صندوق الشكاوى والاقتراحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أحبتنا الكرام هذا الموضوع نفتحه من أجل أن تشاركونا في تقييم وتطوير أداء الدورة وكجزء من مرحلة التطوير ولا ينفك عنه هو أن تعبروا لنا عن شكاويكم سواءً في مقدم الدورة أو إدارة الدورة أن نظام الدورة نظام إدارة منتدى المهندس فيما يتعلق بموضوع الدورة أو حتى من أداء لعض الأعضاء في الدورة.
ونحن نؤكد إن شاء الله أننا لن نتعامل مع شكاويكم من منطلق شخصي أو ذاتي، ولن يصحبها سوء ظن في نية مقدم الشكوى أبداً، وسوف يكون إن شاء الله تعاملنا مع شكواكم بطريق يرضي الجميع إن شاء الله.

وقد أدرجنا في هذا الموضوع استفتاء أولي عن الدورة، وإن شاء الله سيكون هناك استفتاء آخر نصف مرحلي واستفتاء أخير نهائي إن شاء الله. رجاء من الجميع أن يدلوا بأصواتهم في هذا الاستفتاء. ونحن قد اخترنا أن يكون هذا الاستفتاء مرئي لكي يمكننا من إجراء دراسة تقييمية واختبار لخطط التصليح التي سنتخذها من أجل تحصيل رضاكم وربط ذلك بأداء الأعضاء في منتدى السوليدووركس نفسه. زنحن نهيب بكل الأعضاء حتى الذين لم يتفاعلوا مع الدورة حتى الآن أن يصوتوا بما يرونه مناسباً لهم.

أنا عندي شكوى بسيطة، أنه ليس كل الأعضاء التزموا باستخدام أيقونة “جزاكم الله خيراً” في التعبير عن الكشر ومن ثم تزداد المشاركات ويزداد حجم الموضوع ويضيع التواصل والترابد بين مشاركاته.

الشكوى الأخرى أن هناك مشاركات تعبر عن مشاكل غير مرتبطة بعدم المقدرة على الرسم ولكن بعض مشاكل أخرى لن أذكرها حتى لا يكون هناك شخصنة للشكوى.

أسأل الله أن تستمتعوا معنا وأحب أن أنوه الأعضاء أن الهدف من هذا الموضوع ومن المجموعة الاجتماعية أن نكون متواصلين معك وحجب هذه المشاركات عن موضوع الدورة الأساسي.

بارك الله فيكم

انا لدى اقتراح اتمنى ان يتم وضعه فى الاعتبار من قبل مقدمى الدورة ان يتم فى نهاية كل مرحلة مثلا بعد نهاية كل جزء من السيارة ان يتم ترتيب الاعضاء واعطاءهم تقييم بناء على اعمالهم واعطاء فرصه للاعضاء الذين لم يتقدموا بالواجب المطلوب فى الدورة فرصه حتى يقدموه ويلتحقوا بالباقى والا سيتم طردهم من الدورة لعدم الجدية حتى يكون هناك تنافس حقيقى وجدية من المشاركين حتى النهاية ان شاء الله

طبعاً اقتراح رائع جداً وإن شاء سيتم أخذه في الاعتبار وسنقسم الدورة لعدة مراحل إن شاء الله.
وفي الحقيقة فإن هناك أعضاء يستحقوا الشكر وهم مبشرون لنجاح الدورة إن شاء الله.

وايضا ارجو استمرار التواصل البريدى للاعضاء المشتركين فى الدورة من خلال مراسلتى وانا سأقوم بالارسال لجميع الاعضاء المشتركين فى الدورة عبر نظام المجموعات

والله نحن نعتبر أن الدورة لا تزال في مرحلة start up ولما تتضح الصورة خلال اليومين القادمين سنحدد آلية نهائية للتفاعل وسيكون هناك إن شاء الله آلية واضحة للتواصل منها البريد.

رجاء من الشباب الذين لم يصوتون على هذا الاستفتاء أن يصوتوا وكذلك من كان لديه مشكلة أو اقتراح فليبده لنا

السلام عليكم،عندي مشكلة في البرنامج،يعني عندما أفتحه يعطيني رسالة التحقيق،وتظهر لي تلك الرسمة قبل فتح البرنامج،لكن لايظهر البرنامج بعدها؟

أخي يوسف مشكلتك هي إني فترة الكراك إنتهت
الكراك الذي لديك قديم ينتهي بعد 30 يوم من تشغيله
رفعت لك الكراك الحديث هذا لاينتهي أبداً وتفعيله بسبط جداً
بعد فك الضغط عن الملف فقط تعمل دبل كليك عليه ثم سوف تظهر لك خمس رسائل متتالية كلها تضغط عليها ok
وهذا هو الكراك

http://www.mediafire.com/?wwt2d8d9xnut3k7

السلام عليكم،الملف لا يشتغل الله المستعان،تظهر لي هذه الرسالة كلما عملت دبل كليك،كيف أشغله؟

أخي أظنك أعطيتني سريال برنامج السوليدووركس 2012،وأنا أشتغل على نسخة 2011

جربت تغلق البرنامج وتعيد إقلاع الكمبيوتر

هذا الكراك لل 2010+2011+2012

مجرب

نعم،لكن لا فائدة

السلام عليكم

أخي يوسف خذ هذا الملف وهو ميزة ببرنامج السوليدوركس نقوم من خلاله بحفظ إعدادات البرنامج لكي نستعيدها متى شئنا فقط شغل الملف ثم إضغط التالي …التالي
هذا إحتمال أخير
بعد ذلك لا أستطيع مساعدتك لأن موضوعك هو مشكلة بنظام الويندوس عندك

الملف بالمرفقات

بتوقع عرفت المشكلة

عندك أحد الحلين
إما تعيد تفعيل الكراك القديم بنفس الطريقة وسوف يتيح لك 30 يوم جديدة وتكرر هذه العملية كل 30 يوم

أو لكي تفعل الكراك الحديث يجب أن تغير السيريال للحديث أيضاً أي انت مسجل بالسيريال تبع 2011 والسيريال الحديث تبع الكراك الحديث هو

0001000107360361JK3QHDJ3

جرب هذه الإحتمالات

لا أعلم كيف أنشط الكراك من جديد ولا كيف أضع السريال من جديد

تم التفعيل من جديد لمدة 30 يوما،جزاك الله خيرا أخي عزام،وبارك لك في عملك

تم التفعيل من جديد لمدة 30 يوما،جزاك الله خيرا أخي عزام،وبارك لك في عملك

هلا أخي يوسف