الطرق الصوفية حرام وشيوخهم ليسوا معصومين كالانبياءء حتى نتبعهم


(محمود العقاد) #1

بسم اللة الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ان التوعية الدينية لامر هام بين المسلمين ولا تاتى الا من المجتمع الصغير للكبير وهى الاسرة التى رعيها مؤمن وتقى الاب والام .
وبمناسبة موضوع الصوفية وهم عدة طرائق اهلها وهم المسمون بالشيوخ او شيوخ الطرق واود الاشارة بتجربة قديمة قد عشتها ثلاثة سنوات منذ 1974 - 1976 وقبل تخرجى من كلية الهندسة اذ قادنى احد جيرانى وكان عمرى عشرون عام الى احد مساجد الجمعية الشرعية لنذكر بحضرة ع احد المشايخ وهو ليس متعلم ويعمل بمحل طعمية وفول ينهج منهج لا يعملة احد الا ونكرة ومن الجمعية الشرعية نفسها ولكنة مزين باسم اللة والصلاة على النبى وهذة اصول الطر ق الصوفية ولكنة ليس عالم لانة اتضح انة يقود ما يسمى بالحضرة يوم الاثنين والخميس من كل اسبوع بكتاب لا يعلم احد عنة شيء اسمة تحفة السالكين ودلالة السائرين وعلى الكتاب اسم احد شيوخ الشيعة واسمة العسكرى من بغداد منذ 500 عاما مضت اى لا مت بصلة الى هذا الشيخ وانة لمن الغريب ان هذا الكتاب الذى يغر الانسان يحتوى على اسم اللة ونبية محمدا واستغفار اللة وتظن انة حق ولكن الكتاب حرف ما انزلة اللة بالقران ونسب ما لم ينص علية حديث او اية الى على بن ابى طالب عن النبى موالصحابة . قال الكتاب والى هذا الحد يعتبر هذا الشيخ 1974 ليس عالم ولم يؤلفة و زينا زية لا يعلم عن كتاب الشيعة هذا شىء لانة منذ 500 عام انما نص على بدعة ولم ينص على ما انزلة اللة وحرف الكتاب ما انزلة اللة على ان شيخ الكتاب المؤلف لبغدادى وهو من سمرقند ببغداد كان يعيش هناك . ان الاسماء سبعة ونفس الانسان لها سبعة صفات نفسية وان كل اسم يللة من السبعة يعالج نفسا من السبعة واعتمد الكتاب والشيخ المصر طبعا الطعمجى على ان الشيخ يتولى مريدة من الاسم الاول الى السابع وان عصى وتزحزح عن الطريق الصوفى وخاصة عند الاسم الثالث وهو اسم اللة هو هو هو هو ويعالج النفس الملهمة ان ترك الطريق اثنائها كفر ورجع عن الاسلام والاسماء كالتالى لا الة الا اللة و اللة و هو هو و حى وحق قيوم وقهار وانها هى اساس التكوين النفسى وكنا لا نعرف الا احترام الدين وهيبتة لواخذنا الموضوع دون دراة ورجوع الى النبى والقران .احترام الشيخ ويصل الى الشرك الخفى لكن لما افقنا الى ان الطرق بما فيها وشيوخها لا علاقة لهم بالاسلام اذ انهم هم وتابعيهيم مشركون باللة اذ ان اسماء اللة ليست الا للدعاء فقط سمى اللة بها ذاتة لينادية بالدعاء بها عبادة وليست للنفس او الروح او الامراض فاللة قال وللة الاسماء الحسنى فادعوة بها قل ادعوا اللة او ادعوا الرحمن ايما تدعوا فلة الاسماء الحسنى والاسماء حتى السبعة للبدعة هذة لم يذكر فيها صاحب الكتاب اسم الرحمن اضمنها والذى ذكرة اللة فى الاية ولم يقل اللة انها سبعة ولم يقل الا انها لدعاءة باى منها من ال 99 اسم وقال النبى صلوات اللة وسلامة علية ان للة تسع وتسعون اسما من احصاها دخل الجنة وان كانت سبعة حسب الطريقة المذكورة لكان من الاولى ان يذكرها اللة بالاية ولكان النبى صلى اللة علية وسلم ذكرها ولكن بالاضافة الى هذا ان هذة الطرق والاذكار هذة بسبعة اوغيرها ليست من اركان الاسلام او الفرائض التى فرضها اللة ورسولة على امة الاسلام انما قال بنى الاسلام على خمس شهادة الا الة الا اللة واقام الصلاة وايتاء الذكاة وصوم رمضان وحج البيت لمن استطاع الية سبيلا . ولم يشرع الا اربعة فروض فروض واجبة عين وكفاية لكل مسلم ومسلمة الصلوات الخمسة والصيام شهر رمضان والزكاة وحج البيت الحرام من كل عام لمن استطاع . ان هذة الطرق وجدت من نقص نفوس شيوخها واحتياجهم للامارة وسميت صوفية فمن تتبع النبى المعصوم االرسول الكامل