توزيع شهادات الاحتراف عن مسابقة حيل السوليدووركس

بناءً على تم الوعد به سابقاً في مسابقة حيل وخفايا السوليدووركس والتي أقيمت في المهندس ووركس … سبيل الابداع، والتي نعتذر كثيراً على تأخرنا في تسليمها وذلك كان لأسباب متراكمة، نستبيحكم عذارًا أن تقبلوها جملة دون تفصيل
يسعدنا اليوم أن نحتفل سوياً ونحن نحتفل بمرور العام السابع على عمر منتدى المهندس على الإنترنت
وكذلك
اقتراب المهندس ووركس … سبيل الابداع من أن ينهي عامه الثاني
وقبل ذلك كله
شهر رمضان المبارك، شهر الفوز والنجاح
يسعد إدارة منتدى المهندس وأسرة الاشراف في المهندس ووركس … سبيل الابداع
أن يتقدموا بخالص التهنئة لكل من
الزميل المشرف
محمد خالد عبد الله
(أبو عبد الرحمن)
محمد الألماني

وذلك بحصوله على المركز الأول
وهذه شهادة من المنتدى بذلك

وكذلك أخونا وزميلنا العزيز علينا جميعاً
حسام المبيض
husam06

وذلك بحصوله على المركز الأول
وهذه شهادة من المنتدى بذلك

ولا يمكن أبداً أن ننسى بعد حمد الله والثناء عليه أولاً وآخراً أن نشكر صاحب الفضل بعد الله جل وعلا في الارتقاء بشأن المهندس ووركس سبيل الابداع وصاحب المسابقة وراعيها بمجهوده الفردي
أخانا ومشرفنا الغالي على قلوبنا جميعاً
عزام الكوكو
AZZAM GHOST

والذي نعجز على شكره ولذلك نكل شكره لله جل وعلا ونقول له لأن مكافئته تفوق منح الشهادات أو تعليق الأوسمة

إعجاب واحد (1)

مبارك لكم واتمنى المزيد من التوفيق والرقي الى اعلى الدرجات يا رب

ألف مليون مبارك عليكم جميعاً أهديها لكم بشخصي كأخ لكم لا بصفتي كمشرف للمنتدى، فأنا والله أحبكم جداً جداً وسأشتاق لكم جداً جداً لأني أستأذنكم بهذه المناسبة الطيبة في أجازة لفترة شهرين تبدأ من اليوم وتمتد حتى نهاية شهر سبتمبر، آتي إليكم بعدها وقد استهل المهندس ووركس … سبيل الابداع عامه الثالث، نبدأ عاماً جديداً في منتدانا ملؤه الحب والتآلف والتعاون على البر والتقوى إن شاء الله وكذلك يكلل بالنجاح والابداع والتفوق بتوفيقه وحده سبحانه
أراكم بعد شهرين من اليوم إن شاء الله

بقي أمر واحد إن شاء الله سأنجزه قبل السفر وهو صور لتوقيعات يمكن للأخوين الفائزين أن يستخدموها في التوقيع في المنتدى أو الإيملات بها لقبهم الاحترافي وشعار المنتدى

وللعلم فالشهادة الممنوحة لهما هي شهادة الدرجة الثانية في ترتيب الاحترافية
والترتيب على التالي:
مستخدم ماهر
مستخدم محترف
خبير سوليدووركس

وإن شاء الله في عامنا المقبل سنضع خطوطاً واضحة وقواعد معلنة للجميع في كيفية الحصول على أحد هذه الألقاب مقدمة من المهندس ووركس سبيل الابداع (وبدون 99 دولار أمريكي :)) بحيث إن شاء الله نسعى لاعتماد الشهادة مجتمعياً في الدول العربية حتى تكون شهادة معترف بها فنياً في الأوساط الفنية العربية بغض النظر عن اعتراف الشركة الأم بها أم لا.

وإن كان ولله الحمد وبفضل تعاون مشرفنا الأيضاً غالٍ جداً على قلوبنا المهندس أحمد عايش المدير الفني لشركة ديدكاتيد سوليوشنز وكيل برنامج سوليدووركس في المملكة العربية السعودية منحنا تذكرة اختبار الاحتراف من الشركة الأم مجاناً للأخ محمد الألماني (باعتبار الأول) وإن شاء الله عن قريب نتحصل على تذكرة أخرى للأخ حسام وذلك فقط لنؤكد للجميع أن المهندس ووركس سبيل الابداع عندما يمنح أحداً شهادة منه فهو إن شاء الله على نفس كفاءة الشهادة المناظرة لها من الشركة الأم وذلك لكي نعطي ثقلاً للمنتدى وشهاداته إن شاء الله.
أذكر الجميع أن هذه أول شهادة احترافية تمنح من منتدى المهندس كله، وكذلك بالتأكيد أو شهادة من المهندس ووركس سبيل الابداع، لأن الشهادات السابقة كلها إما كانت شهادة اجتياز دورة أو شهادات شكر وتقدير.

في الله تعرفت عليكم
وبالحب التقيت بكم
وبالشوق أنتظركم

إعجاب واحد (1)

تهنئتى وتمنياتى بالتوفيق والأستمرار فيه
للفائزين ولكل أعضاء المنتدى
تحياتى

ايه رأيك لو نعمل مسابقة او دورة كده فى منتدى الكهربية ويكون ليها شهادات زى كده ؟؟

ألف مبرووووووووووووووووك للفائزين م/ محمد خالد والأستاذ/ حسام المبيض

والشكر الجزيل لراعي المسابقة المهندس/ عزام

والشكر أيضاً لكل من ساهم في نجاح المسابقة وأخص بالشكر مدير الموقع المهندس/ أحمد الديب

وإن شاء الله نعمل مسابقة في منتدى الهندسة المدنية بمساعدة إدارة المنتدى ومشرفي العموم

وأتمنى للأستاذ أبو أنس المصري إجازة طيبة

الف مبروك لمحمد ولحسام وتستاهلو

والله يا أحمد أنا شايف بصراحة إن هناك منتدى لو طبق نفس المبدأ الذي نسير به هنا فسيختلف جداً جداً حال منتدى المهندس كله

يعني خليها أقولها وبكل صراحة على الرغم إن منتدى السوليدووركس نشاطه ملحوظ إلا أنه أحد أقل المنتديات في “عدد الزوار” وإن كان عدد الزيارات فيه أنا متأكد إنه كبير جداً إن شاء الله، وعدد المشاهدات لمواضيعه رائعة جداً فعندنا مواضيع عمرها عام ووصلت لأكثر من 11000 مشاهدة وهناك موضوع وصل لأكثر من 29000 مشاهدة.

ولكن مع كل هذا فهو من أقل المنتديات من عدد الزوار، وهناك منتديات متخصصة تفوقه بأكثر من 3 أضعاف، أما المنتديات الهندسية العامة فتفوقه بعشرات الأضعاف.

المنتدى الذي فعلاً من الممكن أن يتحول لقنبلة المنتديات الهندسية الناطقة باللغة العربية على الإنترنت هو منتدى “الماتلاب” ذلكم البرنامج العملاق ولاسيما أننا نمتلك هنا كوادر طيبة في البرنامج وعلى رأسهم انت طبعاً
أيضاً منتيدات لغات البرمجة فهذه لا غنى عنها
وأنا بصراحة أرجو من الله أن يوفقني لبعض الوقت وأود أن نفتتح منتدى خاص للإكسيل ذلكم البرنامج السهل الممتنع.

فعلاً بجد المهندس ووركس … سبيل الابداع من لاشئ لإلى ما وصل إليه بفضل الله بدأ بفكرة قد تبدو للبعض أنها كانت تافهة أو غير مجدية، تبناها شخص لا يجيد البرنامج أصلاً ثم تطور الأمر بفضل الشباب الذين لم يقصروا بصراحة ولكل واحد منهم موهبته ورزقه، فهناك المحترف النشيط، وهناك همزة الوصل والذي نعتمد عليه في الاعتماد الرسمي للبرنامج، حتى تمكنا بفضل الله من تخريج أول مشرف للمنتدى يخرج من المنتدى نفسه وأحد أبنائه وهو محمد الألماني، ونحن الآن نرى مجهوده الرائع وإضافته المبدعة للمنتدى والواضحة للجميع بفضل الله

[CENTER]كل ذلك يقول للجميع وبمنتهى الصراحة
لا عذر لكم غير الكسل

فعلاً بجد أتمنى أن أرى باقي المنتديات الهندسية المتخصصة على مستوى راقٍ إن شاء الله لتعم الفائدة على أبناء بلدنا الحبيب، وأنا أقولها وبصراحة المنتديات التالية لا تحتاج إلا سوى للبداية الجادة
الماتلاب (بس ما ينفعش أحمد يقوم بيه لوحده بجانب إدارة المنتدى والتي عمل شاق جداً)
لغات البرمجة
المايكروكنترولر
السي إن سي
وأنا أراهن أننا نملك بيننا كوادر أفضل بكثير مما بدأ عليها المهندس ووركس … سبيل الابداع، لأنه بدأ بواحد لا يجيد البرنامج أصلاً (اللي هو أبو أنس)

[/center]

اقتباس: من مشاركة أبو أنس المصري

( لتعم الفائدة على أبناء بلدنا الحبيب )

الأستاذ أبو أنس المصري / أرجو أن لا تكون هناك نزعات مناطقية !!

