مسابقة: صمم شهادتك بنفسك :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظراً لأن هناك بعض الأعضاء اقترب من إنهاء الدورة فأود طرح هذا الموضوع وهو عاوزين نصمم شهادة 3d آيه رايكم ازاي نخليها :slight_smile:

عاوزين بس نظهر فيها شعار المنتدى

AlmohandesWorks
Let’s Innovate
المهندس ووركس
سبيل الإبداع

إن شاء الله أنا والشباب جاهزين

ماشاء الله عليهم ببيضوا الوجه أكيد

فكرة جيدة

كما ذكر الاخ ابو انس المصري

نضع

AlmohandesWorks
Let’s Innovate

المهندس ووركس
سبيل التميز

ونضع في البداية تشهد ادارة منتدى المهندس بأن …قد اجتاز دورة احترافية لتصميم سيارة اودي تي تي بأستخدام برنامج السوليد ورك

ونضع فيها ما يوثق الشهادة

ما رأي الشباب اعضاء المنتدى

جزاكم الله خيراً يا محمد بس أنا انتبهت لغلطة كنت أنا عاملها في الشعار والشعار الصحيح هو “المهندس ووركس سبيل الإبداع” وليس سبيل التميز كما كنت أنا كاتبها غلط.

ممتاز هذه اجمل

آيه رأيكم كفكرة فقط وليس كتصميم نهائي بس أنا بأحاول أبلور أفكاري في صورة يمكن التعليق عليها والتعديل، أو طبعاً إلغاءها ومن ثم أستريح من الهاجس بتاعها خالص :slight_smile:

عن جد جميل
لو تكون سيارة وحدة بالوسط بدل التنتين يمكن بكون أفضل

إنت مصر إنك تحرجني أنا عملت فيها محترف وما رضيت أسويها باستخدام السوليد واستخدمت الأسطح وبعد ما علمت ليها ميرور صار كل سطح مختلف على الرغم إني كنت مهتم بالتماس عند حافة الاسكتش وحتى علشان أكد استخدمت ليهم knit بس ما طلعت بفايدة وكلما حاولت أدخل الصورة تدخل في نصف النموذج فقط، فقلت في نفسي داريها وحط صورتين وخلاص … لكن فيه ناس ما بتعديها

والله إنك محترف
حتى كنت بقول بيني وبين ونفسي عجب كيف عمل الشهادة لأني القوس الجانبي جميل جداً يعني بيوحيلك إنها ورقة ملفوفة بحق

أما بالنسبة لصورة السيارة هي تقدر تتحكم فيها من خلال إعدادات ألوان الأسطح
أو في طريقة ثانية إنك بعد ماتنتهي من السيرفيس تحولهم لسوليد وثم تعمل دمج للأجسام مع بعض

جميلة جدا

اتوقع ان الشهادة بهذه الخلفية ستبدو رائعة

جميل ان تكون الارضية اسفل السيارة عاكسة لها في الشهادة

هكذا تعطي لمسة تميز

اريد ان اسأل ؟؟؟؟؟

هل من الممكن اضافة ختم للموقع او رقم هاتف او توقيع من صاحب الدورة في نهاية الشهادة

طبعاً يا محمد وعلى فكرة الصورة المبينة عبارة عن شهادة فاضية ولسه الكلام ما كتبنا منه شئ.

الشهادة بيكون مبين فيها موضوع الدورة وشعار منتدى المهندس نفسه وبعدين احنا سنضع شعار منتدى السوليدووركس وبيكون اسفل الشهادة رقم خاص بها وكذلك إيميل إدراة المنتدى وشهادتك بتكون مسجلة عندنا في قاعدة بيانات المنتدى وأي أحد يريد أن يتحقق من صحة الشهادة ما عليه إلا أن يرسل رسالة على الإيميل الموجود في الشهادة ويكتب رقمها بس، وخلال 24 ساعة سيتم الرد عليه بتفاصيل الشهادة:
لمن منحت
وفي أي موضوع
تاريخ منحها

يعني لما احنا نقول شهادة معتمدة من المنتدى ما هي كلمة بنرميها وخلاص وإن شاء الله يتكون الشهادة ليست معتمدة فقط من المنتدى زلكن إن شاء الله سنعتمدها من أحد الوكلاء الموزعين للبرنامج ولكن لسه شويه إن شاء الله… قريباً سنطرح مفاجءة قنبلة والله المستعان.

ما شاء الله عليك اخي ابو انس

عملك اساسه الاتقان

الان علمت لما هذا الموقع ( المهندس ) والاخص قسم ( السوليد ورك ) مميز وكان هو الافضل في التصويت

وجودك انت والاخ عزام والاخ احمد عايش يميز اي منتدى تكونون فيه

وان شاء الله انا معكم نحو الاحتراف الى ابعد الحدود في عالم السوليد ورك

شكراً لك أخ محمد على هذا الكلام الجميل

هذا كله من فضل رب العالمين علينا

لدي اقتراح اخي ابو انس

ما رأيك ان نضع شعار الاودي على الزاويتين العلويتين للشهادة بشفافية خفيفة جدا وبحجم صغير

يعني بالكاد ان تكون ظاهرة

وان نكتب على الزوايا السفلية اودي تي تي بلون راكز وبنفس الشفافية الخفيفة

مارأيكم بهذا الشكل مبدئيا

جميلة والله

ما يميزها ان الالوان متناسقة

ياسلام برافو عليكم ياشباب أهو كده الكلام خلونا نشوف نماذج مشان نختار

أنا برأي جميلة

ما رأيكم شباب بهالنموذج

هل فكرة وضع شعار الاودي جيدة ام لا