حمل نسختك الآن مجانا من Affinity Photo المنافس الشرس لبرنامج الفوتوشوب والمتاح لنظام ويندوز لاول مرة !

لا شك ان برنامج الفوتوشوب هو من اشهر البرامج في تعديل الصور والتصميم ، فهذا البرنامج يستعمل على نطاق واسع، وهذا ليس بغريب نظرا لما يوفره من ادوات متقدمة في هذا المجال. وهذا بالطبع ليس بمجاني ، فيجب عليك الدفع مقابل الاستفاذة من هذا البرنامج ، لكن في بعض الاحيان قد ترغب فقط في القيام باشياء بسيطة لهذا لا تحتاج الى شراء البرنامج ، لكن في نفس الوقت تبحث عن برنامج اخر يقدم لك نفس المزايا والسهولة . وهنا يأتي دور برنامج “affinity” الذي سنتعرف عليه اليوم .

Affinity Photo هو من البرامج التي استطاعت تحقيق نجاح باهر في نظام “IOS” وهو من البرامج الممتازة في مجال تحرير والتعديل الصور . هذا البرنامج الضخم كان الى عهد قريب متاح فقط لمستخدمي أجهزة الماك .

المطورين الذي يقفون وراء هذا البرنامج الجميل وعدوا في وقت سابق من هذا العام ، على انهم يعملون على نسخة جديدة من البرنامج لنظام الويندوز ، وبالفعل تم اطلاق نسخة تجريبية منه لنظام الويندوز.البرنامج يعد منافس للفوتوشوب بما يقدمهم من أدوات متطورة لتعزيز تجربة تحرير وتعديل الصور بواجهة سهلة الاستخدام وقوية الأداء بشكل واضح.

لتحميل نسختك من البرنامج كل ما عليك هو النقر على هذا الرابط https://affinity.serif.com/blog/affinity-photo-for-windows-is-available-now/
ثم تقوم بملىء المعلومات المطلوبة منك الاسم ، وعنوان بريدك الإلكتروني والدولة ، وسيتم ارسال رابط التحميل الى عنوان بريدك الإلكتروني .

المصدر:
موقع المحترف

إعجابَين (2)