مع جزيل الشكر

السلام عليكم
مشكور أخي ابو انس وان شاء الله بترجع بالسلامة

انا معنديش مانع خالص بس افضل لما اجى من الاجازه لاني نازل انا ايضا اجازه بعد اسبوعين ولمده شهر ونصف فانشاء الله لم ارجع ابقى اعرف ازاي ممكن تكون المسابقة وده بعد اذنك طبعا وربنا معاك في الرساله وبالتوفيق باذن الله

فهمتني غلط للأسف يا @eng-samir، على فكرة حتى الآن منتدى السوليدووركس لم يكرم ولا مصري واحد ولم يحصل ولا مصري واحد على أي منحة من المنتدى في حين أن المتحصل عليها كلهم شوام وطاقم المشرفين ما فيهوش مصري غيري. وكمان على الرغم إن فرصة العمل الوحيدة التي أتيحت حتى الآن كانت مخصصة من قبل الشركة الطالبة لها للمصريين ولكني أرسلت لهم بيانات “أردني” وهو الآن يعمل معهم وهو مشرفنا أحمد عايش.
بفضل الله
كرمنا:
2 سوريين منهم واحد مرتين وواحد حصل على منحة اختبار من الشركة الأم بقيمة 99 دولار
1 أردني تحصل على منح اختبارات من الشركة الأم بقيمة تزيد عن 250 دولار وهو بفضل الله الآن مدير فني لشركة ديديكاتيد سوليوشنز وكيل سوليدووركس في السعودية
1 فلسطيني مرتين وكذلك منحة اختبار من الشركة الأم بقيمة 99 دولار
1 سعودي وقد كنا أتحنا له فرصة عمل في مكتب بحثي تابع لجماعة الملك عبد العزيز ولكنه انقطع في التواصل معنا
1 ليبي
0 مصري

طبعاً هذا الكلام ليس مقصود به منٌّ أبداً، بل هؤلاء هم من قام عليهم المنتدى وهو أصحاب الفضل الأول، ولكن المنتدى أصبح في وضع اتهام فاحتاج الموضوع لبيان ورحم الله رجلاً ذب الغيبة عن نفسه، وأهو بالمناسبة بردو نعدد إنجازات المنتدى وخصوصاً أننا ننهي عامنا الثاني وعلى وشك استهلال عام جديد بعد أقل من شهر من الآن.

أنا لما أقول بلدنا الحبيب دا مش معناه مصر بس طبعاً، أيوه مصر هي بلدي وهي أغلى بقاع الأرض بعد مكة والمدينة في قلبي ولا أُفَضِل على ارضها أرضًا ولا على سمائها سماءً فهي أرض الكنانة وهي أم الدنيا، ولكني لما أقول بلدنا الحبيب أعني بها كلَ بلدٍ معنيٍ به هذا المنتدى وهي “كل البلاد المسلمة الناطقة باللغة العربية”، أظن ذلك واضحًا جداً ليس فقط في منتدى السوليدووركس بل في كل المنتديات ولله الحمد.

الله يبارك فيك اخي ابو انس وبارك الله بكم جميعا اخواننا في المنتدى الحبيب
ومبارك اخي حسام
وبارك الله فيك اخي عزام الذي انشأ لنا هذه المسابقة الرائعة
التي استفدنا منها كثيرا وان شاء الله نستمر جميعا في المنتدى على هذا الاداء

الف الف مبروك مع تمنياتي للجميع بالنجاح و التوفيق
ربنا يبارك لكم يا اخي ابو انس و يا اخي عزام على النشاط المبذول

هوفي ايه ما فيش و لا واحد جزائري معاكم و لا ايه ههههههههههههه

يا ألف أهلاً بكل أهلنا بالجزاير.

لا يا هندسة، هو بس بعد موقعة أم درمان الخبيثة :slight_smile: حدثت مقاطعة عامة لكل الجزائرين لأنهم اعتبروا أن منتدى المهندس منتدى مصري علشان بس أحمد الديب مدير المنتدى وهو مصري :slight_smile:

بس بجد نحن نرحب بالجميع ولاسيما بعاصمة بلاد المغرب العربي.

