برنامج المحاكاة لبرمجة ماكينات التحكم الرقمي cnc

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا هو برنامج المحاكاة لبرامج التحكم الرقمي CAD-KAS CNC Backplot Editor 1.0 وعن طريقه ستشعر وكأنك تقف فعلاً على ماكينة CNC وتجرب برامجك عليه وتشوف كمان منتجك النهائي، وكله على الكمبيوتر

طبعاً كل المشتركين في الدورة واجب عليهم تحميل هذا البرنامج لأن البدء العملي لبرمجة CNC سيكون باستخدام هذا الرنامج والتمارين سوف تكون عن طريقه

وهذا البرنامج هدية من أخينا المهندس عبد الظاهر الذي تعجز الكلمات عن شكره على مجهوده الحميد في هذه الدورة

وقد خصصنا هذه الصفحة للأسئلة عن البرنامج نفسه وكيفية استخدامه، فأي سؤال عندك متعلق بالبرنامج يمكنك وضعه هنا وإن شاء الله أخونا عبد الظاهر يجاوب عليهم، كذلك تفاعل الأعضاء والإجابة على استفسارت زملائهم سيكون أكثر فعالية

تحميل البرنامج وهو خفيف جداً جداً
cncplot!.exe.zip (2.5% u)

4 إعجابات

بارك الله فيك أخى العزيز أبو أنس المشكلة أن مفيش مشاركات مفيش حد موجود أثناء الدورة ولابد أن ننشط الناس أكتر من ذلك

إعجاب واحد (1)

شكرا لك أخي أبو أنس على توجيهك لي لمكان البرنامج و جزاك الله خيرا

إعجاب واحد (1)

بارك الله فيك أخى العزيز Peace10 واتمنى لك التفوق فى هذه الدورة

إعجاب واحد (1)

أستاذنا الكريم
أولاً معذرة أنني لم أجيب على الاختبار قبل بداية المستوى الجديد، ولكن إن شاء الله سأجيب عليه قريباً وأرجو أن تراجعه لي ولو بصفة شخصية خارح الدورة، ويعلم الله أن ما حجبني عن ذلك إلا المعتبر من الأعذار

ثانياً بمناسبة البدء في المستوى الثالث وهو متعلق بالمخارط، هل نفس برنامج المحاكاة سيستخدم أم هناك برنامج آخر؟ أنا أعلم أن هناك اختيار للمخارط متاح داخل البرنامج ولكني لم ألحظ تغيراً على واجهة البرنامج، مع أننا تعلمنا في المستوى الأول أن محاور المخارط تكون مخاور أسطوانية.

معذرة لو كان السؤال سابق لأوانه!!

إعجاب واحد (1)

سيكون برنامج أخر إن شاء الله وبارك الله فيك أخى العزيز أبو أنس

السلام عليكم و رحمة اله و بركاته أخي العزيز و أستادي عبد الظاهر شكرا لك على مهودك الجبار الدي تقوم به لكننا لا نعطيك حقك الكامل فليجعل الله دلك في ميزان حسناتك و يرزقك الاخلاص في القول و العمل فأنا أنتظر ان تضع لنا برنامج المستوى الثالث و السلام عليكم

إعجاب واحد (1)

انا تحت امر حضرتك اخى العزيز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استاذ عبد الظاهر اريد ان اسجل في الدورة كيف

الف الف شكر كتعرفش انا بقالى قد ايه بدور على البرنامج ده

هل يمكن شرح اجزاء الروتر وهل يمكن لآلات التفريز ان تحفر على المعادن والاخشاب لعمل ريليف او زخارف

ممكن اختنا في الله ان تحفر بالفريزة علي المعادن

مشكور … …مشكو ر…
…مشكور… …مشكور… …مشكور…مشكور…
…مشكور… …مشكور… …مشكور… مشكور…
…مشكور… …مشكور … …مشكور…
…مشكور… … … …مشكور…
…مشكور. …iraqmoon… …مشكور…
…مشكور… … مشكور…
… مشكور… …مشكور …
… …مشكور… …مشكور… …
… …مشكور… …مشكور…
… …مشكور… …مشكور…
… …مشكور…مشكور…
… …مشكور …

بارك الله فيك

السلام عليكم اخي عبد الضاهر
انا جديد معاكم وهل ممكن اخي العزيز ان اشترك معاكم في التدريب او التعليم معاكم علما اخي انا قد معي شهاده في الخراطه بس كان التعليم باللغه الهولنديه بس انا احتاج ان اتعلمها معاكم باللغه العربيه
بس انا ضعيف شوي في النت او في علم النت علم التنزيل والتحميل والبرامج وما شابه ذالك
وادا ممكن تعطيني رابط الكام والكاد ب cnc او اي برنامج تعليم مثل simulation مثلا
انشالله تكون فهمتني يا استاذ عبد الظاهر
وتحياتي لكم
والله يعطيك العافيه اخي اخوك ابو محمد

نحن نحت امرك اخي فى الله

مشكور ياباشه

طيب كيف ممكن اشترك معاكم

بارك الله فيك

شكرا اخي الكريم وكل عام وانتم بخير وسعادة