عدت بعد غياب ....... فهل اجد من يستقبلنى ؟؟؟؟؟


(eng . mohand) #1

منتداى الغالي

عدت لكم … احمل لكم فى قلبي كل محبة

عدت لكم … ولكم فى خاطرى كل تقدير واحترام

عدت لكم … بعد غياب طويل عنكم … فقد كان غيابى عنكم خارج عن ارادتى …

عدت لكم بعد خروجى من المستشفى … فقد اجريت لى عملية جراحية … امكثتنى

اسابيع فى المستشفى … كنت اتذكركم ولن تغيبوا عنى

قررت ان اعود لكم واعود بين جنبات بيتنا منتدى المهندس الشامخ … باهله …

ومدراءه… ومراقبيه … ومشرفيه … واعضاءة

لكم منى كل الاحترام والتقدير

فأنت يا منتداى الشامخ


(hendokasha) #2

حمد لله علي السلامه يابشمهندس


(Baraaa) #3

حمد لله عالسلامة اخي الكريم

واهلا وسهلا فيك اخي من جديد

واكيد المنتدى نور فيك

والله يحفظك ويوفقك لما يحبه ويرضاه


(raeed85) #4

باعتباري صرت عضو بهالمنتدى من اليوم فألف الحمدلله عالسلامة وعلى قولة المتل مين طول الغيبات كتر الغنايم فانشالله تتحفنا بمشاركات رائعة ومفيدة


(mohannd) #5

الف الف حمد لله على سلامت يا اخى العزيز والحمد لله على اتمام شفاؤك على خير


(eng . mohand) #6

أخوتى الاعضاء

وان شاء الله نكون


(system) #7

حمدلله علي سلامتك يا بشمهندس
والف لا بأس عليك
لا بأس طهور ان شاء الله
المنتدي نور من جديد بقدومك ربنا يحفظك دايما يارب


(م/smsm) #8

حمدا لله على سلامتك اخي
وطهور ان شاء الله
اهلا بك وبمشاركاتك


(بنت الرافدين) #9

الحمد لله على سلامتك اخي الفاضل

وان شاء الله دوم الصحة والعافية يارب

تقبل مروري اختك بنت الرافدين


#10

اهلا بك اخى العزيز من جديد نورت المنتدى ونتمنى ان لا تغيب عننا مره اخرى


(pmp.osama) #11

أهلا وسهلا