لا يا اخي يا ابو انس مافيش مقاطعة لا حاجة يعني مثلا انا سجلت في المنتدى في 2011 يعني بعد الموقعة الخبيثة دي بعامين
مع هذا معك حق هذه الموقعة احدثت شرخ بين الاخوة الاشقاء لكن الان الحمد لله زالت النزاعات و عادت الامور الى مجاريها
ادعي معي و قل امين يا اخي ابا انس ربي يوحد صفوف جميع العرب و المسلمين

اللَّهُمَّ وَحِدْ صفوف المسلمين… وأَلِّفْ بين قلوبهم… ووَحِدْ غاياتهم… وأمنهم في أوطانهم… وأَصْلِحْ أحوالهم… واقض ديونهم… وعاف مرضاهم… وانصر جيوشهم… واذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهم… وانْصُرْهُم على عَدوِك وعدوِهِم… وأَصْلِحْ الراعي والرعية… واحْفَظْ الأمة الإسلامية… واجْمَعْ شمل أمتنا في فلسطين… وفي العراق… وفي كُلِّ مكانٍ من أرض الإسلام… وكن مع إخواننا فى باكستان… وفى أفغانستان… وفى كشمير… وفى بورما… وفي كُلِّ أرضٍ يحارب فيه الإسلام… يَاربَّ الْعَالمِين… اللَّهُمَّ اشف مرضانا… وداو جرحى أمة الإسلام… ولم شعثها… وسلم غائبها… ووحد رأيها… وألف ذَاتَ بَيْنِها… واعل شأنها… وقو شوكتها… لتعيش أفراحها… وتعود إلي دينها…
وتتوب إلي رشدها… وتستدرك الفارط من أمرها… والخروج من محنتها… والنهوض من عثرتها… والثقة في دينها… والعودة إلي ربها… وامض بها علي سنن الهدي… لتغار لدينها… وردها لتراثها الميمون… واجْعَلْ القرآن لها خير معين… ومكن لنا ديننا الذي ارتضيت لنا… وانصر كل ذي ثقة بهذا الدين… وهيء لهذه الأمة أمر رشدِ يُعز فيه أهل طاعتك… ويذل فيه أهل معصيتك… ويؤمر فيه بالمعروف… وينه فيه عن المنكر

اللهم امين

الف مبروك للفائزين ماشاء الله ربي يوفقهم

ألف مليون تيريليون سيريليون مبروك لمحمد و حسام
و ألف شكر للغالي جداً أبو أنس
والشكر أيضاً للأستاذ أحمد الديب

مع تمنياتي بالنجاح لباقي الأقسام

[SIZE=4]ربي يوحد صفوف جميع العرب و المسلمين

اللَّهُمَّ وَحِدْ صفوف المسلمين… وأَلِّفْ بين قلوبهم… ووَحِدْ غاياتهم… وأمنهم في أوطانهم… وأَصْلِحْ أحوالهم… واقض ديونهم… وعاف مرضاهم… وانصر جيوشهم… واذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهم… وانْصُرْهُم على عَدوِك وعدوِهِم… وأَصْلِحْ الراعي والرعية… واحْفَظْ الأمة الإسلامية… واجْمَعْ شمل أمتنا في فلسطين… وفي العراق… وفي كُلِّ مكانٍ من أرض الإسلام… وكن مع إخواننا فى باكستان… وفى أفغانستان… وفى كشمير… وفى بورما… وفي كُلِّ أرضٍ يحارب فيه الإسلام… يَاربَّ الْعَالمِين… اللَّهُمَّ اشف مرضانا… وداو جرحى أمة الإسلام… ولم شعثها… وسلم غائبها… ووحد رأيها… وألف ذَاتَ بَيْنِها… واعل شأنها… وقو شوكتها… لتعيش أفراحها… وتعود إلي دينها…
وتتوب إلي رشدها… وتستدرك الفارط من أمرها… والخروج من محنتها… والنهوض من عثرتها… والثقة في دينها… والعودة إلي ربها… وامض بها علي سنن الهدي… لتغار لدينها… وردها لتراثها الميمون… واجْعَلْ القرآن لها خير معين… ومكن لنا ديننا الذي ارتضيت لنا… وانصر كل ذي ثقة بهذا الدين… وهيء لهذه الأمة أمر رشدِ يُعز فيه أهل طاعتك… ويذل فيه أهل معصيتك… ويؤمر فيه بالمعروف… وينه فيه عن المنكر [/size]

آمين

ومبروك ليك انت كمان يا عزام، فإنما هذا هو نتاج مجهودك.

بس سيريليون دي اللي مش عارفها، يعني كام صفر بيكون بعد الواحد :slight_smile: