جهاز غسيل الكلى ا ل Fresenius

سنتطرق في هدا الموضوع الى الاعطال الشائعه في جهاز غسيل الكلى HEMODIALYSIS

Very nice

and we wait for more information

thx alot

اول مرة اتعرف على هذاالجهاز و ارجو توضيح نظرية العمل

تحياتي

هدا رابط troubleshooting manual

لجهاز من نوع fresenius

التحميل
2008Htroubleguide.pdf (1.3% u)

Truobleshoot For 4008s هل يوجد رابط

thankssssssssss

جزاكم الله خيرا

انا بحضر لورقة عمل عن الاخطاء الشائعة لممرضي اجهزة غسيل الكلى وخاصة جهاز فرسينيس وارجو مساعدتي كوني عملت لسنتين في جهاز althin فهو نفس المبدا تقريبا
من الاخطاء :
عمل برايمينج قبل تركيب المريض مما يؤدي اذا تأخر المريض لتركيز الاملاح داخل الجهاز
ارجو مساعدتي عياش

متشكرييننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن علي الموقع الجميل

مشكور اخي اول مره أرى مثل هذا الجهاز شكراً…

شكرا لكم على هذا الموقع لكي نحق النجاح لهذا المنتدى يجب علينا التعاون

السلام عليكم إليكم بعض منتجات fresenius
ارجو ان ينال إعجابكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد بعض المعلومات عن الكلى ووظيفتها الأساسية وطريقة تشغيل الجهاز وطرق الغسيل الأسيتيت والبى كارب أصل أنا مهتم بهذا الجهاز

متشكر جدا

السلام عليكم اذا بدك اي مساعدة في جهاز غسيل الكلى انا جاهز لتقديم اب معلومة لاني سبق وان تعاملت مع هذا الجهاز وشكرا

إعجاب واحد (1)

السلام عليكم
ممكن توضيح كيفية عمل الجهاز وكيف ينقى الدم فيه وشكرا على الموضوع القيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان عمل جهاز الكلية هو مشابه تماماً لعمل الكلية تاطبيعية
حيث يقوم الجهاز بتمرير الدم من خلال الوشيعة التي يمر فبها من جهة أخرى سائل الديلزة(بيكاربونات أو أسيتات) علماً أن الدم لايختلط بسائل الديلزة , فالفلتر أو الوشيعة مزودة بألياف مصنوعة من مادة طبية عالية الوثوقية والدقة فهي تسمح بمرور السموم والبولة من الدم الى سائل الديلزة والمواد المغذية للدم من سائل الديلزة الى الدم(ولاتسمح بالعكس )(وذلك حسب نظرية التراكيز العالة والمنخفضة على طرفي غشاء) هذه معلومة بسيطة جداً في مجال أجهزة غسيل الكلى أرجو أن أكون قد أفدت وإن أخطأت فأرجو التصحيح
ولكم جزيل الشكر

:كيفيه عمل الجهاز وتركيبه الداخلي

شكرا سيدي على الكتاب

شكرا على الرد ولكن لو سمحت ابعتلى كل ما يتعلق بالجهاز

بحاجة ل operation manual for 4008s