ليه ميبقاش فيه منتدى لاختيار بنت الحلال او ابن الحلال

انا بقترح ان يكون فى منتدى او قسم للراغبين فى الزواج من مهندسين يتم فيه التعارف ولكن محدش ياخد كلامى ده على انه نوع من الشات لا انا قصدى تسهيل الاختيار مش اكتر هيبقى نوع من السيرات الذاتيه لكل من النوعين وجزاكم الله كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العزيز على اقتراحك
ولكن مثل هذا النوع يتتطلب تعامل خاص وللحفاظ على سرية الاعضاء والمصداقية ولا يصلح لان يكون فى منتدى انما يكون فى موقع منفصل

ياعبد الله اتق الله لالا والف لا لايجوز مثل هذا الاقتراح والاختلاط فقد يحدث ما لا يحمد عقباه من وراء هذا الاقتراح وتاخذ انت الوزر وتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم:
(من سن فى الاسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها
ومن سن فى الاسلام سنة سيئة فعليه وزرها و وزر من عمل بها)
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما بلغ عن رب العزة

انا بشكركم على ردودكم بالنسبه للموضوع وانا استفدت فعلا من الردود وجزاكم الله كل خير على الرد وفى نفس الوقت النصيحه وشكرا لكم

[quote=العبد الطامع فى رحمة الله;88356;]ياعبد الله اتق الله لالا والف لا لايجوز مثل هذا الاقتراح والاختلاط فقد يحدث ما لا يحمد عقباه من وراء هذا الاقتراح وتاخذ انت الوزر وتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم:
(من سن فى الاسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها
ومن سن فى الاسلام سنة سيئة فعليه وزرها و وزر من عمل بها)
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما بلغ عن رب العزة[/quote]
ممكن يكون فى مواقع بيتم فيها الامر بطريقة شرعية وليس به اختلاط بحيث يكون هناك ولى للعروسة ويتم التفاهم معه وهذه المواقع هدفها التوفيق فقط وليس الاختلاط او الشات