الا رسول الله ولا الى إساءة الرسول صلى الله عليه وسلم

سا محنى يا رسول الله فقد ايسىء لك ونحن ساكتون لا نأخذ موقف الا مواقف تافهه يسب رسول الله ويسىء إليه ونحن ساكتون لا نرد ولا نفعل شىء الا واقفات تافهة لا تسمن ولا تغنى من جوع فهيا بنا نقف ضد الامريكان بحق ونطالب من الرئيس المصرى الدكتور محمد مرسى بسحب الجنسية من كل مصرى مسيحى قام بالمشاركة فى الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم وقطع كل المنتجات الامريكية فقد سمحوا بإساءة الرسول لعنهم الله فاعذرنا يا رسول الله وسامحنا فنحن لسنا معهم هيا يا شباب انصروا رسول الله سيدى وسيدكم فلو أحد أساء الى أمك أو أباك فستكون فى حالة نرفزة وجنون لاخذ حق أهلك والان قد اسيىء الى شفيعنا وحبيبنا ورسولنا اين نحن لسه نائمون هذا رسول الله فهيا بنا نأخذ حقه من الكفرة الفجرة .

وانتظر جميع المسلمين معى

فداك يا رسول الله
إلا رسول الله

اين انتم يساء الى رسول الله ونحن صامتون
الا انت يا رسول الله

والله يا عبد الظاهر، اختلاط الحابل بالنابل هو من يوقف الواحد عاجزاً أمام هذا الموضوع، والتوهان بين ماذا كان يجب أن يحدث من البداية أصلاً، هو أيضاً أحد أسباب السكوت.

أما بالنسبة لكفار المهجر فعليهم إما الانصياع والمثول أمام المحاكم المصرية ليقول القضاء فيهم كلمته أو أن تسحب منهم الجنسية، وعلى العموم كلهم بما فيهم القس الملعون تم إدراج أسمائهم في قائمة ترقب الوصول واللي أبوه راجل فيهم يجي مصر.

وبالمناسبة الدستور المصري الجديد سيوجد فيه مادة إن شاء الله تجرم التعرض لأي من الأنبياء وكذلك الخلفاء الراشدين.

يا عبد الظاهر، الصمت ليس هو ردنا على الإساءة، وإنما الإساءة هي رد على صمتنا. هل تعلموا أن الشيخ خالد الراشد السعودي مسجون حتى الآن على إصر تفاعله وانفعاله بسبب الرسوم المسيئة للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم، هل تذكرون تلك الرسوم والتي مر عليها سنوات، منذ ذلك الحين والشيخ مسجون بدلاً من أن يسجن الرسام. إذا فهل الصمت جديد علينا لكي نقول أنه رد فعلنا على ما حدث، أن الصمت هو دأبنا حتى لا يحدث لنا ما قد يحدث.

جولدا مائير وحرق المسجد الأقصى

عندما حرقوا المسجد الأقصى سنة 1969 قالت رئيسة الوزراء الإسرائيلية " جولدا مائير" :

لم أنم ليلتها وأنا أتخيل العرب سيدخلون إسرائيل أفواجاً من كل صوب … لكني عندما طلع الصباح ولم يحدث شيء أدركت أن بإستطاعتنا فعل ما نشاء فهذه أمة نائمة.

والله يا اخى نعم نحن أمة نائمة ولكن هذا رسول الله شفيعنا رسول الله هان علينا ويسب ونحن لا نفعل شىء كيف سنقابل رسول الله ونطلب ان نشرب من حوضه ماذا نقول لرسول الله كنا صامتون كنا نائمون نتأسف لك يا رسول الله الا انت يا رسول الله

لا الى اساءة خير خلق الله صل الله عليه وسلم يا اخوانى فى الله المسلمين اتمنى ان أرى ارائكم فى الرد على إساءة الرسول

الا رسول الله

لا شىء يجدى الا مقاطعه المنتجات الامريكيه فقد فعل رئيسنا كل مايستطيع وما اظن احدا
احرص على الاسلام منه فهو رجل مسلم متدين حقا ويعلم جيدا ماذا يريد المسلمون منه
والكل يعلم محبته لنبيه فلا داعى لتعريضه للاحراج فمن المؤكد انه يدرس التدابير والله المستعان

يارب الرسول رسولك

وأنت حسبى ونعم الوكيل

صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم

بعدد خلق الله وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

كما قلت اخي مهندس عبد الظاهر يجب مقاطعة كل شيء امريكي

نرجو عدم نشر افلام لهذه الاعمال لانها تعتبر ترويج لهم
وان ننصره بحسن الخلق وبالتعريف بسيرته صلى الله عليه وسلم واتبعاها
وان نقاطع كل المنتجات الامريكيه
وان نصلي عليه صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك مثل يقول اترك الكلب الذى يلاحقك ولا تنظر اليه ولا تقاومه ستكون النتيجه انه سوف يخرس ويتوقف عن العواء
وكما قال الشيخ الشعراوى عليه رحمة الله
ان القرآن انزل عربيا واللغه العربيه لها قواعد نحويه نحن العرب نفهمها قليلا فما بالك بالذى ليس عربى

