هـــــــام: الطريقة المتبعة في الدورة

أحبتي الكرام،

قبل البداية أود أن أعيد تذكير حضراتكم بعدم إدراج مشاركات تحتوي على الشكر البحت دون إضافة للموضوع حتى لا يضيع تركيز المواضيع في محور الدورة.

أما عن الطريقة المتبعة في الدورة فهي إن شاء الله ستكون كما يلي:

1- سيقوم مقدم الدورة أخوكم عزام بطرح جزء من السيارة مصمم بالبرنامج بالفعل وسيتطلب من حضراتكم أن تقوموا بعمل نفس الجزء عن طريق متابعة الفيديو الخاص بالجزء نفسه والمشار إليه من مقدم الدورة، وبالاستعانة أيضاً بملف السوليدووركس الذي تم إرفاقه.

2- في حال نجاح حضرتك في عمل الجزء تقوم برفع صورة له من جهازك في مشاركة وترفق نفس الجزء الذي قمت أنت بنفسك بعمله في نفس المشاركة من أجل تقييم مقدم الدورة والذي بدوره سيقدم لك بعض الملاحظات إن وجدت.

3- في حال عدم قدرة حضرتك على عمل الجزء المطلوب فسنرحب بأسألتك واستفساراتك حول نفس الجزء في نفس موضوع الجزء وليس عن طريق إنشاء موضوع جديد أو عن طريق الرسايل الخاصة ولا عن طريق المجموعة الاجتماعية، فقط عن طريق الموضوع المخصص لهذا الجزء في هذا المنتدى.

4- سيقوم مقدم الدورة ومعاونوه ومن لديهم خبرة في البرنامج من أعضاء الدورة -والمنتدى يرحب بمشاركة الجميع- على الرد على السؤال بما يناسبه وحسب ما تدعو الحاجة إليه حتى يكون صاحب السؤال على دراية كاملة بإجابة سؤاله.

5- فور انتهاء أي عضو من عمل الجزء الخاص به ورفعه له وقبول المشرف لعمله فيه سيقوم مقدم الدورة بطرح الجزء الثاني من السيارة كما فعل في النقطة رقم 1.

6- ويستمر الأمر على نفس المنوال حتى ينتهي الجميع رسم كامل السيارة إن شاء الله.

وفي الختام فنحن نرحب بكل أسألتكم الاستفسارية عن الدورة هنا حول أي نقطة تتعلق بالدورة إن شاء الله.

مرحباً بكم ونرجو أن تقضوا وقتا ممتعاً معنا إن شاء الله.

أي حد عنده سؤال لا يتردد في نشره هنا في هذا الموضوع.

مشكور على الجهد المبذول فى الشرح ولكن بالنسبه لى فى انتظار تحميل برنامج السوليد ورك عن طريق رابط التورنت حيث انى وصلت ل 80% من قيمه الملف وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

شكرا أخ أبو أنس
سؤالي هو عن الفترة التي تستغرقها الدورة لتكتمل ؟
وعندما يضع صاحب الدورة مثلا الجزء الأول ماهي المدة التي يمنحها للمشاركين لاتمامه ؟
وماهو عدد الأجزاء ؟
وشكرا.

أخيراً شوفناك يا خالد والله كنت اليوم بأقول فينه خالد ليه مش ظاهر.

شوف يا خالد أنا قلت في اكثر من موضع أن الدورة تفاعلية، وكل جزء يتم طرحه ليس له فترة صلاحية متى انتهيت منه ارفعه للتقييم ومن ثم يمكنك للانتقال للجزء التالي وكل عضو دورة لوحده. ونحن كمشرفي دورة مطلوب منا أن نسير مع كل عضو على حده نسأل الله أن يعنا على ذلك.

شكرا لك أخ أبو أنس , لقد طرحت الأسئلة لعدة أسباب منها :
1- لأني لا أملك البرنامج وهو بصدد التحميل وقد يستمر لعدة أيام
2- ولأن خبرتي بالبرنامج 0 أو -0 أي لم يسبق لي التعامل معه
وشكرا لك مرة أخرى على التوضيح .

انا محتاج البرنامج يا ابو انس ممكن ترسله

انت تؤمر يا هندسة :slight_smile:
منتدى السوليدووركس احنا دلوقت فتحناه بحري وهاتلاقي كمية كراكات كتيرة جداً ولكل الإصدارات وفيه منها روابط وفي منها تورنت. قلب في منتدى السوليدووركس وإللي يريحك وتلاقي روابطه شغالة يمكنك تحميله.

وأنا أرشح لك
solidworks 2012
أو
رابط تورنت Solidworks2011 SP3.0 32_64 MULTILANGUAGE