شاشة تجعل الهواتف المحمولة لا تنفذ بطاريتها أبداً


(صدى السنين) #1

[CENTER]تقنية جديدة تدعى (Wysips) “وايسبيس” يتم تركيبها على شاشات الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وحتى الساعات تقوم بتحويل الطاقة الضوئية سواء الشمسية أو الاصطناعية إلى طاقة كهربية، تم عمل نموذج أولي منها قام بتحويل 10 دقائق من الطاقة الضوئية إلى 4 دقائق شحن إضافية في البطارية، هذه التكنولوجيا يمكن …استخدامها في الهواتف في وقت مبكر بحلول عام 2014.

[SIZE=3][COLOR=red]التقنية الثورية عبارة عن بلورات خفيفة يتم تركيبها أعلى أو أسفل شاشة الأجهزة النقالة بأنواعها المختلفة.

كريستال (Wysips) شفافة بنسبة 90% وفقا لمعايير الصناعة وتكون غير مرئية للعين المجردة ولا تؤثر على درجة الوضوح أو زاوية الرؤية أو الانعكاس ، وهو يعمل على توجيه الطاقة الكهربية المحولة من الطاقة الضوئية إلى بطارية الهاتف مباشرة وكأنها موصلة إلى مصدر الكهرباء أو منفذ USB .

الإصدار الجديد من (Wysips) معدل تحويله 2.5 ميجاوات/ سنتيمتر مربع والذي يعطي دقيقتين لأربع دقائق إضافية لكل 10 دقائق للتعرض للضوء، وأوضحت (SunPartner) تم تجربة بعض الأجهزة بشرائح ذات شفافية (60-70%) ووجد أنها تولد طاقة 10 ميجاوات/ سنتيمتر مربع أي حوالي 16 دقيقة عمل إضافية لكل 10 دقائق تعرض للضوء [/color][/size][/center]