إعلان هام لمنتدى الهنسة الكهربية وإلالكترونية

أعزائي رواد المنتدى
أشكر لكم مجهوداتكم المتميزة وزياراتكم المحببة لنا ومشاركاتكم البناءة التي يتألق بها المنتدى وأتمنى زيادة في العدد والمشاركات في القريب إن شاء الله
حرصا على نتظيم القسم نرجو من الإخوة الأعزاء وضع المواضيع التي بها شرح أو استفسارأو ماشابه في منتدى الهندسة الكهربية والإلكترونية
أما الكتب والكتالوجات وكل ماشابها فيتم وضعه في مكتبة الهندسة الكهربية والإلكترونية وذلك لكي يسهل البحث وقراءة المواضيع ويصير الشكل أكثر جمالا وتنظيما
أشكر لكم حسن تعاونكم وأتمنى لكم جميعا التوفيق وقضاء أوقات ممتعة بالمنتدى

كذلك سيتم نقل كل الكتب والكتالوجات تباعا لمكتبة المنتدى ان شاء الله

بارك الله فيك اخي الكريم
وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتكم …
المهندس

شكرا لك أخي الفاضل العزيز

مشكور أخي الكريم وبارك الله بك

مشكور اخ هاني على حرصك على النظام في المنتدى وبارك الله فيك

بارك الله فيكم جميعا وأتمنى زيادة النشاط والتفاعل في الفترة القادمة لأن الملاحظ أن تفاعل الأعضاء يقل تدريجيا مع أن العدد ماشاء الله يزداد

ياجماعة عايزين شوية نشاط وتفاعل أكثر
نشعر ببعض الهدوء في القسم لا أدري لماذا
لذلك نرجو المشاركة بالمواضيع والردود حتى ينشط المنتدى أكثر
فالمنتدى عامر بكم جميل بكم مندى بكم موحش ومقفر بدون ردودكم ومشاركاتكم ومقترحاتكم
وفقكم الله

النظام مهم جدا والدول الغربية تعلمت منا النظام فى أقوى عصورنا وثبتت عليه فتقدمت أما نحن فتركنا كل ما كنا عليه و رضينا أن نعيش فى الخلف والتخلف و الجهل
شكرا عزيزى المشرف ونرجو لك دوام التوفيق

السلام عليكم
بارك الله فيك اخ هاني على حرصك على الحفظ على جمالية المنتدى.
ومثل ما قال احد الاخوة ان الغرب تعلموا منا نحن العرب النظام والعلوم لكن اليوم اصبحنا نحن ناخذ منهم العلوم وكل شئ.وذلك بسبب ضعفنا وتقاعسنا عن العمل والعلم.لكن انشاء الله بوجود وهمة الشباب العربي الحريصين من امثالكم سوف نعيد مجد امتنا .بارك الله فيكم جميعا ووفقنا لعمل الخير.ارجو منكم مساعدتي لاكون عضوا نشيطا في هذا النتدى الرائع.لانني عضو جديد في المنتدى.

بارك الله فيكم والى الامام

مشكور اخي الكريم على جهودكم الرائعه وانشالله الله يفقم والى الامام

الف شكر على حرصكم على تنظيم المنتدى
لتسهيل عملية البحث والإستفادة والإفادة ان شاء الله

اشكرك أخي على هذا الترتيب المتميز

aaaaaaaaaaaaaaaaaa

!!!

بارك الله فيك و رحم والديك

شكرا لك أخي الفاضل العزيز

مشكور أخي الكريم وبارك الله بك

ارجو المساعده فى تصميم مشروع محطه كهربيه