ليش الأولاد بس

في الحقيقة هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدى وأنا مستغربة ليش الأولاد بس هم ياللي مسموح لهم يتنقلون بسياراتهم الخاصة من مكان لمكان في الجامعة بينما البنات المسكينات يطلعن مشي من السكن لحد الكليات والفصول في الشمس والحرارة. هو صحيح موفر باصات بس لو لاحظتوا هذي الباصات تنقلهن للاداب والتجارة والمبانيFو E وباقي الأماكن مع إنها أبعد مش موفر لها باصات.وحتى مركز اللغات نروح له مشي … بصراحة ظلم

هل هو ممنوع أن البنات تتنقل بسياراتها الخاصه في الجامعه ؟؟؟؟؟
I don’t thik so

مرحبا بيك أختي في منتديات المهندس
انا اتفق مع أخوي جنرال الهندسة …
لاني الاحظ ان الكثير من الطالبات يتنقلن
يسياراتهن الخاصة داخل الحرم الجامعي…

نتفق معك في ذلك ولكن نطلب مزيد من توضيح المشكلة
يعني نجد بالفعل كما ذكر الاعضاء قبلي العديد من الطالبات يتنقلن بسيراتهن الخاصة
فنرجو التوضيح اكثر لكي يكون النقاش واقعي ومفهوم للجميع

ونرحب بك ايضا في منتديات المهندس
وموضوعك يحمل كثير من اوجه النقاش كل الشكر لك

البنات إلي تشوفوهن بسيارات خاصة هم بنات السكن الخارجي وأنا حديثي عن بنات السكن الداخلي . صحيح موفر باصات لكن الله العالم إنه أي مكان عدا التجارة والآداب والواوات والهاءات أي مكان نبي نروح له نروح مشيا على الأقدام وفي الشمس والحرارة وإنتو تشوفو الحالة وكيف إنه معظم المحاضرات الساعة 2 ظهرا وإلي طبعا عندها محاضرة في هذاك الوقت معظم الأيام تروح مشي وتوصل الصف تعبانة وما تقدر تركز. أيام الشتاء ما قلنا شي بالعكس المشي مفيد لمن على الأقل يرحمونا أيام الصيف…

انا برأي يا أختي تتقدمن بطلب لعمادة شوؤن
الطلاب أو الى من يهمه الامر بزيادة عدد محطات
الحافلات داخل الحرم الجامعي … لانه حتى لو
سمحوا للطالبات بالتنقل بسياراتهن الخاصة
تظل هناك مشكلة وهي ان مو جميع الطالبات
عندهن سيارات…

و أتمنى لكن التوفيق في أيجاد حل لهذه
المشكلة…

تحياتي

آســـر القلــــــــوب

أختي عالأقل موفر لكم باص …

بس لنتكلم عن بنات وأولاد السكن الخارجي اللي ما عندهم سيارات خاصة بهم …

هذولا (( وأنا منهم )) نضطر نمشي لأي مكان نبيه روحة ردة لدرجة إن الواحد لما يرجع بيته حتى ما فيه حيل يسوي شي ، بس يروح عشان يناااااااااااااااااااام …

بس في النهاية نقول الحمدلله على كل حال ولنشكر الله جميعا على الموفر لنا (( أيا كان )) …

وسلامتكم …

وأنا معاك بعد أخوي آسر
تقدمن بطلب للعمادة وأنا جاهز وكل الأعضاء معي إنا نآزركن ونساعدكن بالمستطاع …
أخوكم السبع …

مشكورين إخواني ما تقصروا…زز

اللهم اني اسألك العفو والعافية في الدنيا الاخرة
اللهم اني اسألك العفو والعافية في ديني ودنياي واهلي ومالي اللهم استر عوراتي وامنت روعاتي اللهم احفظني من بين يديا ومن خلفي وعن يمين وعن شمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي

وصلى اللهم وسلم على نبيك محمد وعلى صحبه وسلم

جزاك الله خير يا اخي