دائرة الرنين الكهربي اللتى تجعلك من اغنى الناس

السلام عليكم

لقد قرأت ان الالمان هم اول من استخدم الكهرباء في تفكيك الماء الى عناصره الاولية اي الاوكسجين والهيدروجين اثناء الحرب العالمية الثانية ومن خلال تسليط فولتية عالية على الماء وعلى اية حال لو افترضنا صحة هذه الدائرة فهل من المعقول ان تكون الطاقة الناتجة من الاوكسجين والهيدروجين المتحرران من العملية اكبر من الطاقة الكهربائية المستخدمة في انتاجهما

السلام عليكم

لقد قرأت ان الالمان هم اول من استخدم الكهرباء في تفكيك الماء الى عناصره الاولية اي الاوكسجين والهيدروجين اثناء الحرب العالمية الثانية ومن خلال تسليط فولتية عالية على الماء وعلى اية حال لو افترضنا صحة هذه الدائرة فهل من المعقول ان تكون الطاقة الناتجة من الاوكسجين والهيدروجين المتحرران من العملية اكبر من الطاقة الكهربائية المستخدمة في انتاجهما

وعليكم السلام

هنالك عدة طرق للحصول علىا الطاقة اخى

ولا تنس اننا نستخدم الطاقة الكهربية في المفاعلات النووية لانتاج الطاقة الكهربية

مثال نستخدم 2اوات لانتاج الملاييين من الواتات الكهربية
وكل من امتلك الجراءة فقد اقدم على تلك التجربة ووجدها ناجحة جدا

لا اعلم اخي الكريم كيف اشكرك حيث قمت بالحث عن هذه الدائرة ايام وليالي ولم اجدها لذا اكون شاكرا جدا لك اخي الكريم

ما شاء الله
جزاكم الله خيراً

شكرا جزيلا والى الامام ان شاء الله

موضوع رررائع جداً :slight_smile:
اعتقد هذا الموضوع يريد درسه موسعه مع تجارب من وقت لأخر…
أعتقد با النسبه للرنين يحدث عندما يتسوي كلام منXc و Xl

جزاك الله خيراكثيرا ووفقك …

جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

اود ان اوضح ان الدارة المستخدمة هنا هى نفسها اللتى تستخدم فى مكبرات الصوة مع الاختلاف في نوع التردد وشكله بالاضافة الى كمية الامبير العالى للخرج الكهربي

وشكرا لكم

السلام عليكم
بارك الله فيك وعليك ونفع بك الاسلام والمسلمين

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر والله يعطيكالف عافية

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررر

ربنا يكرمك وااله هتاخد ثواب كبير

مشكور اخي على ذلك

لكن باستطاعتي يا اخي ان اعمل نفس هذه الدائرة بطريقة ابسط بكثير وساعد لكم الدائرة الاافضل

لكن السؤال هنا بعد انتاج الهيدورجين كيف يمكننا ان نجمع الغاز ونضغطه ونخزنه ؟؟ وهل محركات البنزين العادية يمكنها ان تعمل على الهيدروجين ؟؟ علما ان الهيدورجين غاز متفجر ولس مشتغل هناك فرق يا جماعة …

سهل جدا فصله وضغطه
هناك الكثير من لموضوعات اللتى تشرح ذالك

الغاز ممتاز للسيارات
ولا تاثير سلبي على المحرك ويكفيك شركة BMW انتجت سيارة تعمل بالبنزين او الهيدروجين عن طريق مفتاح التحويل

كما هو الحال مع السيارات اللتى تعمل بالبنزين والغاز الطبيعي

الفرق بين غاز الهيدروجين والبنزين انك ستحتاج الى 0,001 من مقابله في البنزين

فيمكنك ان تقود سيارتك من اليمن الى الكويت مثلا ب 10 لترات من الماء وذالك عند استخدامك لوقود الماء فقط
وبدون الهواء الجوى في دائرة مغلقة

وهى ترفع من العمر الافتراضى للمحرك عشرة اضعافه

thank you very much

السلام عليكم
اخواني اود ان اسألكم بعض الاسئله راجيا ان يكون ذلك في ميزان حسناتكم
١‏ ‏_ عملت خليه لكن لاحظت ارتفاع درجة حرارتها سريعا علما اني اوصلتها ع التوالي فكيف اخفض من درجة الحرارة
٢‏ ‏_انا املك سيارة بمحرك ٣٣٠٠cc ‎ديزل لااريد اي تغيير حذري هل لو قمت بايصال ناتج الخلية الى المنفولط ذلك يخفف من مصروف الوقود
٣‏ ‏_ هل ذلك له اثر على المحرك من حيث ان ناتج عملية الاحتراق بخار وهذا يعني صدأ
٤‏ ‏_ هل ذلك له اثر على عزم المحرك وقوته
٥‏ ‏_ ارجو من له الخبره يوضح ح رسم عادي وليس هندسي لافضل خليه مع داىرتها
٦‏ ‏_ ما هي احتياطات الامان لحدوث شرارة داخل الخلية
ارجو ان تحتملوني فأنا لست بمهندس ولكن الموضع جميل ويستحق التجربه وطفت كثيرا في صفحات الانترنت لكن لم اجد شي مفصل حسب ما اردت وايضا فاتني سؤال وادجو الا اكون اطلت فأن كنت كذلك انحني اعتذارا بالنسبة للألواح داخل الخليه هل ااصل جميع الالواح اقصد كل لوحين متقابلين أم أكتفي فقط بأيصال الألواح الجانبيه اقصد اقصى لوحين فقط سالب وموجب واعتذر على الأطاله

هل من مجيب

مشكور اخي ابتداء ,ولكن يوجد في الاسواف اجهزة توليد اشارة البشكل المربع والمثلث وغير ها وبالتردد الذي تريده واسعارها معقولة