سؤال عن مشكلة في الكمبيوتر

عند تشغيل الكمبيوتر تظهر لي هذة العبارة(floppy disk failure 40)
ويعطيني خيارين إما setup او F1
كما ارجو شرح عملية (administrative tools) حيث ان احد اصدقائي وضع كلمة سر على جهازي ليثبت لي على مهارتة في منعي من ادارة جهازي ولا يريد ان يقول لي كيف الحل علماً بأنني لا استطيع عمل اي شيء على جهازي من تنزيل برامج او حذفها او عمل defragment
ارجو الاجابة مع الشكر
ملاحظة لا اريد عمل فورمات للجهاز
كما اشكر القائمين على هذا الموقع الأكثر من رائع والله يوفق الجميع .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز المشكلة الاول لان الجهاز بيبحث عن ال boot فى ال floppy
ولايقاف هذه العملية وجعله يدخل على الهارد مباشرة ادخل على ال setup وقم بال
boot sequence
والمشكلة الثانية حاول الدخول بالحساب
administrator وبدون باسورد

شكراً اخي الكريم على الاجابة ولكن بالنسبة للحل الاول لم توضح لي كيف اعمل بالضبط ، إن قصدت ان اجعل الاقلاع من خلال الهارد دسك فقد عملت ذلك ولم استفد من ذلك ضل يعطيني نفس العبارة (floppy disk failure 40).
اما الطريقة الثانية لم تنفع معي نهائياً
مع جزيل الشكر سلفاً
ايضاً لدي جهاز آخر عند نسخ اي ملف او عمل ست اب من سي دي تكون العملية جداً بطيئة واحياناً يتشجنج الجهاز عن العمل ، علماً إن الجهاز عند تشغيلة ويقوم بقراءة البيوس او الاعدادات الخاصة بالجهاز تظهر لي رسالة تقول (PXE-MOF:Exiting)
(Intel PXE rom)
chech media cable

أخووي انا اقلك هو صح بيطلب منك انو يبوت من الهارد دسك بس انت ممكن تدخل على البايوس وتحاول تخليه يقلع من الهارد دسك بس هاذي اولا .
ثانياً إذا ما رضا يشتغل ممكن انك تروح تاخذ سيدي بوت او بالاصح اسمه After format هذا حبيبي بيحل لك المشكله اكيد يعني اذا كان الخلل من البرمجه في اللوحه الام ممكن بهذا السي دي بتخلية يبوت من السي دي على طول .
ثالثاً: إذا مارضي في كلتا الحالتين ممكن أنك تتأكد إذا انت شابك سي دي روم مع الهارد فتأكد من الجنابر وهاذي المشكلة اللي انا اتخيل انه عندك وانا متواصل معاك إنشاء الله .