسم فعلا بحاجة الى تنظيم رغم ان فيه فهارس الا انها قديمة و هناك العديد من الروابط لم تعد شغالة
شكرا جزيلا

اهلا بك اخ زهير وجزاك الله خيرا على اقتراحك
وشكرا ايضا للاخ ابو انس فى ايجاد حل بديل ولكن فى الحقيقة لا مانع من عمل مكتبة للقسم يتم تجميع الكتب بها وتكون من خلال منتدى فرعى كما هو موجود فى الاقسام الاخرى مثل الهندسة الميكانيكية

وساقوم الان بعمل هذا القسم

الله أكبر ولله الحمد، أبشر يا زهير.

تم عمل القسم المطلوب واهلا بك يا ابو انس

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا اخي احمد