هندسة الاجهزه الطبيه

كما هو معلوم اننا اذا قلنا الهندسه الطبيه فانه يدخل فيها كل مايتعلق بالطب معماريا ومدنيا وميكانيكيا وكهربائيا وصحيا والكترونيا وتقنية حاسبات .
ولكننا اذا ماقلنا هندسة الاجهزه الطبيه فهذا يدخل في الاجهزه حصرا .
عليه الموقع التالي فيه مواضيع تتعلق بهندسة الاجهزه الطبيه أتمنى الاستفاده منه وحقيقة توصلت اليه من ملتقى المهندسين العرب بدلالة الاخ alkorbii من خلال موضوعه الموسوم (( منتديات جديده في الهندسه الطبيه )) من منتدى صيد المواقع الهندسيه .

ان شاء الله يكون هناك تفاعل معه خصوصا من أهل الاختصاص .
واخيرا اليكم الرابط :-

http://agz88.ez.vc/index.php

ألف شكر يا باشمهندس انا عارف ان حضرتك مدنى هل مهتم بهذا العلم أم انك تهواها ربنا يوفقك يا ميمو

شكرا حبيبي لكن فيه مشكل لعملية التسجيل في هدا المنتدئ

memo-eng اخي

شكرا على المنتدى >> تم التسجيل فيه …

اخ م.هشام برني

المنتدى شغال جميع الروابط…

شكرا لجميع الاخوه المشاركين في الموضوع ولكن سر اهتمامي بالهندسه الطبيه هي انني عملت مع منظمات انسانيه في حقل الصحه ومجالات اخرى وذات مره طلب مني عمل حل لاحد المستشفيات فقمت بتقديم مقترحاتي الا انها لم تعجب الشخص المعني بالمنظمه الاجنبيه ومنذ ذلك الوقت اخذت عهدا على نفسي ان اجمع معلومات واهتم بكل مايتعلق بعملي او يتداخل معه من اختصاصات اخرى هذا من جانب ومن جانب آخر انا احب ان اتعلم بعض الاشياء من الاختصاصات الاخرى لاتمكن من فهم مايدور حولي خصوصا نحن المهندسين يكمل بعضنا البعض الآخر ولايمكن لشخص بمفرده ان يحل كل المشاكل التي تواجهه واتمنى ان نفكر دائما بنفس الفريق الواحد والهندسه مافيها (( أنانيه ولاأنا عملت كذا بمفردي ))الهندسه عمل جماعي .

بإذن الله تعالى ,

مشكوووووووووووووووور يا اخي على الموضوع
وهاي اضافه على المعلومات كمان اذا حد حاب يزيد معلوماته
www.ar-bme.com

شكرا لكل من (( معاند الجرح)) و((janim )) مروركما وما اضافه كل منكما من رابط جميل ومهم لاثراء الموضوع بفوائد كبيره .
جزاكما الله خيرا .

السلام عليكم بالله ياشباب نبي موضوع من الناحية الكهربائية و طريقة العمل و خريطة للجهاز حاضنة أطفال الخدج

شكرا على هذا الرابط
ان شاء الله يوصل لكل طالب علم
جزاكم الله خيرا

جزاك الله خيرا عن هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته انا احيكم على على هذا الانجازالعظيم الذي قدمتوه في مجال صيانة الاجهزة الطبية وادعي من اللة ان يوفقكم على ماانتم به سائرون اخوكم المهندس احمد مصعب هندسة اجهزة طبية اود ان اضيف الى حضراتكم يجب ان نفكر في كيفية صيانة هذه الاجهزة بشكل عملي وسلس لدى اخوانكم المهندسين والفنيين من ذوي الاختصاص لذا يجب وضع شرح عملي يحتوي على اسم الجهاز والاعطال الشائعة وكيفية تصليحيها هذا من جانب اما من جانب اخر يجب فهم عمل الجهاز من ناحيتي الطبية بالنسبة للانسان والناحية الهندسية بالنسبة لنا مع وجود مقاطع فديو تبين تصليح هذه الاشياء وشكرا

الله يجزيك الخير على هذه المعلومات
يا حضرة المهندس

مكشور أخي على الموضوع

نتمنى يباش مهندس الكثير من المعلومات عن هذا المجال بالتحديد ونكون شاكرين ليك .

السلام عليكم وتحياتي الى كافة اعضاء المنتدي وكما اسالهم جميعا بمساعدتي وسبق انني طلبت المساعدة من الاعضاء الاعزاء بخصوص اعطال لبعض الاجهزة الطبية لدي بمعمل كلية الطب هي جهاز تقطير المياه heater لا يعمل لدينا جهاز رياضي جهاز السير فيه ماس في الاول ولكن حاليا عند توصيل الكهرباء الشاشة لا تضئ please hlep—hlep

الف و الف شكر لجميع مشاركين في منتد الهندس الطبية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا طالب فى اعدادى هندسة بورسعيد جامعة قناة السويس و بعد حوالى شهرين هكتب تنسيق الاقسام وانا مش عارف خااااالص اى حاجة عن الاقسام و نفسي حد كبير عنده خبرة فى هدا المجال يدينى اى نصيحة ازاى اختار القسم المناسب و ايه احسن قسم لانى معنديش اى خبرة او اى معلومات عنلموضوع دا و خاااااايف جدا اختار قسم مش مناسب او ملوش فرصة فى العمل او مقرش ادى فيه ارجووووووكم اى حد عنده نصيحة مش هتضر

وكمان عايز اسال عن القرصات الازمة اللى المطلوبة فى سوق العمل اللى ممكن اخدها فى الوقت دا شكراااااا جدا

انت لسة فى اعدادى ما تستعجل ع الكورسات دلوقتى لان لما تتخرج مش عرف شكل سوق العمل هيبقى اية اما الاقسام نصيحة من اخ كبير اما مدنى او كهرباء باور او ميكانيكا باور حسب ميولك لاى منهم ربنا يوفقك…

مشكور وجزاك الله خير افدتنا كثيرا