اجهزة غسيل الكلى ال هوسبال

اخواني الكرام ارجو ممن يحتاج الى أي مساعدة في مجال صيانة أجهزة الكلية الصناعية نوع هوسبال ان يكتب المشكلة وسوف يجد الحل بأسرع وقت انشاء الله

اخي العزيز موسى

انا احمد من مصر واريد معلومات عن كيفية توصيل مكن الكلى المزود two conductivity cells بالكمبيوتر وهل يمكن اخذ معلومات من المكن والتحكم فيه عن طريق الكمبيوتر مثلا

شكرا لك

احتاج اي كتالوجات منك عن مكن الهوسبال لو سمحت يا بشمهندس

بالنسبة للكتالوكات أخي الكريم ان كان لديك أي جهاز هوسبال فانك ستجد الكتالوكات كاملة
وهي مفيدة وواضحة للغاية اما أنا فليس لدي سوى هذه الكتالوكات وحجمها كبير وليست موجودة على cd ولكن أعدك ان استطعت الحصول عليها بشكل ملف سارسلها فوراً
ارجو المعذرة

عزيزي الباشمهندس/ تحية طيبة - أريد شراء أجهزة غسيل الكلى لو أمكن تدلني عن الأنواع والاسعار ولك التحية والود

أنا مجد مهندس طبية أحاول أن أختص في أجهزة الكلية الصناعية وأو في الحصول على معلومات ( ملفات word ) عن هذا الموضوع وأكون لكم شاكراً جداً أخوكم مجد

أخواني تقبلوا مني كل الشكر على مروركم واليكم الردود
بالنسبة للأخ أبو عمار سألت عن اماكن الشراء والاسعار
اخي الكريم انا انصحك بمكن الكلى فريزينيوس فسعرخ اقتصادي جداً يعني ممكن ان يصل سعر الجهاز الى 20000دولار لكن الاقتصاد يكون في قلة الاعطال وسلامة الجلسات وتضمن مريض مرتاح بعد الجلسة
اما عن اماكن البيع فنحن في سوريا وكيل الشركة هو المهندس حسان قويدر بشركة قويدر وفي اي مكان اخر غير سوريا بصراحة لا أعلم لكن ان احتجت با مكاني تأمين الاجهزة المطلوبة وان احتجت الى اي شيء انا جاهز

أما بالنسبة للأخ مجد صديقي ان التخصص في مجال الكلية هو سلاح ذو حدين لكنني انصح به ففيه من العمل الشيق الكثير لكن يجب الحذر دائما واتباع خطوات السلامة من ارتداء القفازات والانتباه جيداً الى كل خطوة تقوم بها وفيه المكسب دعاء المرضى الذين تقوم باصلاح الاجهزة لهم لوحده يكفي ارجو منك العمل والمثابرة ولك في المرفقات كتاب معايرة اجهزة الكلى فرزينيوس الصادر عن الشركة لعام 2008 أرجو الاستفادة منه وبارك الله فيكم واعذروني عن التأخر في الاجابة لسفري

أرجو تزويدي بمواقع شركات مماثلة للهوسبال و موقع شركة الهوسبال و معلومات حول أجهزة غسيل الكلى

جزاك الله أخ موسى على هذه المبادرة الطيبة

أجهزة غسيل الكلى fresenius محتاج معلومات فيها

انا بحاجة لمعرفة الاجزاء التفصيلية لل blood leak detector في هذا الجهاز ازا سمحت
و اكو شاكرة لك كثيرا
جزاك الله خيرا

أخي الكريم موسى : كنت في غاية السعادة أن أجد اسمك هنا ، أجمل التحيات لك . بالمناسبة ، لم نعد نعمل أي صيانة لأجهزة هوسبال الآن لأن الوكالة لم تعد معنا .

أطيب التحيات

أخوكم

أنس خضركي

إذا أذن لي أخي موسى ، يمكنني المساعدة قدر المستطاع في أعمال الصيانة لأجهزة ( هوسبال انتغرا)

أخي الكريم ، عندي كل ما تحتاج إليه من كاتالوكات الصيانة و التشغيل و الالكترونيات على (سي دي ) لكن أخبرني كيف أرسلهم لك لأن الحجم كبير جداا

أخوكم
أنس

لأي معلومة أو استفسار عن أجهزة الكلية الصناعية ( هوسبال) أرجو الإرسال إلى
a.kheraki@yahoo.com

Blood leak detector ليس سوى مرسل و مستقبل ضوئي بينهما حجيرة بلاستيكية شفافة ، تتغير شفافيتها بتغير السائل الذي يمر فيها ، فتتغير بالتالي حساسية Blood Detector
كما يوجدفيه صفيحة زجاجية خضراء اللون تستخدم أثناء الاختبار T1 Test لاختبار و معايرة الحساس

المهندس موسي
تحياتي انا مهندس كلي صناعي متخصص في أغلب أجهزة الكلي الصناعية خبرة 30 سنة ,وأعمل خارج مصر …في حالة أي
سؤال عن جزئ بالماكينات من خط سوائل الي دائرة الكترونية وشرحها بالتفصيل وكذلك بحث أعطال وحلها ارحب بكم
شكرا
مهندس نبيل - ndowidar@yahoo.com

تحياتنا من الجزائر يامهندس

برجاء اعطائنا رابط لكتالوجات اجهزة الكلى وكيفية صيانتها
وياريت نوع غير الفيررزينيوس
ولكم منى جزيل الشكر

انا عندي مشروع عن جهاز الكلي الصناعية اريد ملخص عن العطال والصيانة في 25-30 ورقة اي نوع من اجهزة الكلي وافضل من نوع feresenius اريد رد سريع ايميلي علي الياهو myadore555