(Windows Server 2008) مايكروسوفت تأجل طرح نظام التشغيل

[SIZE=“3”][COLOR=“DarkOrchid”][CENTER]

مايكروسوفت تأجل طرح نظام التشغيل (Windows Server 2008)

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تأجيل طرح نظام التشغيل
(Windows Server 2008)
قبل شهر فبراير المقبل وبذلك تقوم مايكروسوفت بتأجيل طرح المنتج الذي كان من المقرر طرحه في أواخر عام 2007.

وسيتم إطلاق النظام بشكل رسمي في حدث سيُقام في لوس أنجلوس في 27 فبراير المقبل وهو الأمر الذي أعلنته مايكروسوفت ضمن فعاليات مؤتمرها (Worldwide Partner Conference) المقام في دينفير. والتأجيل الجديد ينضم إلى قائمة المنتجات المتأخرة لشركة مايكروسوفت والتي عانت كثيرا قبل طرح (Windows Vista) و (Office 2007).

ونظام تشغيل الخوادم الذي كان يطلق عليه سابقا (Longhorn) سيتوافق ويتصادف طرحه في الأسواق مع إزاحة الستار عن كل من (Visual Studio 2008) و (Microsoft SQL Server 2008). وفي محاولة منها لمواجهة عمليات التأجيل المقترحة لمنتجاتها أعلنت مايكروسوفت في مشاركة عبر مدونتها (Windows Server) أن النظام ما زال قيد الطرح لشركات التصنيع في المدة المتبقية من العام الحالي.

وهذا الإعلان في المدونة يشير إلى أن شركات بيع وتصنيع أجهزة الخوادم ستتمكن من اختبار الكود الخاص بالنظام على أجهزتهم ولكن لن يتمكن المستخدمين من شراء أو تنصيب التطبيق.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت من قبل أنها ستطرح إصدار (SP1) من نظام (Windows Vista) في نفس وقت إصدار (Windows Server 2008) وهو ما دفع العديد المستخدمين إلى التخطيط لاستقبال الإصدار الجديد في نهاية العام الحالي. وكانت العديد من الشركات قد رفضت تنصيب (Windows Vista) و (Office 2007) حتى إطلاق الإصدار (SP1).

مصدر الخبر:البوابة العربية للأخبار التقنية


[/center][/color][/size]