..مشاعري تجاة.. هذة الأنساانه.. (منقول)


(المهندس) #1

في يوم من الأيام وفي مساء هادي جميل
:

كنت في غرفتي مستلقية على سريري وأذا بي أفكر بأنسانه رائعه وغالية على قلبي
:
ونظرة الى يساري فاذا بى عيناي تقع على دفتر أدون فيها ذكرياتي وبجانب الدفتر قلماً
:
ومسكت القلم ليكتب وما عساي أكتب
:
أأكتب مشاعري المرهفه والرائعه تجاه أنسانه رائعه بكل ماتحمله هذة الكلمه من معاني
:
أما أكتب عن همتها وحرصها على الخير
:
أما ماااذا سكتب؟!!
:
ولكن فاذا بالقلم يقف دون أن يعبر والكلمات تتعذر والقلم يعجز عن الكتابه وأنا واقفه محتارة بين قلمي وقلبي
:
ولكنني أرغمت قلمي على الكتابه وقلت له ياقلمي دعني أعبر أرجوك دعني اعبر وأتكلم ولو جزء بسيط من مشاعري تجاه هذه الانسانه
:
فأنا على ثقة تامه أن القلم لن يستطيع البوح بتلك المشاعر
ولكنني أرغمه إرغاما
:
أن يكتب جزء بسيط من صفات هذه الانسانه الرائعه
:
:
أسمهاFONT=Arabic Transparent [/font]ولها من أسمها نصيب فهي أمل مشرق
أمل يزهو بحب الخيرأمل يحملبين جنبيه هم نصرة الاسلام والمسلمين
:
فقد رأيت في هذه الانسانه حبها للخير وهمتها العاليه لحفظ كتاب الله الكريم
:
ولهذا السبب زاد قلبي تعلقا بها
:
فأنا أعتبرها مثل اختي الكبيرة أختي التي لم تلدها أمــي
وصدق المثل القائل)رب أخ لك لم تلده أمك)
:
وأعتبرها صديقتي المقربة رغم فارق السن بيني وبينها فهي في الثلاثين من عمرها وأنا لم أبلغ العشرين
:
لاتندهشواا
:
قد تسالون كيف عرفتها ؟؟
وقد تقولون أيضا هي بالتاكيد ليست صديقة دراسه لأن العمر هو الشاهد
:
أقول لكم
:
تعرفت عليها في رياض القرآن فكانت معي في نفس الحلقه الي ادرس بها
:
وأقول لكم شئ قد تعجبون منه
أنني عرفت وبالصدفه أنها جارتنا الجديده التي سكنت مؤخراًولم نستطيع زيارتها بسبب أوضاع النقل من منزل الى أخر
:
فرحت جدا لانها جارتنا لأنني من أول نظرة رأيتها فيها أحببتها
سبحان الله الأرواح جنودا مجنده
:
بعض الناس قد تحبهم من أول نظرة وبعض يصيبك أشمئزاز منهم
وايضا من أول نظرة قد أنت تجهل الأسباب
:
أنسانه أحبها في الله ومع الله ولله
فأنه أسمى وأنقى وأصفى حب في الوجود
:
إنسانة أذا اخطات نصحتني بأجمل الكلام
إنسانة اذا رأت أنني قد أبطت الهمه رفعت همتي بأطيب الكلام
إنسانه أذا رأت منكرا غيرت باسلوب لين ولطيف
إنسانه وإنسانه رائعه
قد تعلمت منها الكثير والكثير دون أن تشعر
تعلمت منها الصبر
:
تعلمت منها الرضا والتسلم لامر الله
:
في ذات يوم ذهبت اليها
وأنا في قلبي حزن وألم ولوعة فراق لعمي الذي احبه أكثر من نفسي
:
وقالت لي عماك مات ورحل والله يرحمه ويغفر له أدعي له بالرحمه
ودعي عنك الحزن الحزن لن ينفعك بشئ فالحياة لن تنتهي بموت عمك
وأنتي لم تُخلقي من أجل عمك
:
قالتها ولم تدري ما تأثيرها علي
نعم كانت كلماتها قاسيه لي بعض الشئ
ولكنها هي الحقيقه والواقع
دخلت كلماتها قلبي وحقا الكلمات اذا خرجت من قلب صادق سوف تصل الى القلب
:
وبدأت أفكر في كلامها فكلامتها أخرجتني
من سنه حزن والم ورحيل عمي
:
فالله سبحانه أخذ مني أعز وأغلى انسان وأعطني أروع أنسانه عرفتها في حياتي
:
وفي النهايه
أقول لكم
الحب في الله لا يقوم الا على التناصح والخير
يكون لله ومع الله كل شئ
:
ولاتصدقواا ان أنسان قال لك احبك وهو يتعاون معك في المعصيه
ويدلك عليها
هذا بلاشك
ليس حب في الله وان قال لك اني احبك في الله
الحب في الله
:
هو أصفـى وأنقـى وأسمى حب
وسبع يظلهم الله بظله يوم لاظل الإ ظله
وذكر منها
:
أثنان تحابا في الله أجتمعا وتفرقاا عليه
وفي الختام
أرجو منكم الدعاء لهذه الأنسانه بالولد الصالح
فهي لم ترزق ببنين
وان يهدي الله بناتها الخمس وأن يرزقهم الأزواج الصالحين
:
…غالتـــي…
:
أن قدر الله و قرأتي كلماتي هذه
أقول لك
هذه جزء بسيط فقط من مشاعري تجاهك
:
فجزاك المولى لكل ماتقدميه لي من نصائح ورفع لهمتي
ورزقكي الله الولد الصالح وهدى الله بناتك الى الخير والرشاد
:
كما أتمنى أ تستفيدوا من هذا الكلام
فأنا لم أكتبه هذا الكلام عبثاً
أريد منكم أن تستفيدوا منه
وتعلمون ان الحب في الله
هو اصفى وانقى واسمى حب في الوجود
وأساسه التناصح والخير
:
وكم اتمنى أن يدوم هذه المحبه الى الممات
وأن يظلناا الله في ظله يوم لاظل لأ ظله

(الشريف الزيلعي) #2

سلمت يداك على هذا الامل وتعريفنا بامل


(ابن بغداد) #3

السلام عليكم اشكرك اخي على خذا الموضوع الرائع والذي نفتقده هذه الايام من معنى الصداقة الحقيقية والتحابب في الله


(المهندس) #4

اشكركم جميعا على التفاعل مع الموضوع


(م/smsm) #5

لا اله الا الله
الحب فى الله ولله ومع الله
اسمى معانى الحب
واطهرمايقال عن الحب
اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك
جزيت خيرا ورزقت حب الله


(رغد ليمونه) #6

لست ادرى اين ساجد كلمات تعبر لك عن كل مااشعر به من سعاده اليوم وانا اتجول بين انحاء المنتدى اشعر كانى اهيم بين الربوع الفواحه بالحب والتاخى والموده وادعو الله ان تزداد تلك المواضيع المفعمه بالامل والحيويه وان يرزق صاحبه الامل ماتتمنى ويديم الله عليها حكمتها وايمانها ويجعلنا ممن نخطو ف طريقها وشكرا


(المهندس) #7

اشكركم على الاهتمام والرد على الموضوع