يااااااااااااااااارسول الله
يااااااااخير الانااااااااام
ياضيااااااااااااء الكون
يا نور الظلااااااااااااام

إن الذي يغضب للإستهزاء بالنبي
ثم يصمت لقتل أحباب النبي في أرض الشام
يحتاج إلى مراجعة لفهم الإسلام وحقوق النصرة.
إن الذي يقتحم السفارة الأمريكية
ويرخص لذلك روحه
ثم يترك سفارات دول الإجرام السورية والإيرانية والروسية في بلده
يحتاج إلى مراجعة لفهم الإسلام.
إن السوري عندما يرى تلك الشجاعة
في نصرة النبي
يفرح ويشعر بالفخر لإنتمائه لهذه الأمه,
ولكنه في الوقت نفسه يشعر بحر الخنجر يخترق قلبه,
حيث يوقن بمدى هوانه على هذه الأمة,
ومدى رخص دمه,
وكم هو بخس عرضه.
لان العذر الذي كان يلتمسه لسكوت إخوانه
قد سقط,
فالأمة عندما تنوي التحرك
لا شك تتحرك

دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى اتخاذ “مواقف إيجابية مناسبة” من الفيلم المسيء إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم الذي أنتج في الولايات المتحدة، واعتبره “عملية تحريضية شائنة تذكي التعصب والكراهية بين الشعوب”. لكنه حذر الشعوب المسلمة من “التعميم ومعاقبة البريء”.

وطالب الاتحاد -في بيان له- المنظمات الدولية والإسلامية وحكومات الدول العربية والإسلامية باتخاذ “مواقف إيجابية مناسبة ومكافئة لخطورة هذه الدعوات والأعمال الرديئة، ويطالب الاتحاد منظمة التعاون الإسلامي بأن تتبنى رفع الدعاوى ضد هؤلاء الذين يسيئون إلى الإنسانية جمعاء في صورة رسول (المبعوث) رحمة للعالمين”.

كما دعا البيان -الذي وقعه رئيس الاتحاد الدكتور يوسف القرضاوي وأمينه العام الدكتور علي القرة داغي- المواطنين المسلمين في أميركا وفي العالم كله لرفع دعاوى على الجهات المسؤولة وكل من ساهم في إنتاج هذا العمل، وبالبدء فورا في الملاحقة القانونية لكل من يسيء إلى الإسلام، “لأنه لا يمكن إدراج هذا العمل القبيح تحت حرية التعبير، وإنما هو انتهاك لحقوق المسلمين بالاعتداء على مقدساتنا ورموزنا”.

وحث البيان المسلمين في كل مكان على “رعاية أخلاقيات الإسلام في التعامل في مثل هذه الحالات”، حيث لا يجوز التعميم ولا معاقبة البريء، مشيرا إلى الآية الكريمة “وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ”. وحضهم على تحويل “اليوم العالمي لمحاكمة الرسول” إلى اليوم العالمي للتعريف بالرسول الكريم.

وتابع البيان أن ثمة “دعوات غريبة حاقدة من بعض أقباط المهجر بالتعاون مع القس الأميركي المتطرف تيري جونز الذي حاول حرق المصحف الشريف”، لكنها لن تنال أبداً من عظمة الرسول صلى الله عليه وسلم “الذي شهد الله له بالخلق العظيم، وبأنه رحمة للعالمين، وبأنه السراج المنير، وشهد العقلاء من العالم أجمع بعظمته”.

واعتبر الاتحاد قيام أفراد من أقباط المهجر بإنتاج الفيلم المسيء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم “عملية تحريضية شائنة تذكي التعصب والكراهية بين الشعوب”، وأكد أن هذا العمل إهانة واستهتار بمشاعر المسلمين في العالم الإسلامي كله.

وأشاد بيان الاتحاد بـ"الدعوات المعتدلة من قبل الأقباط والمسيحيين الذين أدانوا هذا العمل، وقالوا إنه لا صلة له بأخلاقيات المسيح عليه السلام".

وكان الفيلم قد أثار مظاهرات في كل من مصر والسودان التي أنزل فيها المحتجون العلم الأميركي من فوق السفارة الأميركية، وليبيا التي هوجم فيها مقر القنصلية الأميركية في بنغازي، حيث قتل السفير الأميركي وثلاثة أميركيين آخرين.

