لماذا لا يوجد منتدى مسيحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

,والله شات أصابعي وعجز لساني عن التعبير لما قرأت المشاركة التي في الاسفل!!!
اعتذر نيابة عن الذي كتبها لكل اخواننا الغير مسلمين
واسفي الكبير لانها جاءت ردا على أحد موضوعاتي

الم يكفيك ما قلناه ليكون ردا واضحا استغفر الله على ما ذهنك من شبهات اعتقد ان الموضوع لا يستدعى نقاشا اخر
وان كان قصدك منتدى لفضح عقائد النصارى و ما يسعون اليه بدعواتهم التبشيرية المفضوحة الخ الخ من هنا للصبح فلا يوجد مانع من وضعها فى المنتدى العام كما بداء الاخوة فى فضح عقائد الشيعة وشكرا اخى العباس الموحد القائل لا اله الا الله محمد رسول الله عيسى عبد الله{إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ }آل عمران59
{وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِيناً
}النساء15

معك كل الحق اخى العباس هذه هى العقليه العربيه المتحجرة التى لا تقبل النقاش ولكن ما عليك الا ان تصبر فهذا هو حال كل المنتدايات العربيه المسلمه والا فانا ارشح لك ان تبحث عن منتديات اخرى تتناسب مع عقلك المستنير وثقافتك الواسعه فانك لن تجد فى منتدياتنا ما يسرك وهذه واحده.
اما الثانيه ان ما طرحت غير قابل بالنسبه لنا للمناقشه اصلا الم اقل لك ان هذه هى العقليه العربيه.
اما الثالثه فان اخينا صبحى لم يقم باحراجه احد فحاشانا جميعا ان نفعل ذلك مع اى عضو فما تلك اخلاقنا التى ربانا عليها الاسلام.
اما الرابعه فانت لست عندك وقت تضيعه بعد ان استجاب لمبادرتك الاخ مهند وكلفك بالعمل على فضح عقائد القوم وانا احسبك اهل لذلك.
اما الخامسه فشكرا على التصفيق الحار

[SIZE=3]

[/size]

ضيعتم وقتكم واستهلكتم بعض طاقاتكم
فى الحوار بدون هدف عن موضوع مجهول الهدف !!!
المنتديات المسيحيه كثيره ومعظمها يرعاها أقباط ونصارى المهجر وليس لهم أى شاغل غير الاساءه للنبى الكريم صلى الله عليه وسلم وآل بيته الأطهار

يبدوا أن العضو صاحب الموضوع ليس على علم كافى بهذه المنتديات
أو أنه قد طرح الموضوع أصلآ من باب التسليه باستفذاذ الأخرين
أو لسبب ما فى نفسه هو يعلمه والله يعلم خائنة الأعين وماتخفى الصدور !

أنوه بأنه من الأفضل جعل قسم الشكاوى والاقتراحات قسم خاص بمعنى
حجب المواضيع عن عامة الأعضاء الا صاحب الشكوى أو الاقتراح
اسوة بباقى المنتديات

الله من وراء القصد

معك حق اخى (trojan) لقد تم اضاعة وقت كثير فى مناقشة موضوع عقيم كان من المفترض الا يصدر من مسلم يؤمن بان الله حق ورسوله حق والاسلام حق وما عداه باطل

وانا اؤيد اقتراحك بشدة وارجو ان تفرد له موضوع مستقل كى يصوت عليه جميع الاعضاء

السلام عليكم أخى الفاضل محمد
أشكرك أخوى على تأييد الفكره
وبالنسبه لمسألة حجب المواضيع بقسم الشكاوى والاقتراحات
فأعتقد أنها مسأله اداريه بحته لاتحتاج الى تصويت بخصوص تنفيذها
وان شاء الله نأمل أن يتم ذلك على وجه السرعه من قبل الاداره
أمنياتى لك ولهذا الموقع بدوام الرقى والتقدم

أخوك عبد الله

ياااااااااااااااااااااااااااه
انتوا لسه فاكرين انكوا تقفلوا الكلام فى الموضوع ده
انا من فتره كبيره وانا كل يوم اقول نقفل الموضوع احسن لانه ملهوش لازمه
وبصراحة ربنا انا لو كنت اعرف ان العضو اللى كتبه مسلم والله مكنتش رديت على الموضوع اصلا
لانه مش المفروض اللى يكتبه مسلم مكنتش اتوقعها خالص
ولم عرفت انه مسلم نهيت الموضوع وقفلت النقاش فيه
مش عارف انتوا ليه بتفتحوه من تانى

