فضيحة قناة mbc ....!, شاهدت كما شاهد الكثيرون غيري ذلك الاعلان

أخي العزيز أظنك وضعت العقدة على المقصلة ولكن ليكن في علمك أن هذه ليست أول عقدة ولا آخر عقدة ما دمنا بعيدين عن الإسلام أو على الأقل الأخلاق وحضارتنا التي إندثرت بأيدينا ولا نذكر إلا كنا وكنا ،،،،،،،،
فتشكر أخي العزيز على هذه اللفته ،

انا فقط اقول هدا هو نتاج لابتعادنا عن ديننا والتقليد الاعمى للغربيين فمادا ننتظر بعد لكي نصحو من نومنا العميق

الضلم اخي العزيز المقارنه لنفس الرسول الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام ) مع المطربه فيروز فانا لله وانا اليه راجعون
وهناك امثله كثيره للمقارنه ولكن اكتفيت بهذا المثل

حسبي الله ونعم الوكيل

صحيح مهزله…وشكرا على موضوعك…وفقك الله

نعم إنها مهزلة,
هذه القنوات التى تدار بأموال المسلمين, لتحارب المسلمين,
المطلوب إرسال الرسائل إلى تلك القناة لتعدل عن هذه الفعلة, لذلك أطلب من أخى الذى شاهد الإعلان أن يكتب لنا تفاصيل أكثر عن الموضوع وعنوان البريد الإلكترونى لتلك القناة, ثم لنرسل لها جميعاً عدد من الرسائل التى تجبرها على تغيير ذلك المنحى الهدام لثوابت الأمة
( و من رأى منكم منكراً فليغيره بيده,)

اتفق معك فى الرأى اخى محمد عبد الفتاح
ليست هناك اى فائدة من الكلام بدون الفعل
وهى محاوله

اخى ابن البلد طبعا مشكور على مشاركتك لكن كان ليا ملحوظة فى ردك

الرسول الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام )

الإمام على رضى الله عنه لم يكن رسول
علينا ان نفكر فى كل كلمة نكتبها لانها تحسب اما لنا او علينا
وجزاك الله خيرا

لا حول ولا قوة الا بالله

حول

ولا

قوة

الا

بالله

مع اطيب تحياتي لكم جميعا و شكرا

لا أجد إلا “حسبنا الله ونعم الوكيل”

وأنا مع الرأى بإنها مهزلة, وأن هذه القنوات التى تدار بأموال المسلمين, لتحارب المسلمين, لابد من تبصير القائمين عليها بهذا الجهل وهذه الحماقة وعدم الفهم وعدم المسئولية أمام الله ورسوله

المطلوب إرسال الرسائل إلى تلك القناة لتعدل عن هذه الفعلة الشنيعة, وهذه الدسائس للتقليل من عظماء المسلمين الذين حملوا لواء الإسلام بعد النبي محمد صلي الله عليه وسلم

لذلك أطلب من أخى الذى شاهد الإعلان أن يكتب لنا عنوان البريد الإلكترونى لتلك القناة, ثم لنرسل لها جميعاً عدد من الرسائل التى تحثها على تغيير ذلك المنحى الهدام لثوابت الأمة لأنه لا فائدة من الكلام بدون الفعل، وهى محاوله

و “حسبنا الله ونعم الوكيل”

جزاك الله خير عن الموضوع
بس العجيب مش انهم بس مختارين اسماء من ضمنهم اعلام للاسلام ولا غبار عليها يعنى حتى مينفعش نقارنهم ببعض حتى
دول خارج اى منافسات (سبحان الله )
بس المفروض برنامج زى ده يبقى على الاقل فيه تسلسل منطقى بمعنى:
1-ايه هى اعتبارات القياس
أ- اعظم شخصيه سياسيه
ب- اعظم شخصيه اجتماعيه
ج-اعضم شخصيه فنيه
د- اعظم شخصيه علميه
ده بس على الاقل عشان اللى بيختار يختار على اساس
2-ايه معايير اللى بيختاروا على اساسها
من هو اكثر تاثيرا على مر العصور مثلا
سبحان الله مش محتاجه افتا هو فيه غير سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام
وده السبب اللى مخليهم محطوش اسمه عليه الصلاه والسلام فى القائمه لانه وبلا ادنى شك سيختار على جميع الاصعده فالفريقين عرب وعجم كله شاهدله بانه هو رائد كل الاصلاحات دينيه ودنيويه وسياسيه واقتصاديه
سبحان الله هو من اختاره لنا ليكون خاتم الانبياء وهل لنا من بعد اختياره من اختيار
(اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا وشفيعنا محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه )