تعزيز ثقتك بنفسك على المسرح


(system) #1

التحدث أمام الجمهور هو الفن الذي الكثير من الناس لم تكن مريحة جدا لاستكشاف والتعلم. يمكن أن تجعلك خبيرا في مجال عملك في الواقع، وحتى رفع سيرتك الذاتية الخاصة بك أن تبدأ في الواقع يتحدث في المؤتمرات والأحداث الهامة وغيرها، وسوف يضع لكم أمام الجمهور. الجمهور سيكون الناس الذين قد تكون مهتمة في سماع ما لديك لتقوله والذين لديهم احتمالات أن يصبح الزبائن جديدة، والعملاء، أو حتى دعاة العلامة التجارية.
لو كان مجرد التفكير في التحدث أمام جمهور يخيفك حتى الموت، يمكنك الاشتراك في دورة الخطابة وحتى الحصول على التدريب العملي على المسرح

إذا أنت الآن على استعداد لبدء مع الناطقة، وتبدأ مع بعض البحوث حول مختلف الأحداث ومراحل الحفلة التي هي في علاقة مع منطقتك من الخبرة. حاول أن تكون على تلك الأحداث حيث جمهورك المستهدف أن تكون موجودة والجمعيات المتصلة مجال عملك.

والعديد من الجمعيات والأحداث تجري الأحداث الصغيرة على منصات المرحلة مثل الغداء أو الإفطار مع أحد المتحدثين الرئيسيين، وسيكون لها أيضا في مؤتمر سنوي كبير. هذه كلها نطاقات أمامك لوضع نفسك كخبير في هذه الصناعة. البدء في البحث عن الفرص وإبقاء العين على الأحداث والمؤتمرات القادمة.

وهذه بعض النصائح:
• كيف تكون متحدث جيد؟
إنشاء ملف تعريف المتكلم قبل حضور هذا الحدث. هذه هي الوثيقة التي يمكن أن تعطي لمنظمي الحدث، وتسليط الضوء الحيوي الخاص بك، وكنت على استعداد الموضوعات مع، وإذا كان لديك أي خبرة الخطابة الأخرى.
• كيف تكتب الشخصي المتحدث الخاصة بك على ذلك؟
بادئ ذي بدء الخاص الحيوي والحفاظ على خمس فقرات طويلة الحيوي. وينبغي أن تحدد من أنت، حيث تقف حياتك المهنية، ولماذا كنت قد يصبح خبيرا في مجال عملك. الحفاظ على مسار جميع الجوائز الكبرى التي كنت قد حصلت أن يعطي فكرة واسعة عن مجال عملك وإذا كان أي إنجازات ملحوظة.
استخدام العقل
هذا يجب أن يكون بعقل المهنية ومحاولة الحصول على صورة ملونة، لأنها سوف سطع الوثيقة.

• استخدم ثلاثة مواضيع الناطقة
اختيار الموضوعات كنت مرتاحا يتحدث في واظهار تتمتعون به من خبرة. افترض أنك مدير التسويق، وسوف تكون مواضيعك حول التسويق الفيروسي. لا تنسى أن تشمل عنوانا ووصفا موجزا حول الموضوع الخاص بك وماذا سيكون الجمهور جمع من هذه التجربة.

المصدر

http://adhmelalaily.blogspot.com/2013/11/blog-post_9552.html