القبول والتسجيل في الاكادمية البحرية بالاسكندرية هام جدا

انا اخوكم من الاسكندرية وعايز اعرف ماهى الاختبارات الطبية للقبول بقسم الملاحة بالاكاديمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أخوكم صالح أريد أن ألتحق بدورة مرشد بحري و أخي يريد دورة لحام تحت الماء فعلا من الأخوه الأعزاء نريد من يرشدنا على هذه الدورات سواء في الأكاديمية البحرية أو في أي مكان .

شاكرين و مقدرين خسن تعاونكم معنا و الله يوفق الجميع …

أنا خريج ثانوية عامة هذا العام 2008أريد شروط ألأتحاق

رجاء معرفة شروط الالتحاق بالاكادمية اناخريج ثانوية عامة 2008

أنا خريج ثانوية عامة 2008اريد اعرف الشروط المطلوبة للأتحاق بالاكادمية
وماهي الشهادات
وهل فرصة العمل بعد الحصول علي الشهادة

انا حابة حاصلة على الشهادة الثانوية من السفارة السودانية وانا سورية وحابة قدم في الأكاديمية البحرية بسوريا التابعة لمصر ما هي الشروط وما هو المعدل المطلوب الرجاء الرد بليز لو سمحتو

اريد من السادة الافاضل القائمين على المنتدى ان يفيدونى علما عن الاكاديميه البحريه بالاسكندريه وكم تكلفتها الثانويه ومده الدراسه بيها وسوق العمل بعد التخرج

انا اخوكم احمد عايز اعرف ايه المطلوب للتقديم فى الاكاديمية البحريه بالاسكندريه

ياجماعه ما شفت منكم رد تكفوووووووون

انا عزب وعاوزادخال الاكاديمية البحرية نقل بحرى
**ما هى المصاريف المطلوبة ؟
**هل لى مستقبل بعد التخرج ؟ اه لا؟
لا تبخلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الشروط

أخوكم حسين
أنا حاصل على الثانوية العامة الفرع العلمي هل أستطيع الدراسة في الأكادمية وهل هناك من عمر محدد
وإن كنت أحتاج لسنين خبرة فما عددها وما هو نظام الدورات إذا أردت دراسته
وبعد الإنتهاء من الدورات كيف نظام التوظيف

عمري 26 سنة اريد معرفة كيفية الالتحاق في الاكاديمية البحرية واريد ان اعرف كم تبلغ المصاريف فيها وماهي التفاصيل في التعين بعد التخرجوبالنسبة للدورات ايضا وماهيا امتيازتها

السلام وعليكم

انا محمد لبد من فلسطين من غزة

خريج دبلوم هندسة بحرية من كلية تدريب بغزة

وانا حابب اخذ في الاكادمية مهندس تالت او الدورات الحتمية

بس حابب اعرف كيف الاجراءات والتكاليف وانا بكون بدي قبول من الاكادمية

والرجاء الرد

اخوكم
محمد لبد

السلام عليكم…اخوكم هادي بكالوريوس علوم اود الإلتحاق بالأكادميه البحريه ولا أعرف موعد التقديم الرجاء الإهتمام تخصصي علوم بحار

[FONT=Arial Black][SIZE=5]

[/size][/font]

السلام عليكو
عاوز اعرف معلومات عن الدورات الاضافية الموجودة بالاكادمية الي بترشحني ابصبح ضابط ثالث بخلاف الدراسة الاساسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
انا محمد من مصر طالب بمدرسة الاورمان الثانويه الفندقية والكمبيوتر…هذه السنه الاخيره لى…

احب ان اعرف ماهى الشروط والاجراءات للتقديم فى الاكادميه البحرية بالاسكندرية؟؟؟؟؟؟؟؟ وماهو المجموع المناسب لى للتقديم فى الاكادمية البحرية؟؟؟؟؟؟؟…
ارجوا من احد المشرفين الاجابة على اسئلتى فى اقرب وقت ممكن…لانى اريد ان اقدم فيها…
والسلام عليم ورحمة الله وبركاته…:):):):):slight_smile:

او المراسله على هذا الاميل abogoda50000@hotmail.com او lionardo100@yahoo.com ياريت من احد المشرفين الاجابة فى اقرب واسرع وقت ممكن…وشكرا:):):):):):):slight_smile: