مساعدة عاجلة حول عمل قالب جاروف قمامة على السوليد ووركس

ههههههههههههههه أضحك الله سنك وبشرك بكل خير ، أنا قصدى لو يوجد أحد ينزل رابط فيه شرح أمر Sketch picture بالعربية يبقى عمل فينا خير

شوف لولا إني عارف إنك إنقطعت عن المنتدى لفترة طويلة بسبب مرضك و الحمد لله على سلامتك بعد أن عدت
كنت سأزعل منك كثيراً لأن المنتدى موجود به مواضيع تشرح كيفية رسم نموذج إعتماداً على الصورة

هنالك دورة سيارة الأودي و أيضاً يوجد مواضيع غيرها إخترت لك هذا الموضوع

طريقة رسم نموذج قالب لعبوة بلاستيك إعتماداً على الصور

تفضل أخي هشام

[CENTER]هذا فيديو شرح طريقة رسم الجاروف

[/center]

الفيديو بدون صوت

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=7Y8zbpBjGig

أخى عزام ممكن تعطينى على الخاص على المنتدى ايميلا آخر غير ايميلك لكى أتواصل معك لحدوث مشكلة على البرنامج عندى .
وعندى طلب آخر عندى رسمة أتدرب ومحتاج أسأل بعض الأسئلة عنها

[B][FONT=Arial Black][SIZE=6]أخى الفاضل المحترم عزام أرجو الاستجابة بأقصى سرعة لأن برنامج الهوتميل حصل عليه مشكلة وهو مش عايز يتسطب فلو عندك ايميل آخر يا ليتك تدلنى عليه.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=Arial Black][SIZE=6]وأنا عندى هذه [SIZE=6][B][FONT=Arial Black]الرسمة التى أتدرب عليها هى عبارة عن [SIZE=6]قالب زجاجة زيت حيث هى كالأتى
[/SIZE][/FONT][/B][/SIZE]
[SIZE=6][B][FONT=Arial Black][SIZE=6]

[SIZE=6]وسؤالى هو كيف يتم رسم التجاويف التى هى على قالب الزجاجة ؟ و[SIZE=6]هل [SIZE=6]ي[SIZE=6]صح [SIZE=6]رسم ال[SIZE=6]تجاويف الدائرية على جسم [SIZE=6]القالب بأمر Cut revolve[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
[/SIZE][/FONT][/B][/SIZE]
[/SIZE][/FONT][/B]

عذرا للأسف هنا توجد مشكلة لارفاق الصورة فى هذه الصفحة ولا أعرف لها حلا

[quote=Abu Elkheer;316281]أخى الفاضل المحترم عزام أرجو الاستجابة بأقصى سرعة لأن برنامج الهوتميل حصل عليه مشكلة وهو مش عايز يتسطب فلو عندك ايميل آخر يا ليتك تدلنى عليه.
وأنا عندى هذه الرسمة التى أتدرب عليها هى عبارة عن قالب زجاجة زيت حيث هى كالأتى

وسؤالى هو كيف يتم رسم التجاويف التى هى على قالب الزجاجة ؟ وهل يصح رسم التجاويف الدائرية على جسم القالب بأمر Cut revolve

[/quote]

وين الصورة يا هشام

حاول رفعها مجدداً