شو رايكم بخدمات ووجبات الشركة الجديدة..؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

أخواني أعضاء المنتدى والملتحقين بجامعة السلطان قابوس…
حبيت أعرف رأيكم في موضوع الشركة الجديدة التي تتولى تقديم الوجبات في المطعم المركزي في الجامعة…

أما أنا فأقول أنها لم تبدأ بداية قوية … ولم نكن نتوقع هذا المستوى الضعيف من الخدمة …

فعلى سبيل المثال …الطاولات لا يتم تنظيفهن بسرعة حتى يمكن لطلاب آخرين إستعمالها…
والوجبات لا يتم تجهيزها بسرعة كافية… مما ينتج عنه طوابير كثيرة تصل إلى خارج المطعم…
كذلك فإن نوعية الأكل ليست بالمستوى المطلوب… ولا أعتقد أنها تفوق الشركة السابقة…

بس عندي حساس أن الشركة راح تحسن خدماتها لأنها ألحين في بداية عملها في الجامعة…
وإن شاء الله يكون كذلك…

شو رايكم أنتم بهذا الموضوع؟؟

أنتظر مشاركتكم وآرآءكم…

. سلامي…

كنا متفائلين بها… :stuck_out_tongue:
في اليوم الاول لها في وجبة الأفطار إندهشنا :eek: يوم شفنا الشركة الجديدة وكان أسلوبهم في التقديم راقي
وكان طعامهم لا بأس به…
بس اليوم الي هوه يوم الأحد تفاجئنا :eek: مرة ثانية بس على أيش؟ على الطابور الي ممتد للخارج حتى إنه بعض الطلاب ما خلصله ينتظروا كانوا مشغولين :cool: طلعوا كملوا شغلهم ورجعوا مرة ثانية وبعدها الحالة ما راضيه تتحسن… (طبعا انا أقصد واحد من الأعضاء :smiley: )
سألنا أحد العمال ليش هذي الزحمة؟
رد يقول:
ما حد خبرنا أن كل الطلاب راح يجيوا اليوم (حسب ما فهمت منه)… :confused:
لاكن ان شاء الله تتحسن في المستقبل… :o

على رايك بنصبر
ومنور بموضوعك

السلام عليكم,
بالفعل يا جماعة تفاجنا بالشركة الجديدة اول يوم حيث كانت الخدمات التي تقدمها ليست بالمستوى المتوقع
ولكن كما ذكرتوا نتمنى خير

اهم شي يا جماعة السنة زحمة لاخر درجة ممكنة يعني اللي عليه محاضرة للساعة الواحدة ويسير المطعم ويجد ذيك الزحمة وعليه محاظرة الساعة ثنتين يكون الوضع عليه صح

بس نتمنى خير في القريب العاجل,
شكرا لطارح الموضوع:p

الأعضاء : cute ، الأسطورة ، almohandes …

شكرا على المرور والمشاركة في الموضوع …

وإن شاء الله تنحل هذي المشكلة بأقرب وقت ممكن…

وعلى فكرة … الطوابير كثرت هذي الأيام في الجامعة…

عند مخزن كتب العلوم … ومخزن كتب الهندسة… وعند المطعم المركزي…!!

الله يعيننا بس…

… سلامي

الحمد لله على كل حال…

لم أجرب للأن …:frowning:

الحال من بعضه انا بعد ما جربت

واظن ما بجرب لاني كل ما اطلع من الدرج القى الشباب الى جنب الباب من الخارج ينتظروا

الله يعيني على الاكلات الخفيفة من المووسسة لااستهلاكية

والشكر موصووووووووول لطارح الموضوع

مع تحياتي
الوزيـــــر

أما صراحه عجبوني …
يوقفوا لك طابور خمسة واحد يشل ذك الورقة بو تطلع والثاني يسلم عليك والثالث يكشخ لك والرابع يشل الصينية والخامس يرجعلك إياها يعني حماس مرة بو أول مكبسين فالأرض ينز الصينية وما يمديك تغمض عينك غير عاد مرجعنها عله كيف سريعين بو أول …
هين زمانك (شوكت)و(إسماعيل) -هنود فالمطعم المركزي الشركه القديمة -…
بصراحه عندي نظرية عن الشركة الجديدة كالآتي :-
1- تم تقسيم الهنود فالشركة القديمة إلى قسمين مثلا
القسم الأول ( Arc ومهندسة حتى النخاع ومهندسة طموحها حتى الأفق ) يشتغلن داخل يعني يطبخن …
القسم الثاني ( المناهل و active و نور الوسن ) يشتغلن برا يعني يعطن الطالبات …
2- بعدين يجين اللي داخل ويشتغلن مكان الثانيات يعني يتبادلن ويلبسن ملابس غير وكميم غير وعليهن شعار مال adidas قالوا مبرووووووووك شركة أكل جديدة …
ويش رأيكم بنظريتي ؟؟؟
حاولت أطبق نظريات نيوتن كلهن بو أعرفهن ( لكل هندي يشتغل داخل هندي برا مساوي له في الشغل ومضاد له في الملبس ) هذا الأول بس …
مو رأيكم بالنظرية بصراحه ؟؟؟

عليك نووووووووووووور
ما شاء الله عليك تفهمها وهية طايرة
عموما مشكور لمدحك على خدماتنا
بس عندي ملاحظة؟!!!

