هل تعاني من مشكلة ضعف في ضخ المياه داخل نافورتك ..؟[


(system) #1

[CENTER][SIZE=“3”]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبه مني لكم جميعا

هل تعاني من مشكلة ضعف في ضخ المياه داخل نافورتك …؟

هل تعاني من مشكلة ضعف في ضخ المياه داخل منزلك …؟

هل تعاني من مشكلة ضعف في ضخ المياه في الجاكوزي …؟

هل تعاني من صوت مزعج في مضخة المياة القديمة …؟

هل تعاني من صرف كبير في المياه والكهرباء …؟

هل تعاني من كثرة الصيانة لمضخة المياه بين فترة وفترة أخرى …؟

الــحــل مــوجــود

مضخات " Syllent " لأول مرة في المملكة العربية السعودية

مضخات سايلنت الأولى من نوعها التي تعمل بهدوء تام

الوكلاء الوحيدون في

مدينة جدة - مؤسسة السارية الدولية - شارع البلدية -
ت : 6681778 - ج: 0555323748

أو الإتصال على الرقم المتوفر في الإعلان

قريبا في الرياض

لمتابعة صفحتنا على الفيس بوك

اتبع هذا الرابط : https://www.facebook.com/SyllentPumps[/size][/center]


(system) #2

مزايا مضخات المياه الصامتة Syllent Pump

[SIZE=“4”]1. الصمت الهاديء :
تكنولوجيا فريدة من نوعها، أكثر كفاءة ، تزيل الضوضاء المزعجة التي تنتجها المضخات التقليدية ذات الطرد المركزي، وتقدم ميزة فريدة من نوعها في السوق كما أن مستوى الضوضاء أقل من خمسة ديسيبيل 5DB

2. غير قابلة للصدأ :.
تتميز بمقاومتها العالية للتآكل فهي لا تصدأ لأنها مصنوعة من HPP (البوليمر عالي الأداء) ، والبوليمرات الهندسية هي المواد الحصرية الغير قابلة للتآكل. ونظرا لمقاومة مضخة سابلانت لجميع الظروف الجوية فهي مثالية للاستخدام في الهواء الطلق وعلى شاطئ البحر.

3. ذات سلامة عالية :.
مضخة سايلانت معزولة كهربائيا بالكامل ، فهي تمنع الاتصال بين المياه والمكونات الكهربائية وبالتالي تجنب الصدمة الكهربائية. كما أنها تتوقف تلقائيا لأسباب تتعلق بالسلامة وذلك لتجنب أية صدمة كهربائية محتملة. ومن ناحية أخرى فهي مزودة بحساس للتوقف التلقائي في حال انقطاع الماء.

4. ذات أداء رائع مريح :.
نتيجة لتقنيتها، تعتبر مضخات سايلانت ذات مزايا أفضل في السوق من حيث: ضغط وجريان الماء، التوفير في الطاقة الكهربائية، لذلك تعتبر أعلى مستوى من أي مضخة أخرى متاحة اليوم.

5. مقاومة لجميع الظروف :.
سرّ مقاومتها أنها محمية بالكامل، لأن مضخة سايلانت (IP68)، محمية من الغبار والاستخدام تحت الماء في اطار الظروف المهيأة لها من قبل الشركة المصنعة. هذه الميزة تضمن سلامة أطول عمرا طويلا في مجموعة واسعة من التطبيقات.

6. مدمجة وخفيفة الوزن :.
مع تصميم عصري، فإنه يمثل زيادة في الراحة والاكتناز، وتزن ما يصل إلى 50٪ أقل من مضخة المحرك التقليدي للسلطة نفسها. شكله المضغوط هو آخر سمة مميزة، مما يجعل لها سهلة التركيب في أي أجواء، بما في ذلك المساحات الصغيرة.

7. محمية حراريا :.
محمية حراريا لأنها مزودة بترموستات ثنائي حيث تتوقف المضخة تلقائيا إذا تعرضت للحرارة فلذا ينصح بتركيب مضخة المياه سايلانت في أي منطقة في المنزل غير معرضة لأشعة الشمس مباشرة.

8. مزودة بحساس لايقاف المضخة تلقائيا في حال توقف الماء أو الحرارة العالية أو انسداد المواسير. في هذه الحالات، من الضروري فصل التيار الكهربائي عن المضخة لإعادة التشغيل.

[B]9. معزولة كهربائيا[/b] فليس هناك أي اتصال بين مجرى الماء ومكوناتها الكهربائية، كما أنها غير قابلة للتآكل لعدم وجود قطع معدنية بها .

10. مكفولة لمدة عام كامل من تاريخ الشـراء وضمانها تبديلها بمضخة جديدة , ويتم تبديل المضخة اذا توقفت عن التشغيل نتيجة خراب مصنعي وليس نتيجة سوء الإستخدام.‬[/size][/center][/size]