شرح بالصور تنصيب SolidWorks 2012 SP0.0+SP3.0

لا اعرف كيف ادرج الصور من جهاز الكمبيوتر إلى صفحة المنتدى

بهذه الطريقة يتم رفع صورة ضمن مشاركة

شكرا جزيلا. انا كنت استخد الرد السريع و ليس خانة الرد المتقدم . شكرا لكم

السلام عليكم . اشكركم كثيرا على ما تبدونه في سبيل المعرفة من خلال هذا المنتدى. مشكلتي انني اتبعت كل الخطوات و تم تسطيب البرنامج لكن عندما اريد فتح صفحة جديدة لأبدأ العمل (Part) لا يفتح و تظهر هذه الرسالة و يغلق . مع العلم ان جهاز الحاسوب لدي دو مواصفات جيدة ( i7 ) ومسطب عليه الثريدي ماكس آخر نسخة . و شكرا اريد حلا

و عليكم السلام
أخي الكريم … خلي بالك إنك قلت طبقت كل الخطوات بدقة
و أهمها تنصيب البرامج الداعمة الموجودة بمجلد prereqs
و فصل الأنترنت قبل عملية التنصيب

فإذا كنت فعلت هذا
لازم نتأكد من سلامة نسخة السوليد التي إستخدمتها
لذلك رفعت لك بالمرفقات نسخة مضمونة للـــ 2012 ولكن قبل أن تجربها
جرب الطريقة التالية :
و هي تفعيل السوليد 2012 بكراك 2014

شكرا أخي الكريم على تواصلك. لكن للأسف لم يتم تجاوز المسكل أعتقد انني يجب ان اعيد تسطيب الويندوز من الأول. تحياتي لك .

أحب الاصدارات القديمه كونها اقل تعقيدا

أطلب هذا البرنامج و شكرا

تم الإرسال عالخاص
النسخة 2014 + النسخة 2015

السلام عليكم اخواني الكرام. اتمنى ان تكون اموركم طيبة. صار لي مدة ما دخلت للفوروم بسبب مشكل على حاسوبي. كما سبق و شرحته بالصور. و الان اشتريت حاسوب جديد مخصص فقط للسوليد ووركس للتعلم و الإحتراف. علما اني لا املك اي شهادة في المجال و اريد التدرب و التعلم انطلاقا من هنا . أول سؤال أي النسخ يمكنني ان ابدا بتسطيبها على حاسوبي و اأيضا مرفقات للبرنامج ان وجدت مثلا ك keyshot مثلا و شكرا للجميع عل التجاوب و المساعدة.

و عليكم السلام
الأفضل لما يكون الكمبيوتر بمواصفات قوية إننا ننصب أحدث البرامج لكي نستفيد من الميزات الحديثة
لذلك نصب أحدث نسخة من السوليد و أحدث نسخة من الكي شوت
و لقد تم إرسالهم لك عالخاص

أما بالنسبة للتدريب إبدأ بالدورة العربية للمبتدئين للأستاذ أحمد عايش

ثم تابع بكورسات إنفينت سكيلز

و لقد تم إرسالها لك عالخاص أيضاً

شكرا جزيلا على تواصلكم السريع و المساعدة . أكرر شكري للجميع على هذا الفوروم الذي أعتبره مؤسسة تعليمية بامتياز . شكرا لكم

إعجابَين (2)

جزيتم خيراً على هذه المجهودات.

إعجابَين (2)