انت بصراحة يعني مقصر في خدمة تنظيف الطاولات ،، زين كذاك زملائك ينتظروا وايد لحد ما يحصلوا مكان يجلسوا فيه، والزحمة واصلة لخارج المطعم؟!!!

اس في كلام منسان شركه!!!؟؟؟؟

هدا ما في زين…

كل نفرات قول ما في زين ما في زين انا اس سوي…

هديوا اللعب السالفة ما مستاهلة

صحيح ان الطبيخ ما الى هناك والتنظيف مش ولا بد

بس مشي حالك … خلااااااااااااااااص

سندويشتين من كافتيريا نصير وقوطي عصير احسن من ذيك الهياسة بو هناك

يا جماعه الزحمه في كل مكان ( المطعم ومخازن الكتب والمسجد) حتى التكاسي ما شي , والسبب في رأيي راجع الى الصعايده الجدد :stuck_out_tongue:

اما انا مرتاح…

مرتاح :confused:
كيف؟
انا اقولكم:
يوم ادخل المطعم ما احتاج احصل على الكوبون…
ليش :confused: :eek:
انا بقولكم :
طلاب السنه الاولى بصماتهم ما يشتغلن يعني يروحوا يوقعوا

:smiley: لالالالالا ما اروح اوقع انا كما تعتقدوا.

اروح عند الورقه مال التوقيع امسك القلم بس او امر من جنبها ببساطه ويوم اوصل عند موظف الكوبونات اسوي عمري كأني طالب في السنة الاولى وكأني وقعت من غير ما أنطق ولا كلمة…

عشان ما تقولوا تستخدم طريقة غير شرعية…
ههههههههههه

خبره ما صح هذي الفكرة تحتاج اذا كانت الزحمة في ذروتها 20 دقيقة تقريبا…

أما في الافطار يا دوب ما تاخذ 5 دقائق…
لكن بعدني اتأخر على المحاضرة…
حتى ان الدكتور خلفان الكيمياني حفظ اسمي من ثاني يوم لحضوري… (ترا اول اسبوع طاف)
لكن ادفع الثمن غالي في مرة ما حصلت كرسي السكشن على الاخر وجلست ادور على كرسي كأني طالب في مدرسة الله يعين الجايات اذا شاء الله…

[COLOR=DarkOliveGreen]صراحة صراحة من بديت هالفصل وانا انتظر بشوق اذوق اكل هالشركة الجديدة
ويوم رحت وأكلت انصدمت غير عن اللي توقعته صراحة
الخدمة عادية ما تطورت ولا شي
انا لاحظت ان أكل الشركة القديمة كان صحي أكثر ماشي زيت ولا شحم زايد،،ولو ان الملح كان ناقص حبتين

المهم مثل ما يقولوا ما يعجبنا العجب ولا الصيام فرجب
اذا جلسنا نحش ما بنخلص
بس نقول الحمد والشكر لله ،،ترى هذا رزق غيرنا ما يحصله

ايوا سمعت قبل يقدموا ايس كريم ومحارم رطبة ومعطرة بعد >>>>>>ماشي منه[/color] :cool:

صح والله كلامش اخت m&m بصراحة انا بعد انصدمت بالخدمات(والاكل بعد) ،، طبعا بعد ما حمسونا للخدمات الجديدة قلنا اكيد شي!! لكن يالله مثل ما قلتي نخليها على الله ، ان شاء الله بتتحسن الامور في المستقبل!

على فكرة انا استكاود اكتب m&m ، مرة ثانية لما ارد عليكي بكتب m بس اوكي :wink:

بصراحه انا لا احب ان انتقد الاكل الذي اكله فهو رزق من الله تعالى وما لاحظت وجود فرق بين خدمات الشركة الاولى والثانية كلهم نفس الشي

عسى تتطور الخدمات في المستقبل :slight_smile:

ونعم بالله يا اختي العزيزة

صح كلامش اختي Vip ما قلنا شي ،، بس هذا الموضوع لطرح الاراء عن الاكل والخدمات بصفة عامة، يعني اذا في اي اراء يمكن توصل للجهات المختصة ويتصلح الوضع ،، فشو احسن اننا نسكت ونروح المطعم وفي النهاية تشوفي الاكل يترمي،، ولا يعملوا الاجراءات المناسبة لتحسين الوضع.
وطبعا في الاول والاخير نشكر ربنا على كل نعمة ، في غيرنا ما يحصلوا اكل يومهم ، بس مع ذالك لازم نتفادى الاخطاء ونحاول نصلحها، ولا انا غلطانة؟!!!
:slight_smile:

انا ما قلت انه ما نبدي اراءنا حول الشركة زخدماتها انا قلت ما ننتقد الاكل اللي ناكله بحيث نجعل له موضوع في المنتدى ولم اقصد عدم ابداء الراي في الشركة وخدمااتها فهو سبيل للتطور والتحسن
ارجو ان تكوني قد فهمتي قصدي :slight_smile: