كيف أرسم هذا الشكل من الزجاج البلاستيك

[B][FONT=Arial Black][size=4]كيف أرسم هذا الشكل من هذا النوع من الزجاج البلاستيك الموضح في الصور التالية

[/size][/font][/b]

يا اخوانى فى هذا المنتدى الكريم رجاء أحتاج ممن يشرح كيفية رسم هذه الأشكال على السوليد ووركس أن يشرحها ويرسمها بنفس التفاصيل الموجودة على الصور المرفقة وجزاكم الله خيرا

[SIZE=“4”][COLOR=“DarkGreen”][CENTER]

أخي أبو الخير
سؤالك حول بناء العبوه ولا حول إكساء الماده الشفافه ؟

[/center][/color][/size]

أخي هشام سبق وأن رفعنا على المنتدى كتاب بعنوان
SolidWorks 2013 Part I - Basic Tools
هذا الكتاب يوجد به بالصفحة رقم 135 نموذج لزجاجة شبيه جداً بنموذجك
بإمكانك تطبيق مراحل هذا النموذج على نموذجك
و الكتاب أنت حملته سابقاً على ما أعتقد

الحمد لله أنى اطمأننت عليك يا أخى عزام والله أنت وحشنى جدا جدا وأنا أريد التواصل معك بأى طريقة خصوصا أن مسنجر الهوتميل لا يعمل عندى للأسف ولا يعمل على اسكاى بى للأسف الشديد

أخى عزام أعبر لك عن اشتياقى وحبى الشديد لك فى الله والكتاب الذى ذكرته ليس منه غير الجزء الثانى فقط أما الجزء الأول فهو للأسف ليس عندى فلو أطلب منك هل تتفضل وتضع هذا الجزء الهام على رابط للتنزيل يبقى أكملت جميلك لى وللأخوة كلهم مرتادى هذا المنتدى المبارك

أما قصدى فهو رسم وتصميم العبوة بواسطة برنامج السوليد ووركس وأما الخيار الثانى فلو تشرحه لنا هنا يبقى جزاكم الله خيرا

السلام عليكم
من فضلك يا اخى اريد رابط هذا الكتاب SolidWorks 2013 Part I - Basic Tools و كذلك SolidWorks 2013 Part II - Advanced Techniques لاننى لم اجدهم على المنتدى و شكرا جزيلا

أنا أعتذر من الجميع لأني أخطأت
كتاب SolidWorks 2013 Part I - Basic Tools هو قيد الإعداد حالياً ولم أنتهي منه بعد
لما يصير جاهز سأرفعه عالمنتدى مباشرتاً

شكرا على سرعة الرد اخى الكريم و لكن ارجو منك رابط الكتاب الثانى SolidWorks 2013 Part II - Advanced Techniques لان الموضوع لا يفتح معى
و اعتذر لو اثقلت عليك و جزاك الله خيرا

هلا عيوني
تم الإرسال عالخاص

رجاء الإرسال ع الخاص وشكرا

تسلم يا غالى و الف شكر

تم الإرسال عالخاص

شكرا أخ azzam ghost كتب مفيدة جدا جزاك الله خيرا