تعارف (الهندسه الطبيه )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اسماعيل :اولى طبية أكادمية الشروق

السلام عليكم انا منى عادل تخرجت قبل شهرين فقط من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا

أشكرك يا أخى على هذه المبادره الجميله
م/محمد عبدالله
مهندس أجهزة طبية
خريج جامعة القاهرة

السلام عليكم
اني مصطفى محمود طالب مرحله ثانيه قسم هندسه الاجهزه الطبيه
الكليه التقنيه الكهربائيه والالكترونيه العراق بغداد

انا هاله مصطفى خريجة هندسة طبية 2008 جامعة العلوم والتقانة

السلام عليكم
كيف حالكم باش مهندسين؟؟؟؟
انا / معاذ عبدالرحمن ,
مهندس اجهزة طبية خريج جامعة الجزيرة-السودان

احمد محمد فني صيانة الاجهزة الطبية جامعة المنصورة - مصر

انا ليلى سنه تالته “جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنيه”:slight_smile:

انا آلاء سنه أولى جامعة اليرموك
هندسه نظم طبيه حيويه
اتمنى الافاده والاستفاده
اشكركم

مشكور على هذه المبادرة الطيبة
انا ابو قصي ، مهندس اجهزة طبية - اشعة
من الاردن ومقيم بالسعودية

أشكرك أخي العزيز.
أنا علاء عصفور من لبنان.
طالب سنة ثالثة معدات طبّية
جامعة بيلاروسيّة الحكوميّة للمعلوماتيّة والراديوالكترونيك.

انا سوسو طالبة هندسه طبيه سنه رابعه اليرموك

مرحبا بك بين اخوانك واخواتك

شكرا كتير يابش مهندسين ع المبدرات الجميله هدي أحمد فايز الغرابلي طالب في جامعة 6 اكتوبر هندسة معدات طبيه

انا م/احمد الشاذلى ادرس فى الاكاديمية الحديثة للعلوم والتكنولوجيا بمصر قسم هندسة اتصالات الفرقة الرابعة واعمل فى شركة والدى م/السيد الشاذلى (شركة مركز النيل الدولى تأسست عام 1996) لصيانة وتوريد الجهزة الطبية بجميع انواعها وانا اعمل فى هذا المجال منذ 8 سنوات قبل ان ألتحق بكلية الهندسة وعندى خبرة جيدة فى مجال الهندسة الطبية وايضا فى مجال الهندسة الالكترونية و هندسة الاتصالات كما لي بعض الاختراعات المسجلة فى الثلاث مجالات واشتركت فى مسابقات روبوكون و مسابقة cord التى تنظمها جامعة عين شمس واعمل الان على مشروع يجمع بين الهندسة الالكترونية و هندسة الاتصالات وانشاء الله سوف اعرضة عليكم بعد النتهاء منة.
اسف للاطالة عليكم وانا تحت امركم واى حد عايز اى مساعدة او عايز يتدرب فى مجال الاجهزة الطبية انا تحت امره واسف مرة اخرى على الاطالة عليكم :slight_smile: :slight_smile:

اهلا بك اخى العزيز

مهندس طبية خريج جامعة دمشق

الى الأخ أحمد انا مقدم على مشروع وهو عبارة عن جهاز مثل الساعة توضع على ساعد مرضى السكري ويكشف علو وانخفاض السكر في الدم خلال اليوم من دون اخذ عينة دموية ولكن اريد ان اعرف الى ماذا اتحسس في هذا الجهاز لأن التغيير الذي يحدثه زيادة السكر في الدم هو كيميائي وليس لوني اذا كانت لديك اي فكرة عن هذا المشروع الى ماذ اتحسس في الجهاز حتى اكشف زيادة السكر وانخفاضه ولك جزيل الشكر

أنا عهد اختصاصي هندسة طبية - سورية