اما بالنسبة لموضوع الاحزاب الذى كتبته بالمنتدى العام
الموضوع ده انا نقلته من منتدى اخر علشان تشوفوا وتعرفوا ايه الذى يقال فى هذه المواضيع
وما هى وجهات نظر الناس فى ذلك
يعنى مش انا اللى كتبته ولا انا اللى اخترعته وانتوا لو تحققتوا هتلاقوا مكتوب منقول
ولو مزعلكوا اوىىىى انا ممكن احذفه حالا

اما بالنسبه لموضوع حجب هذا المنتدى
مينفعش لان فيه شكاوى كتير واقتراحات كتير لازم الكل يشارك فيها
وانتوا لو بتتجولوا داخل المنتدى هتعرفوا ان لازم الكل يقول رأيه فى معظم المواضيع
وعلى فكره للمعرفة فقط
فيه هنا فى المنتدى اقسام محجوبه عنكم انتوا مش بتشوفوها وغير مسموح للاعضاء رؤيتها

الله يصلح الحال

معلشى رد اخير على الكابتن
والله ياريت الواحد يتعصب دايما لدينه انا و غيرى لا نقبل لديننا ان يتكلم فيه من هو معدوم الهوية انا لااقصدك و لكن اتكلم بوجه عام
ياريت تنظر لصورتك الشخصية و تغيرها لان هذه هى التى تدل على العصبية
احسن ما تردش لان ردودك بتبقى رد بعيد عن الموضوع الواحد يبقى بيكلمك فى الاسلام و الدعوة و انت مبتردش غير على الطريقة التى ننتصر فيها لاسلامنا ممن تسول له نفسه ان يتكلم فى حقه ودعنى اقولك بصراحة اعداء الاسلام ليهم طرق كتير يدخلوا بيها و للاسف انت من غير قصد يمكن عشان سبب فى نفسك الله اعلم به والله اعلم بك انت شخصيا فنحن لا نعرفك شخصيا فالنت عيبه و بلوته التخفى اكذب و اقول انا من السعودية و اكون من الصومال اقولك انا عندى و عندىو انا … اكيد انت فاهم سلام يا عبس

اقترح انه الاقتراحات ترسل الى المشرف العام على الخاص

انا فعلا راى كده يامهند بس للمشرف احمد الديب
ولو هو عايز يطرح الموضوع للمناقشه يبقى يطرحه هنا
ولو مش يستاهل يبقى يوفر تعبه

طبعا طبعا يا مهند اكيد عبس فهم ده انا فهمت ياراجل

الحر يفهم بالاشاره والحر يقرع بالعصا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا :: اخوانى الاعزاء المسلمين والمسحيين
هذا المنتدى اسلامى فى المقام الاول ويتبع اهل السنة والجماعة وغير مسموح باى شكل من الاشكال وضع مواضيع دينية مسيحية لان هذه المواضيع لا تتفق مع مذهبنا على الاطلاق وتخالف عقيتدنا الاسلامية وهى انه لا الله الا الله وان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو رسول الله وخاتم الرسل وقد نهى الاسلام عن اجتناب ما يخالف العقيدة .

ثانيا ::
المواضيع فى المنتدى الاسلامى موجهة الى الاعضاء المسلمين ولا نسمح بالمواضيع الخاصة بالمناظرات فى الديانات الاخرى ودخول اعضاء مسيحين فيها وذلك بسبب لاننا ليس لدينا مقدار العلم الشرعى سواء بالدراسة والاطلاع للدخول فى مثل هذه المناظرات ونرجو ان نهتم بامور ديننا اولا وترك هذه الاومور لمن هو اكثر منا علما حتى لا نسيى الى ديننا ونحن لا نعلم …

ثالثا بالنسبة للعصبية
فالمنتدى بجميع مواضيع واقسامه متعصب للدين الاسلامى لانه هو الذى نومن به ونعتنقه اما بالنسبة للمسيحية واليهودية فنومن فقط بما حدثنا عنه القران الكريم والسنة النبوية الشريفة ولا نقبل غير ذلك بالنسبة لما يدعيه اصحاب هذه الاديادن .

وبناء على ذلك سيتم غلق الموضوع لانه قد تم الرد على صاحب الاقتراح كالاتى
لن يتم عمل منتدى للدين المسيحى لانه لا نومن بما يدعيه اتباعه ولانه هذا يخالف عقيدتنا الاسلامية اما اذا كنت تقصد منتدى لبيان أخطاءهم والجهل والضلال الذى هم فيه فهذا مسموح به فى المنتدى الاسلامى .