فوااااااائد الصمت**


(غلاااا عمري) #1

الصمت
[SIZE=4][COLOR=#ff0000]

[/color][/size]

يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color][CENTER]ـ الصمت

[/size]

يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color]

ـ الصمت

[/size]

المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color]

ـ الصمت

[/size]

يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color]

ـ الصمت

[/size]

هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color]

ـ الصمت

[/size]

في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color]

ـ الصمت

[/size]

يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color]

ـ الصمت

[/size]

ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color]

ـ الصمت

[/size]

يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]

[/color][CENTER]ـ الصمت فن

حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف[/center]
[/center]
[/size]

[CENTER]وأخيييييرآ*** فلتقل خيرآ أو فلتصمت***
[SIZE=4]

[/size]
[/center]


(المهندس) #2

لن ارد على موضوعك
مش انتى بتفضلى الصمت
خلاص يبقى اصمت احسن هههههههه
مشكوووووووووووره


(غلاااا عمري) #3

مشكووووور ع التعليق …


(mgalal) #4

ممممممممممممممممممممممممممممممم


(غلاااا عمري) #5

شكرآ أخي على التعليق…


(لورنا) #6

شكرا على هذه المعلومات المفيده …والمثل يقول ( لو الكلام من فضة يبقى السكوت من ذهب ) .