اي استفسار لصيانة اجهزة طب الأسنان له جواب

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الكرام… اسعد الله اوقاتكم بكل الخير…

اذا كان لديكم اي استفسار … في مجال صيانة اجهزة طب الأسنان فقط…وملحقاتها…
بإذن الله سأعطيك الجواب …

وتقبلوا مشاركتي

أريد شرح لوحدة الاسنان , ودائرة كاملة عنها (كهربية - هواء - ماء) والاعطال المتوقعة وحلولها

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة سيد وليد عبدالله…

أخي الكريم لو تكرمت حدد المجال او الجزء الذي تريد معرفته وليس بهذه الكثافة… اذا اردت الاجابة على اسئلتك فربما احتاج
ان اكتب بحث طويل… لذلك اخي حدد سؤالك في حالة الاعطال وبإذن الله سأعطيك الاجابة على اي سؤال …

السلام عليكم اخي العزيز ارجو ان كان لديك محاضرة عن اجهزة الاسنان تصلح كمقدمة لمحاضرةعن اجهزة الاسنان بصورة عامة… مع شكري

بسم الله الرحمن الرحيم
حياك الله اخي الأصيل2

البحث عن اجهزة الاسنان بشكل عام؟؟؟

بامكانك ان تبدأ … بعيادة الاسنان وما لها من اهمية في المجتمع وليست اقل من اي عياده من العيادات الأخرى… ومن ثم تتحول الى مكونات عيادة الأسنان … من جهاز اسنان اساسي . وجهاز الأشعة … وأجهزة التعقيم…وجهاز مجفف الحشوات…وغيرها
ومن ثم تتطرق الى اهمية كل جهاز في العيادة ومدى اهميته…
هذا بصورة مبسطة… واذا اردت بالتفصيل سأتساعد معك في وضع الفكر ومن ثم تفصيلها…

أريد شرح لوحدة الاسنان , ودائرة كاملة عنها (كهربية - هواء - ماء) والاعطال المتوقعة وحلولها

السلام عليكم
الاخ الكريم برايك ما هي استطاعة جهاز suction المطلوب لجهاز الاسنان
او بعبارة اخرى ماهي الاعتبارات المطلوبة لاختيار جهاز suction الخاص بكرسي الاسنان
جزاك الله خيرا

إعجاب واحد (1)

السلام عليكم
اخي العزيز لو ممكن تشرحلنااا عن كيفية صيانة وتصليح قبضات الاسنان high speed والادوات المستخدمة في ذالك
وشكرااا

صيانة الكومبريسر

صيانة جهاز الاسنان

شرح لجزء الهواء

انا حاب استفسر عن الصمامات في جهاز الاسنان وعن البورد

اريد شرح كامل عن تصميم و تصليح هذا الجهاز ان امكن

م.ملاك

إعجاب واحد (1)

أخي الكريم هل هناك موقع تعرفه بالعربية يقدم شرحا عن أجهزة طب الاسنان
لانها كما تعرف من أهم الأجهزة الطبية و المعلومات التي لدي قليلة و لا تكفي لأتعامل مع هذه الأجهزة
و شكرا كتير سلفا .

إعجاب واحد (1)

السلام عليكم
أنا طالبة في قسم هندسة الأجهزة الطبية و أريد أعرف معلومات بسيطة عن أجزاء أجهزة الأسنان و عمل هذه الأجزاء
ان أمكن مع جزيل الشكر

رجاءا اريد شرحا مفصلا عن كرسي الاسنان

شكرا اخي الكريم انا تعبت وانا ابحث عن معلومات لوحدة الاسنان وصيانتها كهربائيا وميكانيكيا واتمنى انك تفيدني باسماء كتب او مراجع لاني متضرر من عدم التوظيف في شركات الاسنان بعدم وجود المعلومات الكافيه او بالاصح المعلومات الاساسيه عن الموضوع ولك مني جزيييييل الشكر
مهندس محمد نبيل

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وأنا أيضا سعيد لوجود مثل هذا المنتدى واسال الله الإستفادة من السادة الأعضاء

بارك الله فيك