الى المهندس اياد

أولا فلله الفضل ثم للي عمل البرنامج اللي هو protues ثم اذا كنت انت فاهم فغيرك مش فاهم ولكن جزيت خيرا على تعاملك وردك المحترم.
اصلا لم تفهم سؤالي؟؟؟؟

مالك يا أخي يبدو أن كلامي معك لم يجدي نفعاً . و ها أنت تضع موضوع جديد بلا فائدة.
اذا اردت ان تخبرني بشيء ارسل لي رسالة
و اذا اردت ان تسأل عن موضوع فرد في نفس الموضوع
و اقرأ الموضوع قبل ان تسأل

و لا يجب أن تستاء من كلامي يا أخي فهو لمصلحة المنتدى و أعضاء المنتدى
و جميل منك عرفان الجميل

اولا حقيقة انت تتحدث معي وكانني مثقل على المنتدى وخير يا طير اذا عملت شى جديد على المنتدى انطبقت السماء على الارض ؟؟؟
ثا نيا انت دائما مستعجل ولم تفهم السؤال جيدا انا اقرا الموضوع اللى هو للبرنامج protues اكثر من مرة سالت لاانني لم اجد الجواب موجود والسؤال مرة اخرى هو انني اذا فتحت ملف او دائرة من الدوائر الجاهزه في البرنانامج واريد البرنامج الموجود فيها يعني بالعربي كيف اطلع البرنامج الموجود في المتحكم وهاه هاه كيف اعدل فية او اعمل فية بعض المتغيرات ؟؟؟؟؟

ارجو منك انك فهمتني وبلاش انتقاد في غير مكانه

لا تزعل أخي و اتمنى تكون فهمتني انت. فلم أجد اسألتك في موضوع البروتوس و أرجو ان لا تستمر في بعثرة أسألتك هنا و هناك
و بالنسبة للسؤال الملف المشحون للمايكرو يكون *.hex بامكانك أخذه كما هو ولا يمكنك التعديل عليه
و تجده في مجلد المثال نفسه اللي فتحته
و الله المعين

جميـــل ن تكون المفاهمه المبدأ الاساسي وعدم التعصب . شكرا لردك ولكن هل استطيع ان اعدله في النسخة الاصلية من البرنامج لان هناك رسالة بتطلع لم اعرف معناه ولكن اللي فهمته شى بسيط الا وهو انني لا استطيع التعديل ؟؟؟لان هناك برنامج مكتوب بلغة c في المجلد اللي نريد ان نفتحه من الامثله
طيب كيف اكتب برنامج او اي برنامج وأضعه في الpic? ارجو ان يكون سؤالي واضح
وايضا ان تساعدني هاه أنا قلت تساعدني ومش ازعل

انا اقصد البرنامج بhex يعني اكتب برنامج مثل اللي في الامثلة واحطه في الpic اي برنامج ان اعمله ارجو ان يكون سؤالي واضح