لو حد من المهندسين حضر دورة Piping في دبي أو في الدوحة يقولنا محتاج خدمة

في مركز تدريب اسمه المركز العالمي للتدريب والتطوير ICTD وده مقره دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ، المركز ده بينظم دورات للمهندسين وخاصة في مجال الهندسة الميكانيكية ، المركز عقد السنة اللي فاتت في الدوحة دورة عن الPiping بعنوان :

Technology of Pipeline , Design , Pipe Support , Shoes , Guides & Anchors Design & Drafting

وفي مطلع يناير ستنظم نفس الدورة في دبي ، المطلوب اللي حضر الدورة بتاع العام الماضي ياريت بعد اذنكم يرفع لنا Material الدورة بالكامل او CD اللي فيه محتوى الدورة

ملاحظة : ياريت ما حدا يقول ان هذه سرقة مجهود او محتوى فكري لشخص دفع اموال وانا عاوز آخدها بالجاهز ، الصراحة انا سلكت القنوات الشرعية وتقدمت للشركة اللتي أعمل بها بطلب انها تتكفل بتكاليف الدورة و تذاكر الطيران لكنها رفضت رفض قاطع ، رغم انها تكفلت بسفر 2 من المهندسين

لحضورة دورة مدتها اسبوع في فرنسا هذا العام !!!

الدورة تكلفتها 3300 دولار ، ياريت المساعدة وأرجوا تقدير موقفي وجزاكم الله خيرا

إعجاب واحد (1)

فى البداية اتمنى لك التوفيق فى الحصول على ما تريد ويمكنك تجربة مراسلة المراسلة ربما لديهم وسيلة للحصول على مادة الدورة بدون الحضور او ربما قد يطلبون مبلغ مالي يكون فى متسعك دفعه

وعموما المادة الموجودة فى الدورة ستجدها فى كل الكتب والمراجع يمكنك البحث وتعلم ما تريد