ام االشخ الناقص الذى لم يعصمة اللة من الخطأ والمعاصى وعلية هو ان يتبع النبى لقولة واتبعوة لعلكم تفلحون وكلمة لعلكم تفلحون تبين غلاوة النبى عند اللة وكمالة وخلقة العظيم وانة المعلم الاول للبشرية والمثال الذى يحتذى بة فى كل قرن وعصر وحين واوان وهو محمدا النبى الذى سماة اللة بحروف اسمة محمد اى انة كثير الحمد للة ومحمدا الصفات الجميلة التى خلقها اللة ووصف بها نبية خلقة خاصة تناسب الدعوة بالحق لعبادتة وتقديسة وحمدة وشكرة فخلق النبى كامل الخلق والعلم والصفات والقوة والحجة ليدعوا الناس الى عبادة ربها الواحد الاحد وليحذرهم من اتباعغيرة لنقص غيرة والمفروض اتباعة للنبى فكيف تترك النبى وتسير خلف جاهل سيحاسب امام اللة وليس معصوم من الخطأ ولكن النبى لا يخأ وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحى يوحى وان غير النبى كالشيوخ الصوفية ليسوا معصومين وجهلاء وفرضوا على الامةما م يفرضة اللة ورسولة على الناس وهم ليسوا شفعاء فالشفاعة فى حديث النبى مقصورة على النبى محمدا للحديث ان سمعتم الاذان فقلوا مثلما يقول … الخ فانها لا تبغى لعبد من عباد اللة ارجو ان اكون انا هو ومن اعظم من النبى كمالا وخلقا حيث قال ادبنى ربى فاحسن تاديبى .
لما تتبع من اطلق على نفسة مرضا من نفسة اسم شيخ او صوفى او ولى او عراف او … ولديك النبى وشرعة وما انزل علية من قران لا يموت ولا يزول ولا يتغير. اعدموا هذة التب واقيموا الوعظ والارشاد للسباب والمسلمين لبيتعدعوا عن الشرك الخفى .ان الموضوع بمناسبة الطرق الضالة الصوفية ان النبى علية صلاة اللة وسلامة قال امتى كبنى اسرائيل ثلاثة وسبعين فرقة واحدة مى بالجةواثنين وسبعين فرقة فى النار ومنهم الصوفية انهم مشركون محرفون بكتاب اللة ليس لديهم الا صفة الامارة والتحكم بالبدع وزرع الخوف من غير اللة بقلوب ضعفاء النفوس والعقل . من يعمل مثقال ذرة خيرا يرة ومن يعمل مثقال ذرة شرا يرة فمن الذى ضمن لهؤلاء الصوفية الجنة ونحن بعيدون عن عصر النبى 1446 سنة انهم جهلاء مسح الشيطان عقولهم واغواهم بالاوهام النفسية انهم يحسنون صنعا .
ان من يزيد او يقلل من الحديث بنى الاسلام على خمس كفر ويتحمل كفرة فهذا الحديث خلاصة الاسلام وفية الفروض التى طلبها اللة بالكتاب والسنة من عبادة الموحدين اللذين اسلموا لة الدين .
لا تتبعوا ناقصا واتبعوا رسول اللة الكامل الذى صف اللة خلقة فقال وانك لعلى خلق عظيم . وقال واتبعوة لعلكم تفلحون وليس لخلفاء الراشدين حكاما انما ثبتوا واكدوا ما جاء من اللة عن النبى بعد موتة وانما جاوا لحفظ الدين قرانا وسنة محمدية اذ قال اللة انا نحن نزلنا الذكر وانا لة لحافظون . وقا النبى صلى اللة علية وسلم عليكم بسنتى وسنة الخلفاء الاشدين من بعدى وهى سنتة . والدين لا يحتاج لتشريع احد بعد موت النبى فهو بسيطخمسة اركان فيها كل الطاعة والاستطاعة .
ان كتاب كتحفة السالكين وكان يطبع بمكتبة صبيح بالباطنية والتى اغلقت لانها تتطبع الكتب المخالفة حرام لا يحتاجة المسلمون وليس ما فية مطلا من الصحة فى شىء جزء او كل بل هو من تاليف جاهل محرف وفارض لما لم ينص علية كتاب اللة وسنة نبية فاللة لة تسعة وتسعون اسما ندعوة بغير نبى او شيخ او احد باى مها ايما ندعوا اى باى اسم من اسمائة فكيف يكونون هم سبعة ان اللة لما تخالفة وتدعوة بسبعة اسماء لن يستمع لك لانها عندة لا تعالج هذة الاسماء النفوس لسبعة التى ذكرها الكتاب الذى هو من بغداد منذ 500 سنة واكثر ولكن قل ادعو اللة او ادعوا الرحمن ايما تدعوا فلة الاسماء الحسنى . من اين اتى المؤلف بالسبعة اسماء انة شيعى الاصل فارسى المنبت . وحرام عليكم ياشيوخ الصوفية ارينا من منكم سيتشفع للامة .

ممهندس / محمود العقاد منتدى المهندس


(mido328) #2



(الشوره) #3

جزاك الله كل الخير