دعم الشرعية عن 3 يوليو: سنصنع فيه المفاجأت


(ايمن البرى) #1

[CENTER]دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، الشعب المصري للتظاهر يوم 3 يوليو المقبل، والانتشار في كل مكان في مصر، رفضا منهم لعزل الرئيس محمد مرسي.
وقال التحالف في بيان له اليوم الاثنين: "في الذكرى الأولى لـ 30 يونيو ندعو إلى الاحتشاد، أمام منازل القضاة، والسجون، ونادي القضاة والداخلية والدفاع.

وأضاف التحالف: “لنبدأ عصرًا من القاهرة من 35 مسجدًا، من ذات المساجد التي انطلقت منها التظاهرات في 28 يناير 2011، باتجاه ميدان التحرير، على أن يكون قرار الدخول إلى الميادين، للقيادة الميدانية على الأرض، ووفق المعطيات، ولتتأخر الحرائر قليلا لتكون ضمن الموجات التالية، ويتواكب مع هذا التحرك باتجاه ميادين التحرير، في كافة المحافظات من لم يتمكن من دخول القاهرة عاصمة الثورة”.

وتابع: “لنستفيد من تراكم الخبرات الثورية لنصنع المفاجآت، ولننسق على الأرض جيدا، ولنتجاوب مع كل المبادرات الثورية الإيجابية، والأفكار المبدعة، ولنصل لكل موقع يجب أن يسمع كلمة الحق، وثورة 25 يناير، ولتنتشر تجارب المقاومة السلمية الناجزة المتجددة”.

وواصل بيان التحالف:" لتكن قرارات رفع الدعم، وغلاء الأسعار خطا أحمر، ونقطة انطلاق قوية نحو كسر الانقلاب، والخلاص منه بفعاليات خاصة، وهتافات خاصة وإعداد خاص".

وأكمل بيانه:" ليكن أول شهيد دافعا لبركان غضب لا يتوقف، دون تفريط في سلميتكم المبدعة حصنكم الحصين، والدفاع عن النفس حق شرعي، والبلطجية محظور التجول عليهم هذا اليوم، وعلى أبناء مصر من الشرطة والجيش كف الأذى عن الثوار في أيام الله المباركة، وليخافوا الله الذي إليه مرجعهم".

[/center]