إلى المقبلين على مشاريع التخرج في الهندسة المدنية بالجامعة

السلام عليكم

انا عندي مشروع تخرج تصميم فندق لكن ما عندي معلومات عن الفنادق اضعها كمقدمة للمشروع فلو سمحتم اللي عندو معلومات تفيدني فهالموضوع يساعدني وحكون ممنونلو كتير

انا طالب فى المرحله النهائيه واطلب منكم مشروع طرق بعد اذنكم رقم الموبيل 0182407036 وجزاكم الله خيرا

حقيقي الواحد مش عارف يشكر ازاي…جزاك الله الف خير

انا طالب فى المرحله النهائيه واطلب منكم مشروع ادارة من فضلكم

السلام عليكم جميعا انا طالبة في جامعة بغداد هندسة مدنية اريد مشروع عن بناية من طابقين او ثلاث طوابق وجزاكم الله خيرا

انا طالب فى الهندسة المدنية فى السمة الرابعة ومشروع تخرجى عن الخراسانات واريد المساعدة

انا مقبل علي التخرج لو تكرمت تساعدني علي ايجاد كتب للمساحه والجدران السانده والعبارات

لو سمحت رد وساعدني

شكرا اخي على المساعدة وسوف نحتاجك عما قريب في الخرسانة المسلحة وخاصة الزلازل

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم
أنا قد أنهيت السنة الرابعة من الهندسة المدنية ومشروع تخرجي في الانشاءات
اريد منك بعض المواضيع المفيدة و الاقتراحات و النصائح , ولكن سيكون التواصل عن طريق موقع المهندس اذا سمحت و اذا كان ذلك بالامكان حيث أنني من دولة أخرى (من فلسطين) .
جزاك الله كل خير

السلام عليكم اخي الكريم
انا يا اخي الكريم اخذت مشروع تخرجي في اداره مشروعات التشيد لذا ارجو منك افادتي بكل ما يتعلق بذلك منتحليل للكميات ومعدلا الاداء وما الى ذلك من هذا التخصص ولك مني جزيل الشكر
و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا علي جهدك واهتمامك بالطلاب وجزاك الله الف خير وعافيه اخوك موفق العمري من اليمن

انا مقبل علي التخرج ممكن مساعده منكم علي ايجاد معلومات علي المساحه والطرقات والجدران الاستناد يه اخوكم موفق العمري من اليمن ارجو الرد

ياجماعه ممكن يساعدوني انا مقدم علي المناقشه في التخرج اعطوني معلو مات عن المساحه والطرقات لو تكرمتم ساعدوني اخوكم موفق العمري من اليمن

شكرا اخي معمر علي جهدك وجزاك الله خير اخوك موفق

يا اخ معمر ممكن مساعده منك اشتي تساعدني لوسمحت انا موفق ليش ماترد عليا انا موفق

اهم شي اشكركم من كل قلبي واتمنا لكم الخير والصحه ومستقبل زاهر الله يسامحكم اخو كم موفق العمري من اليمن بلاد الحكمه والايمان السئل لغير الله مذله والسلام عليكم

السلام عليكم
أنا في السنة الرابعة و أريد أن أسأل ماذا تنصحني من بين المشاريع التالية :
الانشاءات أو الادارة الهندسة أو (الأساسات و التربة) .
و شكرا

السلام عليكم أنا طالبة مقبلة على المرحلة الرابعة وأنا محتارة أي موضوع أختار التحليل الأنشائي أم التربة أريد المساعدة وأنا سجلت في المنتدى حديثا ولا أعرف كيف أستفيد منه ومن أين أحصل على الرد وأنا (الأولى) بالنسبة للمرحلة الثالثة وجزاكم الله خيرا وأن شاء الله الله يوفقكم دائما ويحقق كل أمانيكم.