تعارف (الهندسه الطبيه )

مرحبا
انا محمد الحفار فني تجهيزات طبية وحاليا ادرس بكالوريس هندسة طبية وتحياتي لكل أعضاء المنتدى

مساء الخير
انا سعيد بتواجدي معكم اليوم
سهيل من جامعة دمشق

ارجو ممن لديه عناوين شركات طبية في الامارات او قطر ان يزودنا بها
مع جزيل الشكر

ياخريج هندسة السودان انا عايز استفسر منك علي شوية معلومات بخصوص الهندسة الطبيه fox90_kh@yahoo.com

عبدالله المشعل من المملكة العربية السعودية فني أجهزة طبية أطبق حاليا في أحد المستشفيات في المستوى الأخير للتخرج
وأرجو من الأخوة ممن لديهم علم بمكان دورات أومعارض مقامة عن الأجهزة الطبية إفادتنا وجميع الأخوة بذلك مع جزيل شكري

عبدالله

السلام على من اتبع الهدى

أخوكم من السعودية ابو خليل مهندس اجهزة طبية GAMBRO كلى يسعدني ان اكون بينكم وأتمنى أن نفيد ونستفيد من هذا المنتدى الرائع ولكم جزيل المحبة والتقدير ibrksu2008@yahoo.com

علاء ابو عياش انا اخوك علاء العسعيس من جامعة عمان الاهليه حاب اسألك عتن مجال العمل

انا رشيد مزهر طالب سنة خامسة في جامعة عمان الاهلية (الاردن)

مهندس علاء انت اي سنة اتخرجت

مرحبا يا شباب أشكر لكم مبادرتكم
أنا محمد الدقس سنة تخرج من جامعة دمشق

مرحبا شباب انا عامر الشديفات من الاردن مهندس في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالاردن طبعا سنة ثانية حابب استفيد من اللي سبقونا خاصة اللي بنفس جامعتي

اهلا بيك مهندس محمود
انا مهندس مصطفى رابعه تحكم وشرفت بلقائك
اذا اردت التواصل عن طريق الايميل
eng_highscore@yahoo.com

السلام عليكم
انا مهندس مصطفى قسم الكترونيات صناعيه وتحكم فى البكالريوس
اناليومين دول المفروض اكون محدد مشروع التخرج وانا محتاراختاره مشروع ميديكال ولا اى من المشاريع الاخرى وكنت عايز اسال عن اماكن لدورات طبيه فى مصر ارجو الافاده من يستطيع يراسلنى على ايميلى
e ان جى_اتش آى جى اتش اس سى او آر e على الياهو
يعنى الميل هو eng شرطه هاى سكور

بشكرك جدا على الفكره وبتمنى اننا نتعارف انا وجدان فخر الدين مهندسه طبيه بجامعه العلوم والتقانه فى السودان وانا عضوه جديده ياريت الاقى المساعده والترحيب

السلام عليكم :

تحية طيبة .

انا خريج دبلوم تقنية اجهزة طبية من السعودية واتمنى أكمل بكالوريس بالاردن أو مصر الي يقدر يساعدني أو عنده اي معلومات عن التجسير في اي جامعة أرجو مساعدتي وجزاكم الله بكل خير وجعلكم من عتقائه من النار في هذا الشهر الكريم

ارججججججججججججججججججججججججججوووووووووووووووكم ساعدوني اب اسالكم ايش تخصص تكنولوجيا طبية

السلام عليكم…
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير.
أخوكم منصــــوري تخصص هـ.أجهزة طبية…جامعةا لعلوم والتكنولوجيااليمنمستوى ثالث.
تقبلو تحياتي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسام الوراقى

:sm276: طالب بقسم الهندسة الطبية بأكاديمية الشروق بالقاهرة :sm276:

أشكرك بكل أمتنان أستاذ أبو عياش والاخوة المشاركين .

انا خريج دبلوم كلية تقنية تخصص تقنية اجهزة طبية واتمنى اسوي تجسير بكالوريس بس ما أدري عن النظام بالاردن وأي جامعات بها هذا التخصص وابغى اعرف وش افضل الجامعة الهاشمية ولا عمان الاهلية …

وتقبلوا تحياتي ولكم اجل تقديري وشكرا

انا ابن دار السلام مرحلة ثالثة هندسة طبيةانا أشكرك اخي علاء ابو عياش على هذة المبادره الطيبة

سنحيا بالقران

ان بكل الاعضاء فى منتدى المهندس