اللهم ياالله ياالله ياالله ياحي ياكريم يامجيب دعوة من دعاك يا من يراني ويعلمني ياحي ياقيوم يا واحد احد يامن هزم الأحزاب أسألك بأني اشهد ألا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى بأن تشل لسان وأطراف من استهزء بحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم انخر عظمه وأوهن جسمه اللهم اجعل تدميره في تدبيره اللهم مزقه إربا إربا اللهم اسحق رأسه وشل كيانه هو ومن ساعده في هذا العمل اللهم العنه وابعده من رحمتك اللهم انك قوي شديد العذاب اللهم أهلكه وعذبه في الدنيا والآخرة اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك اللهم انك على كل شي قدير وأمرك بين الكاف والنون إذا قلت لشئ كن فيكون اللهم انصر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وأمهاتنا زوجاته رضوان الله عليهن من هؤلاء الخنازير والقردة اللهم إن عيني تدمع وقلبي يحزن لما أصابك ياحبيبي محمد بأبي أنت وأمي اللهم دعوتك لوجهك فاجب دعوتي يارب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين اللهم آمين آمين آمين

حسبنا الله ونعم الوكيل

عشان ننصر سيدنا محمد ( صل الله عليه وسلم ) …لازم نطبق سنته فينا باننا نعلى كلمة دينه .باننا نتحلى بصفاته الكريمة …باننا نتمسك بسيرته ونتبعها …هما اتجرأوا يعملوا كدا عشان مش لقوا صفات سيدنا محمد فينا ولا لقواا حد متبع سنته وبيطبقها بجد …بجد احنا مقصرين جدااااا فى حق ربنا وحق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم .لكن لازم نبدأ من نتعلم ديننا من جديد ونعلمه لغيرنا ونوصل سيرة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم فى كل مكان مش بنشرها فقط لأ باننا نخليهم يشوفوا رسولنا الكريم الرائع فى صفاتنا ومعاملاتنا …مقاطعة منتجاتهم والدعاء عليهم والحاجات دى كلها مش هتفيد بحاجة …وربنا يثبتنا على دينه واتباع سنة رسوله صل الله عليه وسلم…,ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل …رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبسيد نا محمد نبيا ورسولا

ان تصرفات بعض الاشخاص المحسوبين على الاسلام من تفجيرات وما يرافقه من قتل لابرياء بحجة انه قتل خطأ تناسوا وصايا الرسول الكريم في معركة بدر اول معركة يخوضها المسلمين مع المصطفى ان لا يفزعوا الاطفال والنساء وان لا يقطعوا شجرة وان ياخذوا حقهم ممن ظلمهم ولا يعتدوا وهذا شجع الصهاينة الذين يعلنهم القرآن ولعنوا على لسان انبيائهم ان يشوهو صورة الاسلام وشخصية الرسول الكريم وقاموا بزرع الفتنة بين المسلمين والمسيحيين وبين المسلمين انفسهم وشجعوهم على تكفير المسلم من الطائفة الاخرى، رغم انه يشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له وان محمد رسول الله ومن ثم شجعوهم على قتل المسلم من الطائفة الاخرى بحجة انه كافر رغم علمهم بهذا المسلم بانه يشهد لا اله الا الله ويشهد بان محمداً رسول الله ، وتناسوا وصايا الرسول الكريم ان المسلمين كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ، وبعدها بدأوا بالتطاول على شخصية الرسول شفيع الامة ويحاولن اثارة الفتنة بين المسلمين والمسيحيين رغم ان القرآن لعن بني اسرائيل وامتدح النصارى،

بسم الله الرحمن الرحيم

لتجدن اشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين اشركوا ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون
صدق الله العظيم

[SIZE=4]فليكن القرآن الكريم هو المهنج الذي نستند عليه في احكامنا
يجب ايقاف تكفير المسلمين وقتل المسلم من الطائفة الاخرى بحجة انه كافر رغم علمهم بانه يقول لا اله الا الله وان محمداً رسول الله
محاربة الصهاينة لانهم رأس الافعى ولانهم لعنهم الله وهذا ينطبق كما جاء في القرآن الكريم
مقاطعة البضائع الامريكية لان امريكا تسند اسرائيل وتعتبرها الطفل المدلل
اما المسيحين فهم اقرب للمسلمين من الاخرين وكثيرا ما نرى ونسمع بانه مسيحين اعلنوا اسلامهم وهذا لا يخالف ما جاء

بالقرآن الكريم[/size] [SIZE=4]

نستغرب لسكوت بعض الدول العربية مثل قطر والتي تحاول عمل تطبيع مع اسرائيل[/size]

اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا و حبيبنا المصطفى صلاه و تسليما كثيرا