اقتراحين + تشجيع + تهنئة + رجاء

اقترح على الاخ سعيد السعيدى بحث امكانية تغير شكل المنتدى (استايل ) حتى يكون متناسب لشهر رمضان المعظم او اضافة بعض الصور والرموز الدينه حتى تضفى على المنتدى و زواره نوع من الورع الاسلامى خلال شهر رمضان و يعتبر ايضا نوع من تغيير الشكل او اللوك حتى لانصاب بالملل من تكرار مشاهدتنا لشكل المنتدى ثابت وياريت يكون فيه لبنى و ازرق فاتح علشان انا بحب الالون دى ! :slight_smile:

و ايضا ارجو منك وكما تحدثنا سابقا فربما لضيق الوقت و كثرة المشاغل لم تقوم بعمل بحث امكانيه عمل قسم فرعى من المنتدى الاسلامى او قسم مستقل بذاته يكون خاص بشهر رمضان لما لهذا الشهر العظيم اهمية كبيرة وفى هذا القسم يتم مثلا بعض الاخوة الاعزاء بطرح مواضيع عن شهر رمضان وفوائد الصيام و كل ما يتعلق بالصوم و رمضان

كما ايضا اشجع جميع الاخوه على التقدم بطلبات للاشراف للاخ سعيد السعيدى كما قال فى الرد على طلب الاخ الوزير و الذى وضع الضوء على هذه النقطه فكما نعلم المنتدى فى امس الحاجه لمشرفين لتنظيم الاقسام و المواضيع بها و نقل المواضيع الغير مرتبطة بالقسم الموجودة بها حتى نكمل معنا فريق ادراه المنتدى كما يجب ان يكون و نبدا رحلتنا معا لنتقدم و نرتقى بالمنتدى

كما اوجه تحياتى الخاصه لكل الاعضاء بمناسبة قدوم شهر رمضان المعظم اعاده الله علينا و على المسلمين جميعا بالخير و اليمن و البركات و نرجو من الله ان يعفر لنا اخطاءنا و نبدا صفحة جديده مع هذا الشهر الكريم املين من المولى عز وجل ان يتقبل صيامنا و صلاتنا وقيامنا و زكانتا و يرزقنا الهدى لنا و للمسلمين جمعيا و ندعو من الله ان يحفف عن اخواننا فى العراق و فلسطين ولا ننساهم فى دعائنا ليلا نهارا و ينصر المسلمين فى كل مكان و يفك اسر المسجد الاقصى

كما ادعو جميع الاعضاء الى الاهتمام بالمواضيع العلميه و الهندسية فحيث ان اسم المنتدى منتديات المهندس فيجب ان يكون المنتدى هندسى كما يجب ان يكون فارجو من جميع اخوانى ان لا يبخل علينا احد بمعلومه صغيرة او كبيرة وان يدلنا على ما لدينا ولا يكتم ما لديه من علم فعسى الله ان يرزقنا على هذا الصنيع العظيم و هو نشر العلم والفائده وكلامى لا يدل على عدم الكتابه فى المواضيع الثقافيه و الترفيهيه و المشكلات العامه بالطبع لا فنحن فى امس الحاجه لذلك حتى يكون المنتدى منزلنا فى الانترنت نعيش فيه جميعا و ننعم بالعلم و الثقافه و الترفيه و نحل مشكلات بعض و نساعد بعض
وهذا الله اعلم اخوكم فى الله احمد الديب

السلام عليكم…

اوافق اخي أحمد على فكرة تغيير شكل المنتدى ليتناسب مع عظمة هذا الشهر الكريم…
(فكرة حلوه)
لكن انشاء منتدى أو ملحق لشهر رمضان المبارك… بصراحة ما اشجع الفكرة لماذا؟
بسأل سؤال يكون جواب لسؤالي:-
ماذا يحدث لهذا القسم بعد الشهر الكريم؟
هل سوف يلغى؟ أم ماذا؟

أفضل إن تبقى كتابة المواضيع في المنتدى الإسلامي لأن المنتدى الإسلامي مرن يناسب كل زمان…

وطبعا هذا مجرد رأي ليس أكثر يعني إذا كان هناك قسم للشهر الكريم فإن شاء الله بشارك فيه بلا تردد…

أما في موضوع الإشراف فأقترح للاخوان سعيد وأحمد انهم يختاروا المشرفين بأنفسهم ما دام محد تقدم للإشراف…

وكل هذا يبقى تحت دائرة الرأي يمكن أخذه ويمكن رفضه…

جزيل الشكر للاخ أحمد الديب…

والله ولي التوفيق

انت تقرا افكاري؟ّّّّّّّ!!! :confused:

حو عليك… اظني انك منهم اللي يسويوا شخط ويقحموه :smiley:

انا مع الاخ كيوت…

سلاااااااام(peace) :stuck_out_tongue:

anim

رايك…
لا القلوب على بعضها…

انا موافق على ارائكم انا كمان و لكن ننتطر رد الاخ سعيد السعيدى حول تغير لوك المنتدى و موضوع اختيار المشرفين

طول عمرك طيب…
الله يوفقك.

ربنا يخليك يا كيوت وعلى العموم يا سيدى انا متنازل ليك على انك تكون العريس لو هتتقابله فى الجامعه
اى خدمة يا عم كيوت عايزين نشرب الشربات بقى
مدلع والمنتدى والله من غيرك المنتدى ما لوش لازمه

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه يخليك…
أخجلت تواضعي…
تعرف ياريت اقابلك مع الأعضاء الثانين بس لولا الظروف…
زين تزورنا يوم من الأيام في عمان…
أما العرس ايش اقولك؟
الاخت المهندسة الطموحة فوق الأفق شكلها ما تريد تكمل الموضوع
خسارة صح؟؟…

:slight_smile: :slight_smile: :slight_smile:

شكرا اخى العزيز وانا كمان نفسى اقابلك و اتعرف بيك و العكس برضه لو فى يوم من
الايام جيت مصر هعملك عرس محصلش

الله يخليك…
اما العرس فهو بعــــــــــــــــــــــــــــــيد

دانتى عريسنا مش فاكر…