10 أفضل من محاكاة الدوائر على الانترنت


(system) #1

قائمة برامج مجانية لمحاكاة الدوائر مفيدة جدا . ليست هناك حاجة الي تحميل المحاكاة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأنها يمكن أن تعمل مباشرة علي الموقع .

  1. EasyEDA تصميم الدوائر الإلكترونية ، تصميم محاكاة الدوائر PCB :
    EasyEDA هي محاكاة الدوائر مجانية على الانترنت مدهشة وهي مناسبة جدا للجميع الذي يحب الدوائر الإلكترونية. جلب فريق EasyEDA بجهود برنامج التصميم المعقد على منصة على شبكة الإنترنت لعدة سنوات، والآن تصبح الأداة رائعة للمستخدمين. يسمح بيئة البرامج لك لتصميم العملية من قبل محاكاة الدائرة. عند التأكد من وظيفة الدائرة هي جيدة، وسوف تقوم بإنشاء برنامج نفس الدوائر المطبوعة. هناك اكثر من 70000+ الخطط المتاحة في قاعدة البيانات على شبكة الإنترنت ومع 15000+ بيانات المكتبات الارشادات. يمكنك العثور على الموقع واستخدام العديد من المشاريع والدوائر الإلكترونية المقدمة الاخري لأنها العامة والمفتوحة . والأجهزة المفتوحة . لديها بعض الواردات مدهشا (مع التصدير) . علي سبيل المثال، يمكنك استيراد ملفات من Eagle ، Kikad ، مصمم Altium ، وتصدير الملفات في الموقع غينيا، أو الكثير من الأمثلة على تعليميات مفيدة ، مما يجعلها سهلة التشغيل .


  1. Circuit Sims: كانت واحدة أولى من محاكاة الدوائر بالمصدر المفتوح على شبكة الإنترنت اختبرت منذ بضع سنوات. لم يكون المطور لتحقيق قفزة في نوعية فزيادة الواجهة الرسومية للمستخدمين ايضا .

3.DcAcLab هي رسومات مرئية وجذابة ، ومحاكاة الدوائر محدودة. من المؤكد انها برنامج كبير للتدريس، من السهل جدا للاستخدام . يجعلك المكونات التي تريها كما أنها مصنوعة. فإنه لا يسمح لك لتصميم الدوائر، ولكن لجعل الممارسة فقط .

4.EveryCircuit هي محاكاة الدوائر الكترونية على الانترنت لرسومات جيدة . عند إدخال البرنامج على شبكة الإنترنت ، وسوف يطلب منك إنشاء حساب مجاني ، بحيث يمكنك حفظ المشاريع الخاصة بك ، ويكون لها جزء محدود من المنطقة لرسم الدوائر الخاصة بك. لاستخدامها دون قيود ستطالب رسم سنوي قدره 10 دولارا. ويمكن تحميلها واستخدامها على منصات أندرويد و iTunes . المكونات لديها قدرة محدودة لمحاكاة مع المعلمات بالحد الأدنى. من السهل جدا للاستخدام، لديها نظام كبير من التصميم الإلكتروني. انها تسمح لك ان تشمل (تضمن) المحاكاة إلى الصفحة الخاصة بك .

5.DoCircuits: على الرغم من أن الناس يتخلطون الانطباع الأول حول الموقع ، وأنها توفر العديد من الأمثلة حول كيفية عمل البرنامج ، ترى على الفيديو “تعمل بعد خمس دقائق”. يتم عرض قياسات المعلمات من الدوائر الإلكترونية مع الأدوات الافتراضية الواقعية .

6.PartSim هي محاكاة الدوائر الإلكترونية عبر الإنترنت. انها جيدة في محاكاة الدوائر. يمكنك رسم الدوائر الكهربائية واختبارها . فإنه لا يزال جهاز محاكاة جديدة بحيث يكون هناك عدد قليل من المكونات لجعل اختيارات المحاكاة .

  1. 123D Circuits هي برنامج الدوائر، مما يسمح لك لإنشاء الدائرة ، رؤية اللوح تي إتش إي ، واستخدام منصة اردوينو، محاكاة الدوائر الإلكترونية ، وخلق PCB في نهاية المطاف. يتم عرض العناصر في 3D في شكلها الحقيقي . يمكنك تصميم البرنامج اردوينو مباشرة من هذه المحاكاة ، (هي) مثير للإعجاب حقا .

8.TinaCloud هي برنامج محاكاة الدوائر لديها قدرات متطورة. انها تسمح لك لمحاكاة ، بالإضافة إلى الدوائر المختلطة من إشارة العادية ، المعالجات أيضا، VHDL، SMPS امدادات الطاقة ودوائر الترددات الراديوية. يتم تنفيذ العمليات الحسابية للمحاكاة إلكترونية مباشرة على خادم الشركة ، والسماح لسرعة المحاكاة الممتازة

  1. Spicy schematics هو برنامج محاكاة الدوائر عبر الإنترنت ، ومعتمدة جميع المنصات (هي) ، بما في ذلك تضمن iPad .

  1. Gecko simulationsهي برنامج المحاكاة المتخصصة في الدوائر المفتوحة من المصدر وإمدادات الطاقة. يمكنك بهذا البرنامج تحققا من الأداء الحراري للدارة. هذا البرنامج من العرضية ETH (ETH Zurich) .